ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل تطبيقات VPN مجانية للايفون 2022

مرحبا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نقوم بالبحث عن أفضل VPN للايفون مجاني 2022 فلقد شاهدنا الكثير من الناس يسألون هل أحتاج إلى VPN لحماية جهاز iPhone الخاص بي؟ لذلك إذا كنت تبحث عن برنامج تحميل vpn للايفون بدون ابل ستور مجاني برابط مباشر ، تابع الشرح لأننا جمعنا لكم أفضل تطبيقات VPN لأجهزة ايفون والايباد لفتح المواقع المحجوبة وكسر بروكسي للايفون.

أفضل تطبيقات VPN مجانية للايفون 2022

تتميز أنظمة هواتف الآيفون بمستوى عالي من الحماية تتيحه لمستخدميها ولكن هذا المستوى لا يمكن الاعتماد عليه لتأمين الاتصال بالانترنت بشكل كامل لذلك يتم اللجوء إلى تطبيقات ال VPN للآيفون لتأمين اتصال الانترنت أولا و لحماية البيانات من المخترقين ثانيا كما أن هناك الكثير من البرامج والمواقع المحجوبة عن بعض الدول لذلك يتم استخدام برامج ال vpn للوصول اليها.

أفضل تطبيقات vpn للايفون

يسأل الكثير من المستخدمين عن أهم تطبيقات ال VPN المخصصة لهواتف الآيفون خصوصاً إذا كان VPN للايفون خ مدى الحياة، لذا قررنا في مقالنا هذا تسليط الضوء على أهم هذه التطبيقات وهي :

1- تطبيق porton VPN

يعد هذا التطبيق من افضل تطبيقات ال vpn لهواتف الآيفون وأكثرها شهرة حيث تم تزويده بأقصى درجات الحماية من قبل المطورين ويستخدم التطبيق بروتوكولات عالية المستوى لتشفير الاتصال علما ان هذه البروتوكولات موجودة في النسخ المجانية والمدفوعة لهذا التطبيق.

ويتميز بوجود لوحة تحكم رائعة تتيح للمستخدم العديد من المزايا مثل الاطلاع على بروتوكولات الاتصال المتوفرة له وتنزيلها كما أنه لا يحدد سعة استخدام للتحميل و يتيح عدد كبير من سيرفرات الاتصال بالإضافة إلى إمكانية إنشاء ملف اتصال خاص بالمستخدم بإعدادات مخصصة له كما يظهر التطبيق نسبة الضغط على كل مخدم و ذك لاختيار السيرفر الأسرع.

2- تطبيق hide.me VPN

تم تصنيف هذا التطبيق و وضعه على قائمة أفضل التطبيقات في هذا المجال حيث تم إضافة العديد من المزايا لتحسين تجربة المستخدم لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على الانترنت ومن أهم مزاياه أنه يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام بالإضافة إلى خاصية kill Switch وسعة استخدام و تحميل كبيرة إضافة إلى سرعة عالية في إنجاز الاتصال.

أما بالنسبة لبروتوكولات الاتصال المستخدمة فيستخدم أربعة منها مشفرة و موثوقة ولا يقوم بتسجيل نشاطك على الانترنت كما أنك لا تحتاج إلى إنشاء حساب لاستخدام التطبيق ومن عيوب هذا البرنامج انه لا يتيح للمستخدم اختبار الاتصال بدولة محددة أو مخدم معين إضافة إلى أن سرعة التحميل تنخفض عند استخدامه إلى حوالي ال 25%.

3- تطبيق Daily VPN

يعد هذا التطبيق من التطبيقات الهامة في هذا المجال و لكن المشكلة ان اغلب نسخ هذا التطبيق هي نسخ مدفوعة أما النسخ المجانية فلا يتوافر فيها إلا القليل من المزايا ومن أهم ميزات هذا التطبيق :

  • واجهة استخدام سهلة و واضحة.
  • يستطيع كسر الحجب عن أي برنامج أو تطبيق وخاصة منصات البث المباشر.
  • يتيح الاتصال بعدد كبير من السيرفرات و الدول- استخدام نظام تشفير 256 بت.

