ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل مكاتب سفريات موثوقة في مصر

يبحث الكثير من الأشخاص عن مكاتب سفريات معتمدة في مصر لأغراض مختلفة، سواء مكاتب سفريات للسياحة في الخارج للبحث عن فرص عمل والحصول على وظائف بالخارج والتي يحتاج فيها إحضار نماذج cv ، والتي بدور مكاتب سفريات للكويت أو للإمارات أو قطر أو مكاتب سفريات لأوروبا بمصر أو كافة دول العالم.

لذلك تعتبر مكاتب سفريات في مصر عليها بحث مهم وطلب كبير للكثير من المصريين، لذلك إذا كنت تبحث عن أرقام مكاتب سفريات في مصر للخارج أو حتى داخل مصر أو مكاتب سفريات السعودية في مصر أو قطر للعمل، أو أرقام مكاتب سفريات في مصر للسياحة فإن هذا المقال موجه لك، حيث جمعنا لكم أرقام مكاتب سفريات في مصر موثوقة فيها.

في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة في مجتمعاتنا العربية أدى التراجع في المستوى الاقتصادي جعل الحصول على متطلبات الحياة وإيجاد الحلول والبحث عن عمل وهذا الشيء يعتبر من اهم الأمور التي يبحث عنها شباب المجتمع العربي واكثر الحلول المنتشرة هي السفر الذي يعتبر الحلم الأكبر لشبابنا العربي لإيجاد فرص العمل في مختلف بلدان العالم.

ولإيجاد الطريقة الأفضل للسفر يبحث معظم الشباب عن مكاتب السفر التي تعتبر موثوقة والتمييز بينها من حيث الميزات والخدمات التي تقدمها هذه المكاتب وسنتحدث لكم في هذا المقال عن اهم مكاتب السفر الموثوق فيها في مصر وميزات كل منها.

أفضل مكاتب السفر الموثوق فيها في مصر

سوف نقدم لكم في هذا المقال اهم مكاتب السفر الموثوقة في مصر وهي مكاتب سفر مصرية توجد في مختلف المحافظات المصرية لها عناوين وأرقام سنضعها بين ايديكم لتسهيل التواصل معها وسنوضح لكم جميع المعلومات لهذه المكاتب ليصبح لديكم ثقة تامة في عملها واهمها:

1- مكتب جاد ترافيل للسفر

يعتبر من اهم المكاتب السفرية في مصر حيث تقوم بتسيير رحلات عمل وسياحة وتعليم وأيضا تقدم خدماتها للسفر الى السعودية لأداء مناسك الحج والعمرة في حال كنت تبحث عن مكاتب سفريات في مصر للحج والعمرة، وفيه رحلات الى معظم الدول الاوربية والدول الاسيوية للعمل في اليابان او كوريا الجنوبية وتقدم الكثير من الخدمات يعتبر من المكاتب الموثوقة في مصر.

عنوان الشركة يقع مقرها في محافظة القاهرة في منطقة الجديدة رقم الهاتف الأرضي هو 01080034592349

قد يهمك: السياحة في مصر لأصحاب الميزانيات البسيطة

2- مكتب جاذف للسفر

يعتبر هذا المكاتب من اهم مكاتب السفر الموجودة في مصر تهتم بعمليات تسيير رحلات سفرية خارج مصر بغية العمل او السياحة.

وتعتبر هذه الشركة من اهم الشركات في تقديم الخدمات حيث لها رحلات سفرية لمختلف بلدان العالم مثل الدول الاوربية ودول جنوب افريقيا مثل كوبا وكمبوديا، العنوان الخاص بالمكتب حيث يتواجد في القاهرة الجديدة في محافظة القاهرة في مصر رقم هاتفها المحمول 01043532345.

3- مكتب مطار القاهرة للسفر

إذا كنت تبحث عن مكتب سفريات للخارج للعمل أو للسياحة، فإن مكتب مطار القاهرة يعتبر من أفضل مكاتب سفريات بالقاهرة معتمد وموثوق، يعتبر أيضا من المكاتب الذي يملك سمعة جيدة على مستوى المكاتب في مصر لما يقدمه من خدمات للمسافرين عن طريقه حيث يقدم رحلات الى دول أمريكيا الجنوبية والشمالية بالإضافة للدول الاوربية ويوفر رحلات بشكل مستمر إلى الدول الخليجية والمجاورة والتي تكون بهدف العمل والسياحة والكثير من الأمور الأخرى مثل قطر والبحرين وسلطنة عمان والكويت والسعودية.

