ابحث هنا وسوف تجد طلبك

قائمة أفضل شركات التداول في تركيا 2024

هل تبحث عن طريقة لبدء الاستثمار في تركيا؟ هل تريد تحقيق أرباح مالية مجزية؟ هل تفكر في التداول في تركيا؟ إذاً فأنت في المكان المناسب.

يمثل التداول في الفوركس والعملات الرقمية في تركيا أحد أكثر أشكال الاستثمار انتشاراً، حيث أن التداول أصبح يحظى بشعبية واسعة بين الأتراك وحتى الأجانب المقيمين فيها، خصوصاً بعد انهيار العملة التركية أمام الدولار خلال السنوات الماضية، الأمر الذي أدى إلى رغبة الكثير في التداول بالعملات الأجنبية.

لكن مع ذلك، عملية البحث عن أفضل وسيط تداول مرخص وموثوق في تركيا عملية سهلة للغاية، نظراً للزيادة الملحوظة في عدد شركات التداول في تركيا خلال السنوات الماضية. وفي هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل شركات التداول المرخصة في تركيا، والتي ستساعدك على تحقيق أهدافك الاستثمارية.

أفضل شركات التداول في تركيا: ابدأ رحلتك الاستثمارية بنجاح

هل تبحث عن أفضل شركات الفوركس في تركيا، هل تريد معرفة أفضل الأسهم التركية، إذاً أنت في المكان المناسب. في مقال اليوم سنتحدث عن أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في تركيا، سنوضح أسماء أفضل شركات الوساطة المالية وكيفية التسجيل بها. إذا كنت مستعد لمعرفة أهم الشركات في هذا المجال تابع معي هذا المقال.

أهمية شركات التداول في تركيا

يعد التداول من أهم أشكال ربح المال بسهولة في تركيا، لاسيما وأنه يشكل استثمار مربح في جميع الأوقات. ومع ظهور شركات التداول العالمية وتسليط الضوء على أفضل استراتيجيات التداول المربحة مع أفضل المنصات المجهزة بمختلف المعدات لضمان ربح المستخدم، أصبح التداول مهنة الجميع.

كما أن وجود شركات تداول مرخصة في تركيا جعلت من هذا المجال متاحا للجميع بغض النظر عن المبلغ المودع لحساب التداول. كما وتم تقديم العديد من التسهيلات الحكومية بهدف تشجيع المواطنين للتداول. وكخطوة مساعدة في هذا الإطار سنقوم بتقديم أهم وأفضل شركات التداول المرخصة في تركيا.

شركة Ava Trade

شركة Ava Trade من الشركات الرائدة في مجال التداول في تركيا، كما تقدم مجموعة واسعة من المزايا التي تشجع المستخدمين للتداول بها. وأهمها إمكانية فتح حساب تجريبي ونضيف على ذلك أنه لا توجد عمولة لسحب الأموال من حساب التداول الخاص بك.

وجدير بالذكر أن أقل مبلغ ممكن للإيداع ضمن هذه الشركة هو 100 دولار أمريكي، ما يجعل شركة آفا تريد هدفاً للعديد من رجال الأعمال والتجار. لا سيما وأنها من الشركات القديمة في مجال التداول حيث تم تأسيسها من عام 2006 مع إمكانية فتح حساب إسلامي للراغبين.

وهي من الشركات المرخصة للتداول في تركيا وتضم مختلف التراخيص المطلوبة من قبل الحكومة التركية للبدء بهذا النشاط. مع إمكانية الإيداع الإلكتروني باستخدام فيزا وماستر كارد.

يمكنك الوصول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الشركة عن طريق الرابط المباشر: avatrade.com

شركة xtb للتداول

هل تبحث عن شركة متميزة وعالمية في مجال التداول مع إمكانية تقديم استشارات ونصائح حول الاستثمار الصحيح ومراقبة مستدامة للأرباح، إذاً شركة xtb هي الخيار المناسب لك.

من المنصات التي توفر إمكانية التداول عن طريق موقعها المتميز والسريع في الاستجابة للمستجدات المختلفة. توفر خيارات الإيداع والسحب ذاتها التي تضمنها شركة آفا تريد. مع وجود حساب تجريبي لمن يرغب.

كما وأنها لا تقوم بفرض أي رسوم على عمليات السحب. وبشكل مشابه للشركة السابقة فإن أقل مبلغ للإيداع يجب أن يكون 100 دولار أمريكي. تم تأسيس شركة xtb في عام 2002.

ويمكنك الاطلاع على تقييم هذه الشركة الذي يبلغ 4 نجوم من أصل 5 عبر أكثر من 5 مليون مستخدم حول العالم. ويمكنك الوصول للموقع الذي وفرته للمستخدمين عن طريق الرابط المباشر: www.xtb.com

قد يهمك: كيف اتعلم التداول؟ دليل التداول من الصفر للمبتدئين

شركة Exness الشهيرة

شركة Exness هي شركة ذات تقييم عالي يصل لأكثر من 4 نجوم عبر أكثر من ملايين المستخدمين حول العالم. فهي من الشركات العالمية التي تعتبر هدفا للعديد من رؤوس الأموال في التداول بسبب سمعتها الطيبة في الأسواق.

ومنذ تأسيس هذه الشركة عملت على توفير أفضل خيارات التداول للعملاء من مختلف أنحاء العالم، ووفرت إمكانية التداول بالليرة التركية للمواطنين بهدف زيادة شعبيتها ونفوذها والتغلب على منافسيها من شركات التداول الأخرى.

