ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد (تطبيقات اَمنة ومجانية)

أهلا وسهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل برامج VPN المجانية والسريعة للاندرويد ، فإذا كنت تبحث عن أفضل وأسرع VPN مجاني للاندرويد تابع الشرح لأننا جمعنا لكم أفضل 5 برامج VPN للاندرويد مجانا.

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد (تطبيقات اَمنة ومجانية)

يعتبر تطبيق ال VPN هو أفضل وسيلة لتأمين إتصال بالإنترنت آمن ومحمي من هجمات المخترقين وسارقي البيانات والهاكرز كما أنه الوسيلة الوحيدة للوصول المواقع المحجوبة فإذا كنت في دولة محجوب عنها تطبيق أو موقع معين فعليك باستخدام VPN للوصول إلى محتواك.

أفضل تطبيقات VPN للأندرويد

على اعتبار أن أغلب مستخدمي الهواتف المحمولة يحملون هواتف تعمل بنظام الأندرويد ونفسهم يسألون عن أفضل تطبيقات ال VPN لاستخدامها للوصول إلى المواقع المحجوبة لمشاهدة بث مباشر أو مقطع فيديو أو كورس تعليمي لذا قررنا في مقالنا هذا الإجابة عن استفساراتهم وعرض قائمة بأفضل تطبيقات ال VPN الآمنة والتي أغلبها مجاني ، فإذا كنت مهتم في تحميل افضل برنامج VPN للاندرويد شاهد هذه التطبيقات وهي :

1- تطبيق Fly VPN

يعتبر تطبيق Fly VPN من أفضل التطبيقات التي تعمل في هذا المجال وأكثرها شهرة وانتشارا على مستوى العالم حيث يعتبر من التطبيقات المميزة بكل معنى الكلمة ويقدم الكثير من المزايا في نسخته المجانية حيث يقدم للعملاء فريق دعم فني متواجد على مدار الساعة لحل مشاكل المستخدمين والرد على اتصالاتهم.

كما أنه لا يحتفظ بسجلات المستخدمين بمعنى أنه لا يتعقب الحركة لديهم كما يتيح للعميل حرية اختيار بروتوكول الاتصال الذي يراه مناسب وهناك خيار تفعيل بروتوكول الاتصال التلقائي أيضا ويملك واجهة بسيطة , واضحة وسهلة الاستخدام يستطيع أي مستخدم العمل عليه.

وأما عن الميزات التقنية فهو يسمح للعميل بإضافة رقم DNS خاص فيك إضافة إلى إمكانية تحديد التطبيقات التي تريد أن تستثنيها من الاتصال المشفر كما يمكن للمستخدم إنشاء قائمة بأهم السيرفرات لديه وتعتبر قائمة مفضلة حيث يتم المفاضلة بين هذه السيرفرات للاتصال والكثير من الميزات ولكن يتطلب هذا التطبيق إنشاء حساب من قبل المستخدم لاستخدامه وتعتبر هذه النقطة غير محبذة عن الكثير من الناس.

2- تطبيق Windscibe

يعتبر هذا التطبيق من التطبيقات المتصدرة نتائج البحث عن أفضل VPN لأجهزة الأندرويد إذ يعتبر الخيار المفضل عند الكثير من الناس لذلك قررنا عرضه وذكر أهم مزاياه حيث يتميز التطبيق بواجهة سلسة وسهلة الاستخدام ولا يطلب من المستخدم إنشاء حساب لاستعماله.

كما أن النسخة المجانية فيه غير منتهية الصلاحية كباقي النسخ بل هنا دائمة وبالنسبة لسعة الاستخدام يمكنك زيادتها لتصل إلى 60 جيجا شهريا وهو رقم ضخم بالنسبة لتطبيق VPN كما يتيح للمستخدم تحديد التطبيقات التي يريد أن يستثنيها من الاتصال وهناك 5 بروتوكولات اتصال بالانترنت يمكنك ان تختارها بشكل يدوي أو يمكن تفعيل الاختيار التلقائي بحيث يختار التطبيق البروتوكول الأنسب.

