ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيفية التقديم في يمن اتش آر Yemen HR

إذا كنت تبحث عن وظيفة في اليمن، فإن الخيار الأمثل الذي سوف يساعدك في العثور على الوظيفة التي تناسبك هو موقع يمن اتش ار الذي يعتبر من أكثر المواقع زيارة في اليمن كونها ينشر إعلانات الوظائف الشاغرة.

ولكن كيف يتم التقديم بطلب الحصول على وظيفة سواء في صنعاء أو عدن الضالع أو حضر موت وغيرها... لذلك في هذا المقال سوف نعرفكم كيفية التقديم في يمن إتش آر Yemen HR للحصول على وظيفة بسهولة.

كيفية التقديم في يمن إتش آر Yemen HR

أصبحت المواقع الالكترونية الخاصة بالأعمال من أكثر المواقع زيارة على مستوى العالم حيث يعتمد العديد من المستخدمين على المواقع الإلكترونية بتحقيق دخل إضافي حيث تعددت مجالات العمل التي يمكن للمستخدم ان يعمل بها على تلك المواقع وتعددت المواقع وتنوعت بين المواقع العالمية التي يقصدها الالاف من المستخدمين في اليوم لإيجاد عمل او المواقع المحلية التي تكون اما ضمن نطاق دولة واحدة او على مدى مجتمع كامل.

ومن افضل المواقع التي تقدم خدمات التوظيف للمستخدمين موقع يمن اتش ار حيث يمكن للمستخدم التوجه نحو الموقع والبحث عن وظيفة شاغرة فيه، واليوم في مقالنا هذا سنتطرق بالحديث عن تفاصيل البحث عن وظيفة شاغرة في موقع يمن اتش ار.

قد يهمك: كيف ابحث عن وظيفة في الانترنت؟ وما هي أفضل مواقع البحث عن عمل

موقع يمن اتش ار للتوظيف بالعربي

يقدم الموقع العديد من الخدمات والاعمال والمناقصات في اليمن وقد صنف الموقع من أكثر المواقع زيارة في اليمن، حيث يعمل الموقع ضمن مجالات التوظيف والمناقصات والمنظمات في اليمن.

يعد الموقع من المواقع الشهيرة في اليمن حيث قد بلغت نسبة زيارات المستخدمين الى الموقع بنسبة 70 ألف زائر وفقاً لتصاريح موقع worthofweb.

ان الإعلانات التي يعرضها الموقع صادقة بنسبة عالية وقد استطاع الموقع كسب ثقة المستخدمين في سوق العمل اليمني وهذا ما جعله افضل مواقع التوظيف في اليمن للبحث عن فرص عمل.

قام الموقع في الفترة الأخيرة بتطوير الخدمات من اجل الوصول الى العديد من المجموعات المستهدفة حيث يساعد الموقع على تقديم المساعدة من خلال تقديم حلول مبتكرة وتقنية وتناسب الواقع الحالي وجوانب العمل.

في البداية كان من الواجب ان يكون الموقع عبارة عن منصة توظيف متكاملة ولكنها مع الوقت تحولت الى منصة عمل عبر الانترنت وبالنهاية تحول الى مصدر نهائي للوظائف والمناقصات في اليمن.

قد يهمك: وظائف برواتب عالية في صنعاء

كيفية التقديم في يمن اتش ار

  • في البداية اذا كنت قد تعرفت على موقع يمن اتش ار حديثاً يجب ان تقوم بأنشاء ملف متقدم خاص بك قبل تقديم طلب على وظيفة من خلال الرابط التالي، اضغط هنا.
  • في حال كنت من المستخدمين القدامى لا تحتاج الى القيام بالخطوة السابقة وكل ما يلزم عليك فعله هو التوجه الى الموقع ومن ثم النقر على زر الوصول الى الوظائف الشاغرة وبعدها القيام بملء البيانات المعتمدة وبعدها الضغط على تسجيل الدخول.
  • بعد تسجيل الدخول الى الموقع يمكن للمستخدم الجديد ان يقوم بإكمال ملف التعريف الخاص به وذلك من خلال الضغط على الاسم في الزاوية اليمينة العليا من الشاشة، حيث من خلال الملف الشخصي يمكن للمستخدم ان يقوم بتقديم طلب للعمل في بوابة الفاو للوظائف.
  • يجب ان يكون الطلب مستوفي كامل الطلبات حيث ان النظر في الطلبات المستلمة وذلك من خلال بوابة وظائف المنظمة حيث لا يتم النظر بالوظائف التي لا تستوفي كامل الطلبات.
  • في حال قام المستخدم بأحداث تغييرات بالملف عند التقدم لوظيفة محددة لن يؤدي هذا الى تغييرات في الملف الأساسي للمستخدم.
  • وفي حال تحديث الملف الشخصي لوظيفة واحدة لا يؤدي الى تغيير الإصدار من الوظائف الأخرى.
  • يجب تقديم استمارة التقديم بنفس لغة الإعلان التي أعلن فيها عن الوظيفة او في نفس لغة الأغذية والزراعة حيث انها لغة مرتبطة.

