ابحث هنا وسوف تجد طلبك

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك لأجهزة iPhone و iPad

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك للايفون أو هذا العنصر غير متاح في بلدك هي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة التي تواجه مستخدمي أجهزة iPhone والتي قد تمنع تنزيل تطبيق معين من متجر التطبيقات Ap Store ، ولكونك مستخدم iOS فحتماً ستواجهك هذه المشكلة، لذلك لابد عليك أن تتعرف كيفية حل هذه المشكلة في حال واجهتك أو واجهت أحد أصدقائك.

وهنا نحن عبر موقع تقني دوت كوم سنتعرف كيف احمل تطبيق غير متاح في بلدي للايفون؟ وحل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في منطقتك أو غير متاح في بلدك بعدة طرق وتحويل المتجر إلى المتجر الأمريكي بدون بطاقة بنك أو عنوان IP امريكي.

حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك للايفون

ما هي مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك لأجهزة iPhone و iPad؟

ان نسبة كبيرة من مستخدمين هواتف الايفون يعانون من مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك والبعض يعتقد بأن هذه المشكلة فنية بسبب تكرارها بشكل مستمر لذلك تجدهم يدخلون الى الانترنت ويبدأون بالبحث عن طريقة تساعدهم في حل هذه المشكلة بشكل نهائي.

وحقيقةً ان الفترة القليلة الماضية كانت مليئة بالتساؤلات والاستفسارات حول هذه المشكلة فهي مزعجة وتسبب الكثير من التوتر للمستخدمين، لذلك في ظل تكرار هذه المشكلة بشكل مستمر لدى نسبة كبيرة من مستخدمين هواتف الايفون سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم حل كامل لمشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك للايفون.

كيف أحل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر حالياً في بلدك أو منطقتك للايفون؟

يوجد العديد من الطرق التي قد تساعدك في حل مشكلة هذا التطبيق غير متوفر في بلدك لأجهزة iPhone وسنقوم بتصنيفها في هذه الفقرة على النحو الاتي:

1. استخدام متجر التطبيقات الأمريكي

إذا كنت تواجه هذه المشكلة فمن الأفضل أن تقوم بتغير متجر التطبيقات إلى الولايات المتحدة الامريكية، فهي من أسهل الطرق لتحميل التطبيقات والبرامج الغير متوفرة في بلدك للايفون. ويمكنك القيام بذلك عبر إتباع مجموعة من الخطوات البسيطة التي تتمثل على النحو الاتي:

  • أولاً اذهب الى الاعدادات على هاتفك المحمول.
  • في اعلى قائمة الاعدادات ستجد اسمك قم بالنقر عليه.
  • ستفتح امامك قائمة جديدة تضم العديد من الخيار قم بالضغط على خيار iTunes و App Store.
  • ستفتح امامك خيارات أخرى قم بالنقر على Apple ID.
  • يوجد بعض الخيارات الإضافية الأخرى قم بالضغط على View Apple ID.
  • في الخطوة التالية انقر على Country/Region وقم بوضع البلد الولايات المتحدة الامريكية.
  • في الكثير من الأحيان يطلب الموقع منك توفير بيانات او عنوان امريكي ولكن لا تقلق يمكنك إضافة عنوان امريكي وهمي بسهولة.

2. استخدام خدمة VPN

ان استخدام خدمات VPN أيضا من الحلول التي قد تساعد في حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك على أجهزة الآيفون، ان السبب الرئيسي وراء هذه المشكلة هي الموقع الظاهري للأنترنت ويمكنك تغييره عبر استخدام خدمة VPN، وفي الوقت الحالي يوجد العديد من التطبيقات التي تقدم خدمات VPN على هواتف الايفون ويمكنك تنزيلها من المتجر الرسمي اب ستور ولكن يجب عليك الانتباه الى مسألة التطبيقات المدفوعة فحاول ان تبحث عن تطبيقات VPN مجانية او يمكنك استخدام تطبيقات VPN رخيصة.

3. تواصل مع دعم Apple

إذا قمت بتجريب معظم الحلول ولم تجد نتيجة منها فمن الأفضل ان تقوم بالاتصال والتواصل مع فريق دعم شركة أبل فهو سيساعدك في حل المشكلة وسيوفر إليك المساعدة الفنية للتخلص من المشكلة بشكل نهائي.