ومن عيوب البرنامج هذا أنه يحوي على عدد من الاعلانات المزعجة والتي تؤدي إلى زعزعة تجربة المستخدم كما أنه يقوم بتسجيل عناوين ال IP للمستخدم وليس هناك خطة مجانية للتطبيق بل فترة تجربة لا تتعدى ال3 أيام.

4- تطبيق Betternet VPN

من التطبيقات التي تتميز ببساطتها حيث تم تصميمه أساسا لتحسين تجربة المستخدم من خلال التصفح و المشاهدة بحرية و بدون قيود ومن أهم مزاياه : 

يتميز بواجهة بسيطة سهلة الاستخدام – لا تحتاج إلى التسجيل فيه أو إنشاء حساب لاستخدامه كما أنه قوي يستطيع فك الحجب و الحظر عن من منصات البث المباشر – يقوم باختيار أسرع سيرفر ويقوم بالاتصال فيه بشكل تلقائي ويمكن استخدامه مع برنامج التورنت أثناء التحميل.

ومن عيوب التطبيق أنه يسبب حالة من عدم الاستقرار في سرعة الانترنت كما ان الفترة التجريبية لاستخدامه للا تتعدى ال 7 أيام , وبالنسبة للنسخة المجانية من التطبيق فهي تسمح لك بالاتصال بالسيرفرات الموجودة في الولايات المتحدة الأمريكية.

5- تطبيق Avira Phantom

يعتبر التطبيق أحد حزم التطبيقات التابعة لشركة avira المتخصصة في مجال الأمن السيبراني وتم تصميمه على قدر عالي من الحماية ومستوى متقدم من تشفير الاتصال ومن أهم الميزات التي يتمتع بها التطبيق :

واجهة مريحة و واضحة و سهلة الاستخدام – يشفر اتصالات الانترنت التي تستخدمها باستخدام بروتوكولات تشفير عالية المستوى و هي نفسها البروتوكولات التي يتم استخدامها في المجالات العسكرية – متاح منه نسخة مجانية تحوي العديد من المزايا الموجودة في النسخة المدفوعة ويمكن استخدامه بدون الحاجة إلى إنشاء حساب أو التسجيل عليه 

6- تطبيق Ultra VPN

نحن هنا نتحدث عن تطبيق عالي المستوى في مجال كسر الطوق وفك الحجب عن البرامج والمواقع ومنصات البث المباشر ويعتبر هو التطبيق المفضل للكثير من المستخدمين لعدد من الاسباب منها : 

  • واجهة بسيطة واضحة وسهلة الاستخدام
  • يدعم التحميل من خلال تطبيقات التورنت
  • قوي جدا في تخطي الحجب عن منصات البث المباشر ومواقع الانترنت
  • يتيح للمستخدم عدد كبير من السيرفرات في معظم الدول كما أنه يمكن أن يعمل بشكل تلقائي من خلال اختيار السيرفر الأسرع والاتصال فيه و أهم المزايا فيه والتي يبحث عنها جميع المستخدمين هي أنه لا يؤثر على سرعة الانترنت.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح وافذي لخصنا فيه اقوى وأفضل برامجvpn لأجهزة ايفون vpn ، كانت هذه قائمة بأفضل تطبيقات الVPN لهواتف الآيفون التي تم تقييمها عاليا من قبل المستخدمين الذين قاموا بتجربتها.

مواضيع ذات صله:

أفضل برامج VPN للكمبيوتر (أفضل برامج مجانية ومدفوعة)

اسرع تطبيق VPN لأجهزة الاندرويد والايفون لفتح المواقع المحجوبة

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد (تطبيقات اَمنة ومجانية)

إعادة تشغيل الراوتر لتسريع النت (حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل)

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

أدوات أبعدها عن الرواتر فوراً وشاهد سرعة الإنترنت بعدها

تصنيف