ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل محلات ملابس بالإسكندرية بالعناوين والأرقام

الإسكندرية مدينة ساحلية جميلة تشتهر بتراثها الثقافي وطبيعتها الخلابة، حيث يزورها الملايين من السياح سنوياً من مختلف أنحاء العالم. ومع ذلك، فهي أيضاً تعتبر موطناً لبعض أفضل محلات الملابس في مصر.

تضم الإسكندرية العديد من محلات الملابس، والتي تقدم مجموعة واسعة من الملابس المحلية والمستوردة، وفي هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل محلات ملابس في الإسكندرية، والتي توفر مجموعة واسعة من الملابس بأسعار مناسبة.

أفضل محلات ملابس بالإسكندرية بالعناوين والأرقام

أفضل محلات ملابس بالإسكندرية

هل ترغب بشراء الملابس الفاخرة من أشهر محال الإسكندرية؟ ، هل تساءلت يوماً ما هي أفضل شركات بيع الألبسة في مصر وخصوصاً في الإسكندرية؟. إذاً أنت في المكان المناسب، حيث أننا سنوفر في هذا المقال تفاصيل لأفضل محلات ملابس رجالي في الإسكندرية والعروض التي يقدمها. مع التنويه إلى محلات ملابس بالإسكندرية للبنات، لذا تابعوا معنا المقال حتى النهاية.

محلات ملابس محطة الرمل

تتميز الإسكندرية بوجود كم هائل من محلات الألبسة الرجالي والنسائي وملابس الأطفال. ومن هنا تميزت منطقة محطة الرمل بوجود عدد كبير من محلات الملابس المشهورة والمعروفة. والتي تعتبر مقصداً للعديد من السكان المصريين، خصوصاً أنها تضم أرخص محلات ملابس بالإسكندرية، وسنبدأ بذكر هذه المحلات واحداً تلو الأخر.

محل AMS n1 للملابس

محل AMS n1 يعد من أفضل محلات ملابس بالإسكندرية كونه يقدم تشكيلة واسعة من الملابس المتنوعة ذات الجودة الممتازة. كما وأن هذا المحل يقدم عروض شهرية للزبائن بهدف زيادة شعبيته في المنطقة.

يقع هذا المحل في شارع الفؤاد الموجود بمحطة الرمل، ويوفر رقم للتواصل معه عبر 01060048818، ويمكنك الذهاب وزيارة هذا المحل من الساعة العاشرة من صباح أيام السبت وحتى الأحد، وحتى الساعة الحادية عشر ليلاً.

ومن مزايا محل AMS n1 أنه يوفر مقاسات متنوعة وبالألوان كافة، والجدير بالذكر أن جودة الملابس عالية، ولكن يمكن طلب جودة أقل مع سعر أخفض لمن لا يريد دفع تكاليف باهظة على الملابس.

قد يهمك: أسواق الجملة في مصر

محلات آل أبو الفضل

محلات آل أبو الفضل هي سلسلة من المحال المختصة بالصناعات الحريرية والنسيجية عالية الجودة بالإسكندرية، وأثبتت هذه السلسلة من محلات الملابس جدارتها في الأسواق المصرية، ما جعلها محط اهتمام العديد من المشاهير المصريين والسياح.

يوفر مجموعة أسعار تنافسية مع عروض شهرية بتخفيضات تصل إلى 50 بالمئة من سعر القطعة، الأمر الذي ساعد بانتشار شعبيته على نطاق واسع في الإسكندرية عموماً ومحطة الرمل خصوصاً.

يقع هذا المحل في شارع صفية زغلول بجانب مطعم ماكدونالد، ويعتبر علامة تجارية فاخرة للملابس، ويوفر رقم للتواصل عبر 034878117.

محلات بركات للألبسة

محلات بركات للألبسة من أشهر محال الألبسة في الإسكندرية لكونه يقدم الملابس ذات الطابع الكلاسيكي المعاصر، بنماذج وموديلات فريدة قد لا ترى مثيلها. بالإضافة إلى تقديمه لملابس مرصعة بالمجوهرات كالذهب وغيره. بالإضافة إلى وجود ملابس حريمي تركي بموديلات جديدة في السوق.

  • يمكنك التواصل مع المتجر عن طريق الرقم التالي: 034870481.
  • أما بالنسبة لأوقات الدوام، فهي يومياً عدا يوم الجمعة من الساعة التاسعة صباحا وحتى العاشرة ليلاً.
  • ولا بد أن ننوه إلى ضرورة زيارة هذا المتجر في المناسبات والأعياد بسبب العروض التي يقدمها، والحسومات الكبيرة على الملابس الفاخرة في أسواقه.

محل سولو للشباب

يختلف هذا المحل عن غيره من متاجر الملابس في الإسكندرية كونه يختص بفئة الشباب فقط لا غير، إذ أنه يوفر مختلف النماذج الشبابية المعاصرة للموضة.

والكثير من الشباب يقصدون محل سولو للشباب بسبب توفيره لمجموعة كبيرة من الملابس الصيفية والشتوية بألوان فريدة وممزوجة وكذلك بمقاسات كبيرة وصغيرة، ما يجعله من المحال المشهورة.

والجدير بالذكر أنه يقدم عروض على الملابس الشتوية في موسم الصيف والعكس صحيح، ما يزيد من شعبيته على نطاق واسع في الإسكندرية على وجه الخصوص ومصر عموما.

