ابحث هنا وسوف تجد طلبك

محلات أدوات صحية في مكة بالعناوين والأرقام

هل تبحث عن محل أدوات صحية موثوق به في مكة؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فهذا المقال موجه لك. تعتبر الأدوات الصحية مثل الأدوات الكهربائية ومستلزمات الحمام كالبانيو والاحواض والمغاسل وغيرها من الأدوات هي من أساسيات المنزل، لذلك نجد كل من يريد تأسيس منزل جديد أو تغير الديكور الخاص بالمنزل يبحث عن محلات المستلزمات الصحية لاختيار الاشكال والديكورات التي يبحث عنها. فما هو افضل محل سباكة في مكة المكرمة؟.

وفي هذا المقال، سنقدم لك قائمة بأفضل محلات أدوات صحية في مكة، والتي توفر مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار تنافسية.

محلات أدوات صحية في مكة بالعناوين والأرقام

تعتبر الأدوات الصحية من أكثر المنتجات طلباً بسبب الحاجة الماسة إليها فهي تعتبر من أساسيات المنزل سواء عند بناء المنزل أو للقيام ببعض الإصلاحات ويتساءل الناس كثيرا عن محلات الأدوات الصحية وهو عنوان مقالنا اليوم حيث سنتحدث عن أفضل محلات الأدوات الصحية في مكة وذلك استجابة للكثير من التساؤلات حول هذا الموضوع فإذا كنت مهتما تابع هذا المقال لنزودك بالتفاصيل.

محلات أدوات صحية في مكة

تضم مدينة مكة المكرمة العديد من محلات أدوات الصحية ومحلات السباكة، والتي تضم مجموعة واسعة من المنتجات الصحية وبأسعار مناسبة، وإليك فيما يلي قائمة بأشهر مجلات الأدوات الصحية في مكة، أبرزها:

محلات الجابري

تختص محلات الجابري في بيع كاف مواد البناء كالإسمنت والدهانات والأصبغة وعجينة الديكور جبسن بورد وغيرها بالإضافة لتوافر كافة مستلزمات السباكة والأدوات الصحية كأنابيب المياه الحلوة والمرة واكسسوارتها كما يقدم المحل العدد والأدوات المطلوبة للسباكين، وليس ذلك فقط حيث يقدم المحل تشكيلات واسعة من السيراميك وأطقم الحمامات وخلاطات المياه بتصاميم مميزة ترضى جميع أذواق الزبائن.

  • الموقع : طريق المسجد الحرام، حي الخالدية الشمالية، مكة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يوميا ما عدا الجمعة من الساعة السابعة صباحا وحتى العاشرة مساءا.
  • التواصل: 0537090272.

محل الرصيفة

يعد هذا المحل مميزاً جداً لشراء الادوات الصحية، على الرغم من أنه ليس كبيراً وضخماً ولكن يقدم خدمات متكاملة فيما يتعلق بمواد البناء والأدوات الصحية بشكل خاص حيث يعتمد المحل في منتجاته على القطع الأجنبية المستوردة ذات الجودة العالية وخاصة في مجال أنابيب المياه واكسسواراتها كما أنه يوفر تشكيلات متنوعة جدا ومميزة من السيراميك وأطقم الحمامات ولهذا المحل شهرة واسعة في جميع أنحاء مكة المكرمة.

  • الموقع: شارع عبد الله عريف، حي الرصيف، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا من الساعة 7 صباحا وحتى 11 مساءا باستثناء يوم الجمعة حيث يفتح المحل من الساعة 4 عصرا وحتى 11 مساءا.
  • التواصل : 0125368864.

اقرأ أيضاً: مواقع البيع بالجملة في السعودية

شركة أصداف الخليج

تعد شركة أصداف الخليج من أكبر وأضخم محلات الأدوات الصحية في مكة المكرمة، حيث توفر هذه الشركة كافة احتياجات السكان في مكة من مواد البناء والأدوات الصحية بالإضافة لتزويد محلات البيع بالتجزئة بكافة مستلزمات السباكة والأدوات الصحية حيث تقوم هذه الشركة باستيراد الأدوات الصحية ومواد البناء من الشركات الأجنبية لذلك تتميز منتجات الشركة بالجودة العالية ولكن في المقابل يكون السعر مرتفع نوعا، كما توفر الشركة خدمة التوصيل المجاني لزبائنها ضمن مكة المكرمة وذلك لجذب الزبائن وزيادة شهرة المحل.

  • الموقع : شارع الحجون، حي الزاهر، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 11 مساءا باستثناء يوم الجمعة فإنه يبدأ من الساعة 4 عصرا وحتى 11 مساءا.
  • التواصل : 0594070203 أو 0505803521.

