ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل 3 فرشاة اسنان كهربائية في 2023

في هذا المقال سنتعرف على افضل فرشاة أسنان كهربائية في 2023 ، حيث يعتبر العناية بالاسنان من الأشياء الروتينية التي يجب الاستمرار عليها يومياً مرتين على الأقل، لذلك من المهم اختيار فرشة أسنان ذات جودة عالية تساعدك في تنظيف أسنانك بشكل ممتاز وآمن، وأثبتت الدراسات في فرشاة الأسنان الكهربائية تزيل كميات كبيرة من الترسبات والبكتيريا.

ولكن هنالك مئات الأنواع من فراشي الاسنان الكهربائية، ما هي افضل فرشاة أسنان كهربائية في 2023؟ لذلك في هذا المقال جهزنا لكم قائمة تضم 3 من افضل فرشاة أسنان كهربائية لعام 2023 والتي نالت أعلى تقيمًا حسب تجربتي وآراء الكثير من المستخدمين.

افضل 3 فرشاة اسنان كهربائية في 2023

يهتم الكثير من الناس بنظافتهم الشخصية وبمظهرهم الخارجي ومن اولى الأشياء التي يهتمون بها هي الابتسامة والمظهر الطبيعي لها حيث يعاني العديد من الأشخاص من مشاكل في الاسنان سواء كانت المشاكل طبيعية ام حاصلة مع مرور الزمن فيلجأ معظمهم الى الأطباء المختصين في طب الاسنان التجميلي من اجل استعادة شكل الاسنان الطبيعي للإنسان او من اجل علاج الاسنان من الاوجاع الظاهرة.

ومن الطبيعي ان يقوم الطبيب بنصح المريض بالحفاظ على نظافة الاسنان بشكل دائم ويومي من خلال القيام بتنظيفهم بالفرشاة وهنا تبدأ العديد من الأسئلة والاستفسارات حول المعجون الأفضل لاستخدامه او حول الفرشاة الصحية لتنظيف الاسنان ، لذلك قمنا اليوم بالتطرق في مقالنا الى تقديم افضل الأنواع من فراشي الاسنان الكهربائية للحفاظ على نظافة الاسنان وابتسامة اجمل.

أفضل فرشاة أسنان كهربائية في 2023

فيما يلي سنعرض لكم قائمة تضم أفضل فراشي الاسنان الكهربائية لعام 2023.

1. فرشاة Oral-B Pro 1000

إذا كنت تبحث عن افضل فرشاة أسنان كهربائية Oral-B Pro 1000 هي من الفراشي الأسنان الكهربائية المميزة في تنظيف الاسنان ومن السهل جداً التعرف عليها حيث تتميز فراشي اورال بالرؤوس الصغيرة المستديرة حيث تدور هذه الرؤوس وتهتز لتنظيف الاسنان ويصل عدد مرات اهتزاز الفرشاة الى 44000 مرة في الدقيقة الواحدة.

وتحتوي الفرشاة على ثلاث ميزات رئيسية على الشكل التالي: تتمتع الفرشاة بشعيرات ناعمة ومؤقت وحساس للضغط، حيث يستطيع المستخدم من خلال المؤقت تنظيف الاسنان لمدة دقيقتين حيث يهتز كل 30 ثانية من اجل الانتقال الى الربع الثاني من الفم من اجل التنظيف بشكل جيد وإعطاء نتائج مميزة في النهاية ان هذا الوقت كافي بشكل جيد لتنظيف الاسنان.

ما هي المميزات التي تتمتع بهم فرشاة Oral-B Pro 1000

  1. تتمتع الفرشاة بخاصية التأرجح ثلاثية الابعاد من اجل ان تصل الى ما فوق اللثة وتنظيف ما يصل الى 3005 من البلاك الموجود على خط اللثة حيث هذه من الميزات الفريدة التي تتمتع بهم الفرشاة مع المقارنة بالفراشي اليدوية.
  2. في حال قام المستخدم بالضغط على اللثة اثناء التنظيف فإن حساس الضغط يقوم بإيقاف حركة النبض للتوقف عن الضغط الى جانب المؤقت الذي يقدم المساعدة في التنظيف لمدة تصل الدقيقتين.
  3. يوجد العديد من احتياجات العناية بالفم التي تتوافق مع رؤوس الفرشاة على سبيل المثال: التنظيف المزدوج، Floss Action ، Precision Clean ، 3D White ، التنظيف العميق ، لا يتناسب مع رؤوس فرشاة iO ، العناية باللثة الحساسة.