ما هي الوظائف التي يقدمها موقع يمن اتش ار للمستخدمين؟

في الواقع كان وقد قدم موقع يمن اتش ار العديد من الوظائف للعمل على موقعه وفي مختلف المجالات ويمكن تصنيفها من خلال الاتي:

  1. يوجد وظائف مبيعات وتسويق.
  2. وظائف متعلقة بالتكنولوجيا.
  3. العمل في مجال الاعلام
  4. وظائف قانونية واستشارية.
  5. العمل في المجالات الحرفية والتقنية.
  6. التوظيف في مجال التعليم والتدريس.
  7. العمل في الوظائف الإدارية والأشرفية المكتبية.
  8. التوظيف في الطب والصحة
  9. وظائف هندسة وانشاءات.
  10. العمل في المجالات الخدمية
  11. وظائف مالية ومحاسبة.

والعديد من الوظائف الأخرى والمتنوعة التي قدمها موقع يمن اتش ار، في الواقع هو موقع متميز يقدم العديد من الاعمال التي يمكنك استغلالها وتحقيق أرباح إضافية من خلالها.

قد يهمك: وظائف في المنظمات الدولية في اليمن

كيفية تحميل تطبيق يمن اتش ار؟

يمكن القيام بالدخول الى الموقع والقيام بكافة المهام المختلفة من خلال الرابط السابق الذي وضعناه في بداية المقال او من خلال تحميل البرنامج الخاص بالموقع، يمكن تحميل التطبيق من هنا.

تفاصيل التطبيق

  1. ان تطبيق يمن اتش ار هو مصدر رئيسي للوظائف إضافة الى انه رقم 1 بالنسبة للمناقصات في اليمن منذ عام 2006 كما ان التطبيق موثوق من قبل العديد من العملاء الذين وصل عددهم 300 عميل.
  2. يوفر التطبيق وظائف عديدة ويقوم أيضا بوضع الإعلانات الخاصة بالوظائف مع تحديثها بشكل فوري حيث يمكن للمستخدم الاطلاع على الإعلانات بحيث الا تفوته قائمة واحدة.
  3. يمكنك الاشتراك بالتنبيهات الخاصة بالوظائف والمناقصات حيث يمكن ذلك من خلال ضمان استلام الاشعارات الخاصة بعرض الوظائف في التطبيق، إضافة الى إمكانية المستخدم القيام بتصفية الاشعارات بحيث يرسل التطبيق الاشعارات المهمة فقط للمستخدم.
  4. ان تصميم التطبيق مميز ومريح للمستخدم وهذا بدوره يعطي المستخدم تجربة مميزة في التصفح.
  5. يمكن للمستخدم القيام بالبحث عن كلمة رئيسية او وظيفة او مناقصة من خلال ادخال كلمة واحدة في مربع البحث.
  6. يمكن للمستخدم أيضا القيام بحفظ قوائم البيانات على الهاتف في حال أراد مراجعتها في وقت اخر.

كانت هذه أبرز التفاصيل لمقالنا اليوم حول موقع يمن اتش ار حيث نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بالحديث عن يمن ات ار مع تقديم معلومات متكاملة عن التطبيق الخاص بالموقع، نتمنى ان يكون المقال مفيدا.

مواضيع ذات صلة:

شركات في اليمن تبحث عن موظفين

موقع معتمد لربح المال من المنزل

قروبات وظائف في اليمن

جمعيات خيرية تعطي فلوس في اليمن

افضل مشاريع بدخل يومي في اليمن

تصنيف