توفر حسابات إسلامية للراغبين مع إمكانية التداول بمبلغ أقل من الشركات السابقة وهو 10 دولارات فقط. ولا يمكننا أن ننسى أنها توفر تجارة الفوركس وكذلك عمليات إيداع مجانية تماما.

وهي من الشركات التي حصلت على الترخيص البريطاني للتداول وهو FCA ما يجعلها مكانا آمناً لأموالك في حال أردت الخوض في التداول.

يمكنك الوصول لموقع شركة اكسنس الإلكتروني عبر الرابط التالي: www.exness.uk/

شركة FXTM المميزة

FXTM واحدة من أفضل شركات التداول في تركيا بسبب التقييم العالي الذي حصدته من قبل المستخدمين. وجدير بالذكر أنها تأسست في عام 2011 وتوفر إمكانية التداول بالعملات الأجنبية والليرة التركية إلى جانبها.

كما يمكنك التداول بالفوركس عبر حساباتك ضمن الشركة، سواء كان هذا الحساب تجريبي أو حقيقي. توفر الشركة بيئة متطورة في مراقبة سير عمليات التداول العالمية بآلاف الدولارات عن طريق مجموعة من خبراء التداول.

كما وتوفر خطط تداول لجميع المستخدمين مع نصائح مستمرة لحصد أكبر كمية من الأرباح. حصدت الشركة على 5 نجوم كتقييم بسبب سرعتها وموثوقيتها في عمليات حماية حسابات التداول وخدمة العملاء وكذلك الدعم الفني والصيانة للمشكلات التي قد تطرأ أثناء العمل.

وهي شركة مرخصة عالميا للعمل في التداول، ويمكنك إيداع مبلغ 10 دولارات كحد أدنى وبدون عمولة سحب، مع 0.01 كحد أدنى لحجم التداول. ولا ننسى أنه يمكنك التداول عبر الهاتف المحمول بواسطة هذه الشركة ويمكنك الوصول للموقع الخاص بها عبر الرابط التالي: forextime.com

شركة FP Markets

من الشركات التي تتطلب 100 دولار كحد أدنى لبدء عمليات التداول عن طريقها. وهي ذات منشأ استرالي مرخصة من قبل الهيئة الأسترالية عالية المستوى لعمليات التداول عبر العالم.

تقدم مختلف أنواع التداول سواء كانت بالليرة التركية أو بالعملات الأجنبية المختلفة وكذلك الفوركس والأسهم. وكغيرها من الشركات يمكنك فتح حساب تجريبي أو حقيقي وبدء التداول الخاص بك وربح المال بسهولة.

حصدت الشركة على تقييم كامل أي خمسة نجوم عبر عملها منذ عام 2005 الذي يعد عام التأسيس. وأثبتت دورها كمنافس قوي للشركات السابقة. كما توفر فروق أسعار على مستوى أسواق التداول العالمية لتخفيض التكاليف على العميل.

توفر خدمة عملاء ممتازة في حال واجه العميل بعض المشكلات أو الاستفسارات عن عمليات التداول الخاصة به. ويمكنك الوصول للموقع الإلكتروني الخاص بشركة اف بي ماركيتس عبر الرابط التالي: fpmarkets.com

عوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار شركة تداول في تركيا

عند اختيار شركة تداول في تركيا، هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها، بما في ذلك:

  • الترخيص: يجب أن تكون الشركة مرخصة من قبل هيئة مالية محترمة، مثل هيئة تنظيم الخدمات المالية في قبرص (CySEC) ، أو هيئة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (ASIC).
  • الأمان: يجب أن تستخدم الشركة تقنيات أمان عالية لحماية أموالك وبياناتك الشخصية من السرقة.
  • المميزات: يجب أن تقدم الشركة المميزات التي تحتاجها، مثل التداول عبر الإنترنت والتداول عن طريق الهاتف المحمول والتدريب والتعليم ونشرة الأخبار.
  • الرسوم: يجب أن تكون الرسوم التي تفرضها الشركة معقولة.

الأسئلة الشائعة حول التداول

هل التداول في تركيا مسموح؟

بالطبع نعم، إن التداول عن طريق الشركات المرخصة هو أمر مسموح به بشكل قانوني تمام في تركيا. ولكن أود القول بأن التداول يجب أن يكون عبر شركة مرخصة عالمياً من أجل ضمان البقاء في وضع قانوني.

هل التداول مربحة؟

من أفضل الاستثمارات المربحة في الوقت الحالي هي التداول، كما وأنها تشكل هدفاً للعديد من المواطنين حول العالم. ووجود الشركات المختلفة أتاح إمكانية الدخول به بسهولة، ولا ننسى أنه يعتبر من المهارات التي سوف تكتسبها وتعود عليك بفائدة كبيرة.

ما هي أفضل شركات التداول في تركيا؟

تعتبر الشركات التي ذكرناها في بداية هذا المقال من أفضل الشركات التي تتيح إمكانية التداول بحسابات حقيقية وإسلامية بعمولات معدومة وكذلك بحد إيداع أدنى مقبول للعديد من الأشخاص.

وفي ختام مقالنا عن أفضل شركات التداول في تركيا، نجد أن تنوع الشركات والعروض التي تقدمها والخيارات التي توفرها للمتداولين، تجعل من الصعب اختيار واحدة منها. ولكن بعد قراءة هذا المقال بتمعن ستتمكن من اختيار الشركة التي تناسبك بسهولة لتحقيق ربح مادي وفير.

مواضيع ذات صلة:

أفضل قنوات توصيات العملات الرقمية

افضل مواقع استثمار إسلامية

أفضل منصات التداول في الوقت الحالي

أفضل كتاب لتعلم الفوركس للمبتدئين

تصنيف