طريقة تحميل التطبيقات من الآب ستور بدون كلمة السر

كيفية تحميل التطبيقات من متجر ابل بدون طلب كلمة المرور ولن تحتاج بعد الآن وضع كلمة المرور قبل تنزيل التطبيقات على أبل ستور.

فكما نعرف كلنا في كل مرة عند تحميل اي تطبيق على الآيفون أو الايباد نحتاج الى إدخال كلمة المرور الخاصة بنا والبعض ينزعج من هذه العملية.

لذلك نجد الكثير يتساءل كيف احمل من ابل ستور بدون كلمة السر وطريقة تحميل برامج الايفون من آبل ستور بدون رمز؟ لذلك سنشرح لكم كيفية تحميل التطبيقات من آبل ستور بدون كلمة السر.

طريقة تحميل التطبيقات من الآب ستور بدون كلمة السر

طريقة تحميل التطبيقات من الآب ستور بدون كلمة السر

يقدم App Store مجموعة كبيرة من التطبيقات من Apple التي يمكن تثبيتها على جهازك ، سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا و يتضمن آلاف التطبيقات التي يمكنك شراؤها للمساعدة في تلبية معظم احتياجات العمل. يمكن الوصول إلى التطبيقات المجانية بسهولة بمجرد الوصول إلى الإنترنت.

متجر App Store يمكن تحميله على نظام تشغيل IOS المطور والمحدث من شركة Apple Inc والذي يشابه الى حد بعيد Play Store المصمم للهواتف الذكية بنظام الـ Android ويعتبر App Store المنافس الأقوى في عالم المتاجر في الوقت الراهن حيث تحصل الشركة على 30% من إجمالي الإيرادات من التطبيقات ، و 70% المتبقية تذهب إلى ناشر التطبيق أو مالكه.

ليست هناك حاجة لإدخال كلمة مرور معرف Apple الخاص بك في كل مرة تريد فيها تنزيل تطبيق من App Store. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق تنزيل التطبيقات بدون كلمة مرور.

عندما يتعلق الأمر بتنزيل التطبيقات أو البرامج من متجر Google Play ، يعمل Android بشكل مختلف قليلاً. إذا كنت تريد تنزيل شيء ما مجانًا من متجر Google Play ، فلن تحتاج إلى إدخال كلمة مرور، بينما عندما ترغب بتنزيل تطبيق مدفوع من Apple Store فإن الأمور مختلفة قليلاً سيُطلب منك إدخال كلمة المرور الخاصة بك قبل السماح لك بتنزيل التطبيق.

تجد اليوم العديد من مستخدمي منتجات Apple مثل أجهزة الـ iPhone و iPad و iPod التي تعمل بنظام التشغيل iOS يتساءلون عن طريقة إلغاء طلب الباسورد كل مرة من الأب ستور، وماهي طريقة الغاء التحميل من الآب ستور وكيفية تنزيل برامج للايفون بدون ابل ستور و طريقة تحميل برامج من ابل ستور مجانا بدون باسورد.

كل هذه التساؤلات سنجيب عنها في مستهل المقال التالي تابع القراءة والاطلاع معنا.

التحديث الجديد لـ iPhone الـ iOS 14.5 حول تحميل التطبيقات بدون كلمة السر

أصدرت Apple مؤخرًا سلسلة من التحديثات التي تتيح تخصيص إعداداتك يتضمن أحد هذه التحديثات من iOS 14.5 القدرة على التحكم في الإعلانات بشكل كامل. بالإضافة إلى ذلك ، لم تعد بحاجة إلى إدخال كلمة المرور لتنزيل التطبيقات من App Store.

التحديث الجديد رائع، لقد حل العديد من المشاكل وأضاف الميزات والتحسينات الأساسية، نظرًا لأن هذا نظام تحديث جديد ، فستتمكن من تنزيل تطبيقات مجانية من متجر Apple دون الحاجة إلى إدخال كلمة المرور الخاصة بك.