4. تغيير طريقة الدفع

ان استخدامك لطريقة دفع معينة قد تمنعك من تنزيل التطبيق على هاتفك فمن الممكن ان تكون وسيلة الدفع هذه غير متوفرة حالياً في المنطقة التي تقيم فيها لذلك حاول ان تستخدم طريقة دفع ثانية وبعدها قم بتجربة تنزيل التطبيق على هاتفك مرة أخرى.

5. إعادة تشغيل متجر التطبيقات او تحديثه

في بعض الأحيان قد يكون الخطأ بسبب متجر التطبيقات ذاته فمن الوارد ان يكون الخطأ تقني ويمكن حله بمجرد إعادة تشغيل متجر التطبيقات عبر الخروج منه وإعادة الدخول اليه، ومن الأفضل إعادة تشغيل الجهاز بالكامل للتأكد من ان المشكلة هي بسبب الخطأ في المتجر وبعدها يمكنك المحاولة ثانية في تنزيل التطبيق مرة أخرى على الهاتف.

كيف يمكنني تحميل التطبيقات على الآيفون من دون آب ستور؟

من الممكن ان تكون الحلول السابقة غير مجدية مع البعض لذلك من الأفضل تنزيل التطبيق من متجر أخر غير المتجر الأمريكي الاب ستور وفي الوقت الحالي يوجد العديد من المتاجر التي تساعدك في تنزيل التطبيق من دون الحاجة للرجوع الى المتجر الرئيسي على الايفون.

ومن الأفضل في هذه الحالة ان تستعين بالمتاجر الصينية ويوجد بعض المتاجر الغير رسمية التي يمكنك الاعتماد عليها في تحميل التطبيق على هاتفك الايفون والمميز في هذه الفكرة بأنه يمكنك تنزيل التطبيقات من دون انشاء حساب Apple ID وايضاً لن تحتاج الى انشاء ايميل جديد من تحميل التطبيق او للانتقال الى المتجر الأمريكي على الايفون.

قد يهمك: افضل مواقع تحميل برامج ايفون مجانا

أسئلة شائعة:

ما سبب عدم فتح البرامج في الايفون؟

في الكثير من الأحيان ما يواجه المستخدمين مشكلة في فتح البرامج على هواتفهم الايفون ويعود السبب وراء هذه المشكلة إلى حدوث بعض المشاكل البرمجية في نظام الهاتف او انخفاض المساحة في الهاتف.

ان السببين السابقين يؤديان الى عدم فتح وتشغيل البرامج في هواتف الايفون ويمكنك حل هذه المشكلة اما من خلال تحديث نظام الايفون او من خلال مسح الملفات الغير ضرورية في الهاتف لزيادة المساحة.

لماذا يتم رفض عملية الدفع في هواتف الايفون؟

يواجه بعض المستخدمين هذه المشكلة ويعتقدون بأن السبب يكون تقني او خطأ برمجي اثناء عملية الدفع ولكن في الحقيقة ان هذه المشكلة غالباً ما تكون بسبب ادخال بيانات بطاقة غير صحيحة او عند القيام بإدخال رمز OTP غير صحيح او بطريقة خاطئة وفي هذه الحالة لن يتم تفعيل الدفع الالكتروني في المتاجر الالكترونية.

وإذا كنت متأكد من ادخال بيانات البطاقة بالشكل الصحيح يجب عليك التأكد من اتصالك بالأنترنت فمن الوارد جداً ان تكون المشكلة الأساسية بسبب الانترنت حيث ان الانترنت البطيء قد يسبب مشاكل في عملية الدفع الالكتروني ولن يحدث اتصال بين المتاجر وبين طريقة الدفع الالكترونية.

الخاتمة

الان وقد وصلنا الى ختام مقالنا أصدقائي المتابعين نتمنى ان يكون المحتوى قد ساعدكم على حل مشكلة هذا التطبيق غير متاح في بلدك في هواتف الايفون، حيث إذا كنت تواجه هذه المشكلة بشكل مستمر يمكنك حلها من خلال تطبيق الخطوات التي تحدثنا عنها في الأعلى وستتمكن من حلها بشكل نهائي، تابع ما نقوم بنشره بشكل مستمر للتعرف على كل جديد.

مواضيع ذات صلة:

حل مشكلة هذا التطبيق غير متوافق مع جهازك

حل مشكلة يستمر التطبيق في التوقف

حل مشكلة هناك خطأ في توزيع الحزمة

طريقة تحميل التطبيقات من الآب ستور بدون كلمة السر