ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل ساعات رياضية في 2023 (المواصفات والصور)

هل تبحث عن أفضل ساعة رياضية؟ سواء كانت ساعة رياضية للجري ولحساب السعرات الحرارية أو ساعة ذكية أو ساعة بمظهر جذاب، فأنت في المكان المناسب حيث سنعرض لكم من خلال هذا المقال مجموعة من أفضل ساعات رياضية رجالية. لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

افضل ساعات رياضية في 2023

لم تعد الساعة الرياضية من كماليات الاناقة بالنسبة الى الشباب الرياضيين حيث ان من الضروري ان يمتلك الرياضي ساعة رياضية تعلمه بكافة التفاصيل التي يقوم به أثناء ممارسته للرياضة سواء كانت الرياضة مشي او جري او حتى اثناء ممارسة اللياقة البدنية في النادي الرياضي.

وفي حال كنت من الرياضيين الذين يقومون بممارسة الرياضة بانتظام فأن امتلاك ساعة رياضية بات امرا ضرورياً وذللك من اجل تتبع كافة التفاصيل من سعرات حرارية ودقات القلب وتحديد سرعة الركض والعديد من التفاصيل الأخرى المتعلقة بصحة الجسد اثناء ممارسة الرياضة.

حيث تعمل الساعات الرياضية على تغيير سلوك الرياضيين من خلال اعلامهم بانقاص الوزن على سبيل المثال ، الا ان السؤال الذي يطرحه الرياضيين بشكل دائم هو عن افضل الساعات الرياضية الموجودة حيث تختلف الساعات الرياضية بشكل كبير عن الساعات الاعتيادية التي يقوم الرجال بلبسها، لذلك سنقوم نحن اليوم بالحديث عن افضل الساعات الرياضية ولاتي ينصح بشرائها.

ولقد شاهدنا الكثير من الأسئلة التي تطرح من قبل الباحثين عن افضل ساعات رياضية، والتي سنحاول الإجابة عليها غي هذا الموضوع، وأكثر الأسئلة المتكررة هي:

  • ما هي افضل ساعات رياضية رجالية؟
  • ما هي افضل ساعة رياضية 2023؟
  • ما هي افضل ساعة للرياضيين؟
  • ما هي افضل ساعة رياضية من نون؟
  • ما هي أفضل ساعة رياضية رخيصة؟
  • ما هي هل الساعات الرياضية دقيقة؟
  • افضل ساعة رياضية لحساب السعرات الحرارية
  • هل الساعات الذكية ضد الماء؟

ومع انتشار الكثير من الشركات صنع الساعات الذكية اصبح الكثير محتار في اختيار افضل ساعة رياضية بالمواصفات التي يريدها وبالميزانية التي يبحث عنها لهذا السبب من خلال هذا المقال ومن بحث طويل لمجموعة من الساعات الرياضية وحسب تجارب وتقييمات المشتريين, جهزنا لكم قائمة من 3 ساعات تعتبر من افضل ساعات رياضية في 2023.

ما هي مميزات الساعات الرياضية؟

  1. تعمل الساعات الرياضية بعمل ميزة ومفيد بشكل كبير للرياضيين حيث يمكن استعمالها اثناء المشي او الجري لمسافات طويلة حيث تقوم بعرض كافة التفاصيل التي تتعلق بصحة بالشخص.
  2. إضافة الى إمكانية استعمالها اثناء ركوب الدراجة في الأماكن المستوية او في الجبال.
  3. يمكن استعماله في رياضة التجديف حيث تأتي الساعات الرياضية مقاومة بشكل رئيسي للماء والعديد من الأنشطة الأخرى التي يعمل الشخص على ممارستها بالماء.
  4. تحتوي الساعة على نظام تحديد المواقع العالمي إضافة الى استخدام التطبيقات التي تعمل على تعداد الخطوات مثل تطبيق Strava.
  5. تقوم الساعة الرياضية بقياس نسبة السعرات الحرارية التي يقوم الشخص بحرقها اثناء ممارسة الرياضة مع مراقبة عدد الخطوات التي يقوم بقطعها.
  6. يمكن ربط الساعة الرياضية مع تطبيق في الجوال وتتبعها عبر الانترنت.
  7. يمكن للمستخدم من خلال الساعة الرياضية ان يقوم بمعرفة كافة التفاصيل حول صحته إضافة الى انشاء مخطط تدريبي يومي يحدد فيه اهداف.

تتنوع أنواع الساعات الرياضية واسعارها ويمكن للشخص ان يقوم باختيار الأنسب وفق لميزانيته.