قد يهمك: كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب

تنزيل البرامج والألعاب من app store بدون كلمة مرور

إليك كيفية تنزيل تطبيقات iPhone من App Store بدون كلمة مرور، مع التغييرات الأخيرة التي تم إجراؤها على الإعدادات على أجهزة iPhone و iPad و iPod ، أصبحت هذه العملية أسهل بكثير وهي على الشكل التالي:

  1. قم بتنزيل أحدث إصدار من تحديث iPhone أي نظام iOS14.5 أو أعلى وتنزيل تحديث متجر App Store للتمكن من الوصول الى التحديثات الجديدة والتمتع بالتحسينات الرائعة.
  2. قم بالولوج الى الهاتف الذكي الخاص بك من منتجات الـ iPhone.
  3. هند الدخول الى شاشة عرض التطبيقات قم بالنقر على كلمة Settings.
  4. ومن قائمة الإعدادات قم بالنقر على GENERAL أو عام.
  5. قم بالنقر على خيار الـ Restrictions والذي يحتوي على مجموعة واسعة من القيود التي يمكنك تفعيلها وحتى الولوج لإيقافها ومن بينها التحميل بدون كلمة سر.
  6. توجه الى خيار الـ Touch ID وانقر عليه ثم توجه الى خيار الـ Enable Restrictions حتى تتمكن من تفعيل القيود.
  7. قم بالنزول الى خيار تعطيل الشراء من iTunes Store و App Store في هذه الحالة لن يطلب الـ iPhone إدخال fingerprint أو password عند تحميل التطبيقات.
  8. ثم توجه الى الاعدادات الخاصة بكلمة المرور أو Password Required وقم بإلغاء تفعيلها أي أنك لن تحتاج بعد هذه اللحظة الى ادخال كلمة مرور خاصة بالجهاز عند تنزيل البرامج أو الألعاب.
  9. ستتيح لك هذه الطريقة السهلة تنزيل تطبيقات iPhone من App Store دون الحاجة إلى fingerprint أو password.

قد يهمك: استرجاع الصور المحذوفة من الايفون عن طريق iCloud

طريقة تنزيل الألعاب على الايباد IPAD بدون كلمة سر

هل تريد تنزيل تطبيقات لجهاز iPhone الخاص بك دون الحاجة إلى إنشاء حساب فكما هو الحال على جهاز iPhone الخاص بك ، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات على جهاز iPad عن طريق إيقاف التشغيل Password Required حيث سيمكنك من الوصول إليها دون إدخال كلمة مرور.

هذه الميزة ستجعلك مرتاح جدًا، ولا تزال مشكلة يعاني منها العديد من مستخدمي الـ iPad ولكن يمكنك اتباع التعليمات المستخدمة على هاتف الـ iPhone ستتمكن من تنزيل تطبيقاتك وألعابك وبرامجك دون الحاجة إلى fingerprint أو password على متجر Apple.

من الممكن تنزيل برنامج iPhone و iPad بدون دفع نقود، وتختلف العملية عندما يتعلق الأمر بالتطبيقات المدفوعة ، حيث تتطلب أسباب الأمان والحماية إدخال معلومات شخصية مثل fingerprint أو password

تنزيل تطبيق App Store على هواتف iPhone

جدير بالذكر أن متجر Apple Store ، وهو متجر رسمي للتطبيقات والبرامج على الـ iPhone و iPad ويعد من أكثر المتاجر شهرة ويفوق Google Play لنظام Android.

يمكنك تنزيل App Store لأجهزة iPhone إذا لم يكن متوفرًا على جهازك من خلال الولوج الى الرابط التالي: https://apps.apple.com/kw/app/app-store-connect/id1234793120?l=ar.

يعتبر هذا الرابط فعال بالنسبة للهواتف الذكية التي تنتجها شركة Apple سواء الـ iPhone و iPad و iPod.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن كيفية تحميل التطبيقات على أجهزة الآيفون بدون وضع كلمة المرور، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور للايفون

كيفية تحويل الصور إلى ‏PDF للايفون والايباد

وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد

ترجمة الصور إلى نصوص بالعربية

ما هو الفرق بين ساعة اَبل الأصلية والتقليد

أسهل طريقة لعمل سوفت وير للايفون