ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل جهاز تبييض الاسنان المنزلي (قائمة بأسعار مناسبة)

في هذا المقال سوف يكون موضوعنا عن افضل جهاز تبييض الاسنان المنزلي، فمع التطور الذي نشهده في عالم التكنولوجيا أصبحت هنالك أجهزة تساعد على تبيض الاسنان، حيث أن استخدام جهاز تبييض الاسنان يحقق فائدة كبيرة جداً للحفاظ على نظافة وجمالك فمك خصوصاً.

ومع إنتشار الكثير من أجهزة تبييض الاسنان مثل جهاز تبييض الأسنان هاي سمايل وجهاز زوم وغيره من الأجهزة الأخرى، لكن موضوع مقالنا ها سنحاول أن نعرض لكم فيه أفضل أجهزة تبييض الأسنان التي تلائم احتياجاتك وميزانياتك، كما سنتعرف على مميزات كل جهاز تبيض أسنان وطريقة استخدامها وهل جهاز تبييض الاسنان المنزلي فعال؟.

افضل جهاز تبييض الاسنان المنزلي (قائمة بأسعار مناسبة)

يهتم الكثير من الأشخاص بمظهر اسنانهم عند التحدث او عند الابتسامة ولذلك يلجأ معظمهم الى أطباء الاسنان اما لإصلاح اسنانهم او لتركيب ما يسمى التقويم التجميلي من اجل ارجاع اسنانهم الى وضعهم الطبيعي ويلجأ بعضهم الاخر الى تبييض اسنانهم فقط، ولكن ان عملية التبيض عند الطبيب باتت تكلف مبالغ مرتفعة.

ولكن مع انتشار جهاز تبييض الأسنان لجأ العديد من الناس الى شراء جهاز لتبييض الاسنان ولكن هنا يبدأ طرح الأسئلة المعنية بأجهزة التبييض وكيفية شرائهم وكم سعر جهاز تبييض الاسنان المنزلي؟ اليوم في مقالنا هذا سنقوم بتقديم اهم التفاصيل والمعلومات عن شراء جهاز من اجل تبييض الاسنان.

ما هو أفضل جهاز تبييض الاسنان؟

بداية قبل اختيار افضل جهاز تبييض اسنان منزلي، في الواقع يحتار الكثير في كيفية اختيار جهاز تبييض الأسنان المنزلي حيث يوجد العديد من الحالات والفروق بين الأشخاص من حيث حالة الاسنان وهل يستطيع الشخص الالتزام بجلسات تبييض الاسنان حيث يحب عليه اتباع كافة التعليمات المعطاة بدقة من حيث الابتعاد عن الطعام والمشروبات التي تنزع اللون الأبيض وتؤدي الى اصفرار الاسنان.

كما ان لمادة التبييض الاسنان دور كبير حيث يجب على الشخص استخدامها بعناية حيث ان سوء استخدامها من الممكن ان يؤدي الى حساسية الاسنان لذلك اذا كنت تريد شراء جهاز لتبيض الاسنان من الأفضل ان تقوم باستشارة فريق اسنان مختص بالحالات السابقة.

ولكن كان هناك بعض الأجهزة الموثوقة من قبل أطباء وخبراء الاسنان التي حصلت على تقييمات جيدة بين المستخدمين في جميع ارجاء العالم وتأتي أجهزة التبييض على النحو الاتي:

1. جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit

هو من أفضل منتجات ivismule لتبييض الاسنان حيث يحتوي الجهاز على تركيبة احترافية امنة بشكل كامل للاستخدام المطول الى جانب سهولة استخدام الجهاز في داخل الفم مع المواد الامنة والمثالية حيث ستلاحظ فرق كبير في لون الاسنان بعد ان تتحول من الأصفر الى الأبيض خلال 14 يوماً فقط.

كيفية استخدام جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل

لاستخدام جهاز تبييض الأسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit يجب على المستخدم تطبيق الخطوات التالية بدقة من اجل الحصول على أفضل نتيجة لتبييض الاسنان:

  • قم بالبدء بغسل اسنانك بشكل جيد من خلال الفرشاة والمياه وهذه العملية قبل التبييض وليست على السبيل العام.
  • قم بوضع كمية قليلة من الهلام على الاسنان.
  • قم بوضع جهاز التبييض على الاسنان لمدة 15 دقيقة.
  • بعد انتهاء المدة المحددة قم بفصل الجهاز واخرجه من فمك ثم قم بغسيل الاسنان بشكل جيد بالماء.
  • بعدها قم بغسل جهاز التبييض بشكل جيد بالماء واحرص على تجفيفه بعد الانتهاء من الغسيل.