قد يهمك: مواقع لبيع الملابس الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

افضل ساعات رياضية في 2023

في هذه الفقرة سنقوم بتقديم أفضل الساعات الرياضية المستخدمة والتي تتمتع بمواصفات عالية وجودة ممتازة وأسعار مناسبة، حيث تتمثل الساعات على النحو التالي:

1. أفضل الساعات الرياضية للجري Garmin Forerunner 645

هي من افضل الساعات الرياضية المثالية التي أعطت حاملها تجربة مميزة ومثالية بفضل ما تمتلكه الساعة من مواصفات عالية حيث تتمتع الساعة بشاشة واضحة وأداء عالي إضافة الى نظام تحديد المواقع العالمي مع مراقبة معدل ضربات القلب.

تمتلك الساعة قدرات مميزة في التعرف على جهد القلب والاوعية الدموية مهما اختلفت التمرينات الرياضية، يمكن استخدام الساعة لمدة تصل الى 7 ساعات بمعدل تشغيل نظام GPS لمدة 5 ساعات اما في حال كانت الساعة تعمل بشكل منتظم فإن مدة تشغيلها تصل الى 4 أيام.

وتأتي الساعة بتصميم مميز بحيث يلائم معصم اليد وسعرها مناسب بعض الشيء، في الملخص تمتلك الساعة إمكانيات ومواصفات مميزة وعالية الأداء وتأتي سلبيتها في عمر البطارية الذي لا يدوم لفترات طويلة.

2. الساعة الرياضية الخفيفة Garmin Forerunner 630

تأتي الساعة بتصميم مميز وفريد بالمقارنة بالساعات الأخرى إضافة الى امتلاكها مواصفات عالية ومميزة وخاصة في ممارسة الرياضة في الصالات الرياضية او بممارسة الرياضة على الدراجة.

تأتي الساعة بشاشة ذات حجم بقياس أبعاد 45 × 45 × 11.7 مم والتي تتشابه مع الساعات الأخرى، تمتلك الساعة ميزة المزامنة اثناء ركوب الدراجة ذلك بواسط أجهزة الاستشعار الإيقاع من GARMIN.

ان الساعة مقاومة للماء في حال استعمالها بأحد أنواع الرياضة في الماء، يدوم عمر البطارية بدون استخدام الى 4 أسابيع، حيث ان عمر البطارية يحدد بناء على مدة استخدامها اثناء ممارسة الرياضة ومن الطبيعي الا تزداد عن 4 أسابيع في حال كان الاستخدام طويل.

بالملخص ان الساعة مميزة وجذابة وتصميمها عصري وفريد اما بالنسبة الى السلبيات فتتلخص بعدم احتواء الساعة على ميزة تتبع سرعة دقات القلب الا ان البعض يعتبر هذه السلبية ميزة وذلك لانهم يحبون بذل جهد اكبر بممارسة رياضة الجري او في حال التدريبات الشاقة على الجسم.

3. ساعة رياضية ذكية Polar Ignite

هي من الساعات المميزة للذين يحبون ممارسة رياضة ركوب الدراجات حيث تعطي الساعة تجربة مثالية اثناء ركوب الدراجة إضافة الى ان الساعة تعطي تفاصيل حول الأنشطة التي يقوم بها الشخص وحتى اثناء النوم.

وتأتي الساعة بنظام تحديد المواقع بشكل مدمج ويمكن التحكم بالساعة بسهولة مطلقة حيث ان في حال كان الشخص يريد تسجيل التمرين كل ما يجب عليه فعله هو الضغط على الزر الجانبي ومن ثم النقر على أيقونة النشاط المطلوب حيث لا تأخذ هذه العملية من المستخدم سوى ثانيتين.

تقوم الساعة بعرض احصائيات حول التمارين التي يقوم بها الشخص على مدار الساعة وفي حال قام المستخدم بمزامنة الساعة مع تطبيق Polar Flow فيمكنه ان يقوم بتحليل التدريبات بدقة اكبر ويمكن أيضا للساعة ان تقوم بتتبع وقت النوم للشخص.

في الملخص ان الساعة مميزة وتصميمها جذاب وعصري اما بالنسبة الى سلبياتها فإن ارتداء الساعة غير مريح بالنسبة الى معصم اليد إضافة الى ان الساعة لا تمتلك سعة تخزين لتنزيل الموسيقى كما ان الساعة غير مريحة اثناء النوم.

وفي نهاية موضوعنا نكون قد قدمنا لكم أفضل الساعات الرياضية الى جانب اهم المعلومات التفصيلية التي تتمتع بها الساعة إضافة الى ميزاتها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً على الوجه الكامل.

مواضيع ذات صلة:

افضل موقع لبيع الأحذية الرياضية الأصلية بأسعار رخيصة

افضل فرشاة اسنان كهربائية 2023