وتعتبر أسعار الرحلات في هذا المكتب مقبولة وتراعي جميع شرائح المجتمع وخصوصا الشريحة ذات الدخل المحدود وفيها رحلات سفرية برية كالسيارات للسفر للدول المجاورة عنوان هذه الشركة في مساكن الشيراتون في شارع سيد زكريا في القاهرة رقم الهاتف فيها 19958.

قد يهمك: فرص عمل لدى وزارة السياحة المصرية

4- مكتب إجازات كلوب للسفر

أيضا يعتبر من المكاتب المشهورة في مصر وتقدم العديد من الخدمات في مجال السفر الخارجي والداخلي في مصر ويوجد في هذا المكتب فريق عمل مميز ويقدم خدماته للمسافرين ويملك من الخبرة الكثير حيث تم افتتاح هذا المكتب وتوظيف هذا الفريق فيه من عام 1999.

حيث يوجد رحلات بكافة أنواعها البرية والبحرية والجوية في مصر الى دول أوروبا ودول اسيا الشرقية وبعض الدول الافريقية وأيضا لديه رحلات برية في داخل مصر وتصل هذه الرحلات لبعض الدول المجاورة لمصر.

ويعتبر العنوان الخاص بالمكتب في منطقة المعادي الجديدة في شارع الشعراوي في محافظة القاهرة ورقم الهاتف الخاص بالمكتب 1323243242345 ورقم الواتس اب 010130234895

5- مكتب مكسيم تورز

يعتبر من المكاتب الذي يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات الخاصة في مجالات السفر البري والبحري والجوي بطريقة موثوقة ورخيصة وتعتبر من اشهر المكاتب التي تلقى رواجاً كبيراً بين المسافرين للراحة التي يوفرها المكتب لعملائه اما من خلال التعاون الكبير الذي يقدمه فريق العمل في المكتب او من خلال عمليات الحجز التي ينفذها العميل عن طريق المكتب.

ويقدم هذا المكتب خدمات مميزة أخرى حيث يساعد العميل في الحصول على تأشيرة السفر وجواز السفر وتجهيز جميع الأوراق التي يحتاجها العميل للسفر بتكاليف منخفضة وتتناسب مع أصحاب الدخل المحدود وتعتبر رحلات هذا المكتب رحلات عمل لدول أوروبا ورحلات سياحية للمناطق المنتشرة حول العالم في دول افريقيا او دول اسيا الشرقية والكثير من هذه الرحلات.

ويقدم خدمة الرحلات الى السعودية في فترات الحج او العمرة بشكل منخفض للتكاليف المادية والعنوان الخاص للشركة في محافظة القاهرة في مدينة نصر ورقم الهاتف المحمول للشركة 012223534787.

قد يهمك: برنامج السياحة إلى تركيا من مصر لمدة اسبوع

6- مكتب اكسيل ترافيل

أيضا يعتبر من المكاتب المهمة في مصر ومشهور في تسيير رحلات سياحية ورحلات عمل او رحلات لطلاب الجامعات لاستكمال دراستهم في الجامعات الاوربية حيث يعمل هذا المكتب على توفير منح دراسية ويقدم طلبات على هذه المنح في الجامعات الاوربية.

ويعتبر من المكاتب التي تقدم تسهيلات في استخراج أوراق السفر التي يحتاجها العميل بتكاليف مادية منخفضة تتناسب مع ذوي الدخل المحدود في مصر وفيها رحلات الى دول أوروبا والمكسيك وامريكيا الشمالية والجنوبية.

وفيها رحلات برية داخل مصر او الى الدول المحيطة بها ويوجد فيه رحلات خاصة في فترات الحج تكون بتكاليف منخفضة جدا عن باقي الرحلات يوجد هذا المكتب في محافظة القاهرة في مصر الجديدة في منطقة المنتزه ورقم الهاتف المحمول 23325346 ورقم الخط الساخن 235235

خاتمة: إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح، قدمنا لكم شرحاً عن اهم مكاتب السفر الموثوق فيها في مصر ونأمل ان ينال مقالنا إعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

وظائف خالية في مطار القاهرة الدولي وطريقة التقديم عليها

وظائف خالية في مصر بدون خبرة 2022

تكلفة الحج من مصر (أسعار الحج هذا العام في مصر 2022)

وظائف مطلوبة للمصريين في السعودية 2022

فرص عمل للمصريين في الامارات

تصنيف