لماذا يعد جهاز تبييض الاسنان IVISMILE Whitening Teeth Kit كيت كامل من أفضل الأجهزة؟

  • هو من المنتجات الآمنة عند الاستخدام داخل الفم.
  • ان نتائج الجهاز مضمونة عن تبييض الاسنان حيث يعتمد الجهاز على تقنية الإضاءة من اجل تفتيت البقع الصفراء بسهولة وإدخال مادة التبييض لداخل الاسنان.
  • صمم الجهاز مضاداً للماء في حال حدوث تسرب كهربائي.
  • حصل الجهاز على العديد من التقييمات الإيجابية من مستخدميه في جميع ارجاء العالم كما ان الجهاز ظهرت نتائجه بعد استخدامه بي 7 أيام فقط.

2. جهاز تبييض الاسنان الاسباني INNOVA Whitening Teeth

إذا كنت تتساءل ما هو أشهر جهاز تبييض الأسنان المنزلي، يعتبر INNOVA Whitening Teeth هو من أكثر الأجهزة مبيعاً لتبييض الاسنان على مستوى العالم حيث من السهل جداً استخدام الجهاز في المنزل لتبييض الاسنان وقد سجل الجهاز نتائج رائعة ويباع مع الجهاز العديد من الهدايا التي تساعد المستخدم على الحصول على نتائج مذهلة عن تبييض الاسنان.

كيفية استخدام جهاز تبييض الاسنان INNOVA Whitening Teeth

من السهل استخدام جهاز التبييض الاسباني حيث لا يجب سوى اتباع الخطوات الاتية وستكون النتائج مرضية على النحو الاتي:

  • يجب غسيل الفم بشكل جيد قبل البدء باستخدام الجهاز بنصف ساعة على الأقل.
  • وضع هلام التبييض على الاسنان بكميات قليلة.
  • قم بوضع جهاز التبييض في الفم لمدة ثلاثين دقيقة.
  • بعد انتهاء المدة المحددة قم بإزالة الجهاز من الفم مع غسله بشكل جيد بالماء.

ما هي تقييمات الجهاز التي حصل عليها من المستخدمين

في الواقع لقد حصل الجهاز على العديد من التقييمات الإيجابية من المستخدمين حيث يعد الجهاز مناسب بشكل ممتاز للأشخاص الذين يمتلكون اسنان حساسة وذلك بفضل المادة المستخدمة والتي لا تحتاج الى وقت طويل للتفاعل فلا تؤدي الى اذية اللثة، ويعطي الجهاز نتائج تبييض مميزة للمستخدم، يقوم الجهاز بتعقيم الفم والاسنان واللثة مما يؤدي الى تقليل نسبة تراكم البكتيريا في الفم، يقدم مع الجهاز كمية كبير من هلام التبييض إضافة الى شاحنين للجهاز.

قد يهمك: افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر الوبري

3. جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening

هو من أفضل الأجهزة لتبييض الاسنان حيث اثبت الجهاز فعاليته واداءه القوي في زيادة فعالية اللصقات من اجل الحصول على نتيجة جيدة بسرعة واحترافية حيث جمع الجهاز مع مزايا كرست لتبييض الاسنان التي تصنف من أسهل الطرق لتبييض الاسنان.

ما هي المميزات التي يتمتع بها جهاز كرست لتبييض الاسنان Crest Teeth Whitening؟

يحتوي الجهاز على العديد من الميزات مقارنة بالأجهزة الأخرى والتي تأتي على النحو الاتي:

  • يحصل المستخدم على نتائج مميزة بفضل شرائط التبييض التي تعطي الاسنان رونق وجمالية رائعة مع اضاءة زرقاء لزيادة بياض الاسنان.
  • تظهر ميزة الاستخدام من خلال الاستخدام الأول للجهاز.
  • لا يسبب الجهاز حساسية للأسنان او أي اضرار في اللثة.
  • يتميز الجهاز بانخفاض وزنه مقارنة مع الأجهزة الأخرى.
  • يتخلص الجهاز من البقع الصفراء على الاسنان خلال 14 يوماً.

تنويه: لا يمكن إعادة استخدام الجهاز مرة أخرى حيث يصمم الجهاز فقط للمجموعات العلاجية مقارنة ببعض الأجهزة الأخرى التي يمكن استخدامها العديد من المرات ولكن نتائج جهاز كرت تدوم لفترات أطول من نتائج الأجهزة الأخرى.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقال أصدقائي بعد ان قدمنا لكم أفضل الأجهزة لتبييض الاسنان في المنزل، نتمنى ان يكون المقال قد حاز على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

الفرق بين السكارليت والفراكشنال وما هو الأنسب لك؟

أفضل 7 أجهزة ليزر منزلي لإزالة الشعر