كما يتم استخدام هذا التطبيق لبعض الأمور الإدارية مثل حجب استقبال الاتصالات والبيانات من الأجهزة التي تستخدم نفس شبكتك وتعتبر هذه الميزة من الميزات الفريدة من نوعها وبالطبع هو ك أي برنامج آخر لديه بعض العيوب مثل انخفاض سرعة الانترنت أثناء استخدامه كما أن اتصال التطبيق بالسيرفرات بطيء نوعا ما ولكن وجود الكم الهائل من الإيجابيات يغطي على هذه العيوب.

قد يهمك: ما هو VPN وكيف يعمل وماهي أهم برامجه

3- تطبيق Bitdefender VPN

يعتبر من أهم التطبيقات في مجال كسر اتصال البيانات حيث تم تطويره من قبل لشركة المشهورة في صناعة وتصميم تطبيقات وبرامج الحماية من الفيروسات و هي شركة bitdefender الغنية عن التعريف.

وكانت الشركة قديما تبيع هذا التطبيق مع حزمة برامج الحماية من الفيروسات أي ك حزمة متكاملة من البرامج ولكن نظرا لزيادة الطلب على التطبيق بدأت تبيعه بشكل مستقل عن باقي برامجها وأصبح يصنف على قائمة أفضل تطبيقات ال VPN لأجهزة الأندرويد وذلك نظرا للمزايا العديدة التي يقدمها.

مثل فريق دعم فني موجود على مدار الساعة لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم من خلال الاتصال الصوتي والبريد الالكتروني كما يتيح هذا التطبيق للمستخدم إمكانية الاتصال بأكثر من 50 سيرفر على مستوى العالم حيث يختار التطبيق السيرفر الأفضل للاتصال بشكل تقائي كما يمكنك تحديد سيرفر الاتصال بشكل يدوي كما أنه يحظى بواجهة سهلة الاستخدام , مناسبة لكافة المستخدمين.

4- تطبيق Secure VPN

تم تطوير هذا التطبيق و توجيهه بشكل مخصوص لتامين الاتصال ب منصات البث المباشر بشكل رائع حيث يمكن للتطبيق تجاوز الحظر عن هذه المنصات للدول المجوب عنها وليس هذا فقط.

 بل يتمكن من الحفاظ على سرعة الانترنت كما هي وذلك حتى يحظى المستخدم بأفضل تجربة لحضور البث المباشر و يتم استخدامه غالبا لحضور المباريات المحجوبة عن بعض الدول ويتمتع التطبيق بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ولا يفرض على المستخدم إنشاء حساب لاستخدم التطبيق وكما قلنا منذ برهة أن الميزة الاساسية التي تجعله أفضل من غيره هي عدم انخفاض سرعة الانترنت اثناء استخدامه.

5- تطبيق Nord VPN

على الرغم من أن هذا التطبيق مدفوع أو مجاني لفترة محدودة ولا يمكن عرض أهم تطبيقات ال VPN دون المرور عليه حيث حظي بثقة العملاء وشعبية كبيرة في هذا المجال ويضم العديد من الميزات الفريدة من نوعها مثل امتلاك اداة لتنبيه المستخدم في حالة تسريب أي نوع من انواع البيانات إلى الدارك ويب إضافة إلى أداة حجب المواقع التي تحوي على برمجيات خبيثة أو فيروسات ومن هنا جاءت الشعبية العالية له.

بعد عرض هذه القائمة من التطبيقات والتي تعتبر من أفضل التطبيقات في هذا المجال بناء على الميزات التقنية لكل برنامج إضافة إلى تقييمات المستخدمين.

مواضيع ذات صله:

أفضل برامج VPN للكمبيوتر (أفضل برامج مجانية ومدفوعة)

اسرع تطبيق VPN لأجهزة الاندرويد والايفون لفتح المواقع المحجوبة

إعادة تشغيل الراوتر لتسريع النت (حل نهائي لمشكلة ضعف انترنت المنزل)

كيف تزيد سرعة الانترنت المنزلي باستخدام عنوان DNS

أدوات أبعدها عن الرواتر فوراً وشاهد سرعة الإنترنت بعدها