اقرأ أيضاً: أرخص أماكن لبيع الملابس في مصر

أسواق الإسكندرية للملابس

تتميز الإسكندرية بوجود محال تجارية ضخمة متعددة المنتجات، وتهتم بالملابس على وجه الخصوص، والجدير بالذكر أن نقوم بتوضيح هذه الأسواق التجارية بهدف توفير أفضل محلات ملابس بالإسكندرية. وفيما يلي سنقدم إليك أشهر أسواق، من أشهرها:

متجر العروبة في الإسكندرية

متجر العروبة واحد من أشهر أسواق الإسكندرية للملابس الحريرية والقماشيات المختلفة، ويقع متجر العروبة في شارع سيدي كرير. ويتميز بأعداد كبيرة من الزبائن تقصده يومياً، بسبب العروض والجودة التي يقدمها للزبائن.

فضلاً على خدمة العملاء المميزة والفريدة. تم تأسيس هذا المتجر في عام 2012، وبعد فترة قصيرة من انطلاقته تمكن من احتلال المراتب الأولى مصريا بين مجموعة واسعة من متاجر الألبسة المنافسة.

ولا يقتصر مول العروبة على الملابس وحسب بل وقام بجلب أنواع بضائع متنوعة، لاستهداف أكبر شريحة ممكنة من السكان. وكذلك يحوي على صالات عرض السينما وصالات للرياضة.

محل جرين بلازا الشهير

محل جرين بلازا من المتاجر التي تتميز عن غيرها بتصميم ملكي فريد ومشابه للقصور الملكية. كما يضم مجموعة واسعة من المتاجر الأخرى المختصة بمختلف أنواع المنتجات التي يحتاجها الفرد في حياته اليومية.

ولا بد أن نذكر أن متاجر الألبسة في محل جرين بلازا لها رونق خاص وطابع مميز عن غيرها من محلات الملابس في الإسكندرية. ويعود ذلك إلى سياسات التعامل الراقية مع الزبائن، فضلا عن توفير مقاسات وألوان وتشكيلات ملابس من أنواع نادرة جدا كجلد الثعالب والنمور من الثياب.

كما وأنه يضم الأحذية المصنوعة من الجلد الطبيعي، ومن الأمور المميزة في هذا المتجر أنه يقدم قطع ذات جودة فائقة، كالأحذية المستوردة المصنوعة من الجلد الطبيعي وغيرها.

متجر زنقة الستات المميز

هو من الأسواق التاريخية في الإسكندرية لتقديم مختلف أنواع الفساتين والأقمشة والحرير. وهو من المتاجر الممتدة لسنين طويلة في العمل بمجال الملابس المختلفة في الإسكندرية.

وسبب تسميته بهذا الاسم يعود إلى كونه مقصداً للعديد من النساء في الإسكندرية، ويتكون من عدة أزقة فضلا عن توفيره لمختلف حاجات النساء من الملابس على اختلاف جودتها.

قد يهمك: أرخص موقع تسوق والشراء عبر الإنترنت في مصر

أهم الأسئلة حول محلات ملابس الإسكندرية

اشتري لبس ومنين في اسكندرية؟

طبعاً وبعد قراءة هذا المقال ستتمكن من اختيار المكان المناسب لاحتياجاتك من القماشيات أو الحرير أو الأنسجة الأخرى بناءاً على احتياجاتك، كما أنه يجب عليك الاختيار بعناية من بين المتاجر السابقة للعثور على أفضل متجر قريب من موقع سكنك ويوفر احتياجاتك.

ماذا يوجد في محطة الرمل؟

تحتوي محطة الرمل على مجموعة واسعة من محلات الملابس كما ذكرنا في الأعلى. كما وتحتوي على أسواق متنوعة ومنها:

  1. أسواق العطارين
  2. جامع القائد إبراهيم
  3. المتحف الروماني
  4. المشافي المختلفة
  5. شارع صفية زغلول
  6. طريق سعد زغلول

بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المحال التجارية والاستثمارات المختلفة ولكن ما ذكرناه سابقا يعتبر أشهرها في محطة الرمل.

ما هي أرخص محلات ملابس بالإسكندرية؟

جميع المحال التي ذكرناها في مقالنا تعتبر شعبية في أسعارها ما يجعلها مقصداً للعديد، ويتصدر شارع سعد زغلول كأرخص الأماكن لبيع ملابس بالإسكندرية لجميع الأعمار وللجنسين. ولكن يجب التنويه إلى أمر مهم، وهو أن جودة الملابس التي تختارها هي التي تحدد سعر المنتج.

بعض النصائح عند اختيار محل الملابس

عند اختيار محل ملابس، من المهم مراعاة العوامل التالية:

  • تأكد من أن الملابس التي تشتريها مصنوعة من مواد ذات جودة عالية لضمان دوامها لعدة سنوات.
  • ابحث عن محل يوفر أسعار تنافسية دون المساومة في الجودة.
  • تأكد من أن المحل يبيع الملابس التي تعجبك وتتناسب مع أسلوبك.
  • تأكد من أن المحل يقدم خدمة عملاء ممتازة وأن له سيط جيد في السوق.

الخاتمة

وفي ختام مقالنا عن أفضل محلات ملابس بالإسكندرية، نجد أن تنوع الخيارات المتاحة في عالم الملابس وتخصص المتاجر في أنواع من الألبسة دون غيرها جعل من مهمة البحث عن الثياب ممتعة إلى حد كبير. لذلك أنصح الجميع بالبحث جيدا في متاجر مختلفة قبل أن تقرر بشراء قطعة ما.

مواضيع ذات صله:

مواقع بيع بالجملة في مصر

موقع يعطيك كوبونات خصم

مواقع شراء ملابس اون لاين في مصر

تقسيط أجهزة كهربائية بدون فوائد في مصر

افضل موقع تسوق لشراء أجمل الملابس التركية

تصنيف