2. فرشاة Oral-B GENIUS X

تصنف هذه الفرشاة من أفضل أنواع فراشي الاسنان الكهربائية المستخدمة لتنظيف الاسنان حيث تساعد الشخص على تنظيف الاسنان بالطريقة المثالية مثل تلك التي يوصي بها طبيب الاسنان حيث يوجد في الفرشاة تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي تستطيع من خلاله التعرف على كيف يقوم الشخص بتنظيف اسنانه إضافة الى تدريبه من اجل الحصول على تجربة ممتازة ونتائج مميزة ومن الممكن إعادة شحن الفرشات من خلال المقبض الموجود فيها إضافة الى 3 رؤوس والشاحن وحقيبة للفرشاة في حال السفر حيث تمكن الحقيبة من شحن الفرشاة.

ما هي الميزات التي تتمتع بهم فرشاة Oral-B GENIUS X

في الواقع ان الميزات التي تحتويهم الفرشاة كثيرة ولكن يمكن تصنيفها على الشكل الاتي:

  1. ان فرشاة Oral-B GENIUS X تعلم الشخص طريقة تنظيف الاسنان بالطرق الصحيحة حيث يتمتع الذكاء الاصطناعي بألاف السلوكيات التي من شأنها التعرف على طريقة تنظيف اسنان الشخص.
  2. تقوم الفرشاة بتقديم التدريبات اليومية للشخص من اجل تغطية كافة المجالات بالشكل المثالي، حيث تقدم مقادير مناسبة بالضغط خلال وقت دقيق.
  3. يوجد في الفرشاة تقنية البلوتوث التي من الممكن وصلها على جهاز المستخدم.

قد يهمك: افضل جهاز تبييض الاسنان المنزلي (قائمة بأسعار مناسبة)

3. فرشاة Philips Sonicare ProtectiveClean 5100

أيضا تعتبر من افضل فراشي الاسنان الكهربائية لعام 2022 و 2023 حيث تتمتع الفرشاة بالكثير من المزايا والمواصفات العالية فهي واحدة من أفضل الفراشي الكهربائية القابلة لإعادة الشحن وقد صنفت من الفراشي المفيدة بشكل كبير لصحة اللثة حيث تحتوي الفرشاة على حساس ضغط من اجل حماية اللثة في حال قام الشخص بالضغط عليها.

وتتمتع الفرشاة بتقنية فريدة تسمى Brush Sync تقوم بحفظ الوقت الذي يقضيه المستخدم في راس الفرشاة والعناية باللثة وقياس مدى صعوبة تنظيف الاسنان من خلال الفرشاة ، وفي حال حان الوقت لتبديل راس الفرشاة تقوم الفرشاة بشكل تلقائي بإصدار أصوات وتنبيهات للمستخدم من اجل تبديل الرأس.

ويوجد في الفرشاة ثلاث أوضاع يمكنك من خلالهم اختيار تجربة تنظيف مميزة خاصة بك ، تتمتع الفرشاة بميزة البداية السهلة في التنظيف مع زيادة قوة الفرشاة في التنظيف بشكل تدريجي وذلك من اجل التعود على تجربة Sonicare.

ويوجد في الفرشاة مصباح يمكنك من خلاله التعرف على نسبة شحن البطارية وما هو الوقت المناسب لإعادة الشحن حيث انه من الممكن ان يصل عمر البطارية الى ما يقارب الأسبوعين من دون القيام بعملية الشحن وتأتي الفرشاة بمجموعة والتي تشمل شاحن للفرشاة وحقيبة واحدة مقبض واقي Clean 5100 و راس فرشاة من اجل العناية باللثة.

ما هي المميزات التي تتمتع بهم فرشاة Philips Sonicare ProtectiveClean 5100؟

  1. تقدم الفرشاة تجربة امنة للأسنان من خلال الحفاظ على سلامة اللثة وصحتها بالمقارنة مع الفراشي الأخرى الكهربائية او اليدوية.
  2. تقوم الفرشاة بحماية الاسنان من خلال حساس الضغط الذي ينبه الشخص من خلال النبض لتخفيف شدة الضغط على الاسنان.
  3. تقوم الفرشاة بتذكير المستخدم من اجل تغير رأس الفرشاة.
  4. تقدم الفرشاة ثلاث أوضاع مميزة لتنظيف الاسنان.
  5. تحتوي الفرشاة على مؤقت ذكي يساعد المستخدم على تحديد وقت التنظيف لمدة دقيقتين وهو الوقت الموصي به من خبراء الاسنان.

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا اليوم بعد ان قدمنا لكم اهم الفراشي الكهربائية المفيدة في تنظيف الاسنان وماهي الميزات التي تتميز بها كل فرشاة على حدة.

مواضيع ذات صلة:

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟

افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

أفضل 7 أجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر