ابحث هنا وسوف تجد طلبك

رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من فيس بوك وجوجل

هل حذفت رقماً مهماً عن طريق الخطأ من هاتفك أو جهازك اللوحي، وتتساءل كيف اطلع رقم حذفته؟ وهل هنالك طريقة لاسترجاع الأرقام المحذوفة من الشريحة بدون برامج؟.

لا تقلق، فهناك طرق لاستعادة الأرقام المحذوفة. حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من عمليات البحث عن رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من جوجل أو من الفيس بوك. وفي هذا المقال، سنتعرف على أفضل الطرق لاستعادة الأرقام المحذوفة من هاتفك عن طريق Google و Facebook.

هل فكرت للحظة واحدة عن طريقة تساعدك في استرجاع الأرقام المحذوفة من هاتفك؟ البعض يعاني من مشكلة حذف الأرقام في الهواتف الذكية وقد يكون السبب ناتج عن تغيير الهاتف وفقدان الأرقام او بسبب فقدان الهاتف او لأي سبب اخر قد يؤدي الى حذف الأرقام او تغييرها.

في الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من التداعيات والاخبار على الانترنت بإمكانية استرجاع الأرقام المحذوفة في ثواني معدودة من خلال الفيس بوك او من خلال جوجل، وبدأ الأشخاص الذين يعانون من تلك المشكلة يبحثون عن الطريقة التي ستساعدهم في حل هذه المشكلة، لذلك سنتعرف اليوم في هذا المقال على لينك (رابط) يساعد في استرجاع الأرقام المحذوفة اما من خلال الفيس بوك او من خلال جوجل.

خطوات استرجاع الأرقام المحذوفة

من السهل جداً أن تقوم باسترجاع الأرقام المحذوفة في هاتفك من خلال الفيس بوك والسبب في ذلك يعود إلى أن عند قيامك بإنشاء حساب جديد سيكون للتطبيق الصلاحية بالوصول إلى جهات اتصالك لمساعدتك في الوصول إلى أصدقاءك من كافة الأطراف وفي هذه الحالة سيحتفظ الفيس بوك بكافة الأرقام الموجودة مسبقاً وحديثاً على هاتفك.

أما بالنسبة إلى استرجاع جهات الاتصال من جوجل فإن هذا الموضوع شبيه بطريقة عمل الفيس بوك نوعاً ما. عند قيامك بإنشاء حساب جديد في جوجل سيتم تفعيل خاصية النسخ الاحتياطي لجهات الاتصال بشكل تلقائي وسيتم تفعيل معظم خدمات الهاتف الإضافية وفي هذه الحالة سيتم نسخ جهات الاتصال الموجودين على هاتفك إلى بريد الإلكتروني.

رابط استرجاع الأرقام المحذوفة من الفيس بوك

إذا كنت ترغب في استرجاع الأرقام المحذوفة من هاتفك وعبر الفيس بوك فيمكنك ذلك مباشرة من خلال الرابط التالي هنا.

الأمر لا يحتاج منك سوى التوجه إلى الرابط السابق في حال كانت جهات الاتصال محذوفة من هاتفك، وبمجرد تسجيل الدخول إلى الرابط ستظهر كافة جهات الاتصال التي خزنها الفيس بوك من الهاتف ومع الاسم ايضاً وستتمكن من استرجاعها بسهولة الى هاتفك.

لينك استرجاع الأرقام المحذوفة من الفيس بوك

استرجاع الأرقام المحذوفة من النسخ الاحتياطي (جوجل)

وأيضاً يمكنك استرجاع الارقام المحذوفة من جوجل من خلال النسخ الاحتياطي الذي اجراه جوجل مسبقاً من هاتفك وقد ذكرنا في الأعلى، بأن حسابك في جوجل يقوم بعملية نسخ احتياطي تلقائية لجهات اتصالك وفي هذه الحالة يجب ان تمتلك حساب جوجل مسبق لتستطيع استعادة جهات اتصالك المحذوفة، وفي حال وجود جهات اتصال على هاتفك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية قم بالتوجه إلى الاعدادات على هاتفك الذكي.
  • بالتمرير الى الأسفل ستجد خيار Google قم بالضغط عليه.
  • في الخطوة التالية ستجد خيار الاعداد والاستعادة.
  • الان ستجد بداخله خيار استعادة جهات الاتصال قم بالنقر عليه.