محل أبو خالد

يتميز هذا المحل بشعبيته الواسعة في مكة حيث يقدم كافة الأدوات الصحية ومستلزمات السباكة بالإضافة للسيراميك وأطقم الحمامات كما تتوافر تشكيلة متنوعة من الأدوات المنزلية الكهربائية وأكثر ما يميز المحل هو أسعاره المنخفضة عن السوق وذلك لنفس القطع والمنتجات وذلك لأنه يأخذ نسبة ربح قليلة وهذا ما يزيد من شهرة المحل ويشجع الزبائن على الشراء كما يتيح المحل إمكانية إرجاع القطعة المباعة خلال 24 ساعة من شراءها في حال لم تعجب الزبون وهذه نقطة إيجابية جيدة لهذا المحل.

  • الموقع: العمرة الجديدة، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يوميا 24 ساعة.
  • التواصل: 0543050341.

محل بدر للأدوات الصحية

يعد هذا المحل بمثابة شركة كونه ضخم جداً ويقدم خدمات شاملة ومتكاملة فيما يتعلق بالأدوات الصحية حيث تتوافر جميع قطع ومستلزمات السباكة كأنابيب وخراطيم المياه بأنواعها بالإضافة لاكسسواراتها كما تتوافر تشكيلات واسعة ومتنوعة من السيراميك وأطقم الحمامات بتصاميم وألوان مميزة بالإضافة لتوافر كافة أنواع الدهانات ومواد التزيين حيث تتفاوت أسعار منتجاته كثيرا وذلك لتوافر القطع الأجنبية المستوردة والقطع المحلية بالإضافة للقطع الرخيصة وذلك لتتناسب الأسعار مع القدرة الشرائية لكل فئات الشعب.

  • الموقع: طريق الكعكية، حي عبد الله الكعكي، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • أواقات الدوام: يومياً من الساعة 8 صباحًا وحتى 11 مساءًا.
  • التواصل: 0557273322.

قد يهمك: ما هي أرخص الأسواق في مكة؟

محل دار البناء

يعد محل دار البناء من المحلات السباكة المشهورة جداً في مكة في بيع مختلف الأدوات الصحية ومستلزمات السباكة ومواد البناء والأدوات الكهربائية والسيراميك بأنواعه وأبرز ما يميز المحل هو أسعاره المميزة عن غيره وذلك لجذب الزبائن وتحفيزهم على الشراء كونه يأخذ نسبة ربح قليلة مقارنة بغيره كما تتميز منتجات المحل بالجودة العالية والضمانة طويلة الأمد وحقق المحل شعبية واسعة نظرا لجودة المنتجات التي يقدمها وطريقة التعامل الظريفة تجاه زبائنه وذلك ما جعل للمحل شهرة واسعة.

  • الموقع : حي الكعكية، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام : يومياً من الساعة 8 صباحا وحتى 10 مساءا.
  • التواصل: 0555567674.

محل باسويد للادوات الصحية

يعتبر هذا المحل رائدا في مجال بيع الأدوات الصحية ومواد البناء كالسيراميك والاسمنت بالإضافة للأدوات الكهربائية المنزلية ذات الجودة العالية كما يقوم المحل بإرسال طاقم متخصص في السباكة لتركيب أطقم الحمامات وأنابيب المياه وذلك بطريقة احترافية، كما يقدم المحل أسعارا مقبولة تناسب الجميع ولكن توجد بعض المنتجات الغالية ويرجع ذلك إلى أنها مستوردة ولكنها ذات جودة عالية وضمانة طويلة الأمد.

  • الموقع: طريق المسجد الحرام، حي الجامعة، مكة المكرمة، المملكة العربية السعودية.
  • أوقات الدوام: يومياً من الساعة 7:30 صباحا وحتى 9:30 مساءاً.
  • التواصل: 0125285101.

العوامل الأساسية عند اختيار محل الأدوات الصحية

ملاحظة مهمة، عند اختيار محل أدوات صحية، يجب مراعاة العوامل التالية:

  • جودة المنتجات: تأكد من أن المنتجات التي تشتريها مصنوعة من مواد عالية الجودة وبأنها تدوم لسنوات عديدة.
  • السعر: ابحث عن محل يوفر أسعاراً تنافسية دون التضحية بالجودة.
  • الخدمة: تأكد من أن المحل يقدم خدمة عملاء ممتازة.

الخاتمة

لقد ذكرنا لكم أعزائي في هذا المقال عن أفضل محلات الأدوات الصحية في مكة وذلك بالتفصيل حيث ذكرنا 7 محلات مشهورة ومميزة وتقدم خدمات متكاملة فيما يتعلق بالأدوات الصحية كما ذكرنا أيضا عناوينها وأوقات الدوام بالإضافة لأرقام التواصل في الرغبة في الشراء أو الاستفسار، وهنا نصل إلى نهاية المقال نأمل أن يكون مفيدا وشكرا.

مواضيع ذات صلة:

افضل أماكن تسوق في مكة المكرمة ننصح بها

جمعيات خيرية تعطي فلوس في مكة

تصنيف