استرجاع الأرقام المحذوفة من النسخ الاحتياطي (جوجل)

ملاحظة:

في حال كان يوجد لديك العديد من الحسابات الخاصة بجوجل يجب عليك النقر على الحساب الذي تريد استعادة جهات اتصالك منه وفي حال لم يكن لديك المعرفة حول الحساب الذي يحتوي على جهات الاتصال يجب عليك تجربة كافة الحسابات حتى تتمكن من استرجاع جهات الاتصال المفقودة.

اقرأ أيضاً: كيف أعرف ان مكالماتي مسجلة بدون علمي

كيفية نسخ جهات الاتصال الى حساب جوجل

بعد ان قدمنا اليكم طريقة استرجاع جهات الاتصال المحذوفة من الفيس بوك وممن جوجل سنقدم اليكم في هذه الفقرة طريقة تصدير جهات الاتصال الى حساب جوجل وذلك عبر تطبيق مجموعة من الخطوات البسيطة والتي تتمثل كما يلي:

  • في البداية سيتعين عليك تفعيل المزامنة بين جهات الاتصال لديك على الهاتف وعلى حساب جوجل وبعدها يمكنك تصدير الأسماء الى حساب جوجل.
  • من اجل تفعيل المزامنة يجب عليك التوجه الى الاعدادات على هاتفك.
  • مرر الى الأسفل واضغط على خيار حسابات.
  • في داخل الخيار ستجد كافة الحسابات المضافة على هاتفك.
  • قم بالضغط على حساب جوجل.
  • في الخطوة التالية ستجد البريد الالكتروني الخاص بك وهو البريد الخاص بـ. gmail 
  • بعدها قم بالضغط على زر إضافة وستظهر امامك العديد من خيارات المزامنة قم بالضغط على خيار المزامنة مع جهات الاتصال.
  • الان قم بالتوجه الى ايقونة جهات الاتصال على هاتفك.
  • قم بتحديد كافة جهات الاتصال واضغط على زر مشاركة.
  • انقر على زر مشاركة الى حساب جوجل.
  • في اعلى الشاشة سيظهر امامك شاشة صغيرة توضح شريط التحميل وسرعة رفع جهات الاتصال الى حساب جوجل.

حفظ الأسماء على حساب جوجل بشكل تلقائي

قدمنا اليكم في الأعلى طريقة تصدير الأسماء الى حساب جوجل بشكل يدوي والان سنقدم اليكم في هذه الفقرة طريقة حفظ الأسماء على حساب جوجل بشكل تلقائي وبسهولة وللقيام بذلك يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • اولاً قم بالذهاب الى متجر جوجل بلاي على هاتفك الذكي.
  • في خانة البحث قم بالبحث عن تطبيق Google Contacts.
  • قم بتنزيل التطبيق السابق على هاتفك وتثبيته.
  • الان ومن اجل حفظ كافة جهات الاتصال في حسابك على جوجل يجب عليك عند إضافة كل رقم جديد لجهات اتصالك التوجه الى تطبيق Google Contacts واضافة الرقم والاسم وفي هذه الحالة سيتم حفظ جهة الاتصال الجديدة مباشرة على حساب جوجل وفي حالة فقدان الهاتف او حذف جهات الاتصال بطريقةٍ ما ستتمكن من استرجاع كافة جهات اتصالك بسهولة وبسرعة.

الخاتمة

وصلنا إلى الختام وقد قدمنا إليكم رابط يساعدك في استرجاع الأرقام المحذوفة من هاتفك وذلك من خلال الفيس بوك او من خلال جوجل، فإذا كنت تعاني من هذه المشكلة وتبحث عن طريقة تساعدك في استرجاع جهات اتصالك المفقودة يمكنك اتباع الخطوات التي قدمناها اليكم في الأعلى وأيضاً قدمنا اليكم طريقة تصدير جهات الاتصال الى حساب جوجل، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

كيف أعرف أن جوالي مراقب

أفضل مواقع معرفة اسم المتصل

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة

تصنيف