ابحث هنا وسوف تجد طلبك

افضل ماكينة صنع رغوة الحليب 2023

افضل ماكينة صنع رغوة الحليب، حيث أن رغوة الحليب تجعل المشروبات التي تحتوى على اسبريسو لذيذة جداً، ولكن هذا الأمر يجعل معظم النماذج مكلفة جداً، لكن بإمكانك شراء أجهزة صنع رغوة الحليب بتكلفة بسيطة وسهلة الاستخدام والتي تساعدك على صنع رغوة الحليب من المنزل بدون الحاجة إلى ماكينات القهوة الاحترافية.

ولهذا الأمر جهزنا لكم في السطور التالية افضل أنواع ماكينات لصناعة رغوة الحليب بأسعار رخيصة، كما سنعرض لكم مميزات ومواصفات كل ماكينة صنع رغوة الحليب، بالإضافة إلى طريقة استخدام الماكينات في صناعة رغوة الحليب.

افضل ماكينة صنع رغوة الحليب 2023

يعشق الكثيرين من الأشخاص القهوة مع الحليب حيث يعد هذا المشروب مفضل لدى العديد من عشاق المشروبات التي تحتوي على أنواع من القهوة والحليب حيث تنوعت المشروبات بين الاسبريسو والكابتشينو واللاتيه حيث تعد هذه المشروبات من المشاريب اللذيذة والمفضلة لدى العديد من محبين الحليب الا ان شراءها من الخارج يعد سعرها مرتفعاً بعض الشيء.

ولكن يوجد بديلاً مميزً من خلال شراء الالة الخاصة بصنع رغوة الحليب حيث تتلخص طريقة عمله من خلال تدوير الحليب وخفقة بقوة من خلال استخدام خفاقة ملفوفة أو من خلال دفع البخار من الحليب وتكوين الفقاعات والتي تعطي للحليب ملمساً كريمياً، ولذلك يطرح الراغبين بشراء الالة الأسئلة والاستفسارات حول الأنواع الموجودة من صانعات رغوة الحليب، لذلك سنقوم نحن اليوم بدورنا بتقديم افضل الأنواع من صانعات رغوة الحليب وما هي اهم التفاصيل حول الصانعات.

ما هي أنواع صانعات رغوة الحليب؟

تتنوع أنواع صانعات رغوة الحليب بالعديد من الأنواع والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. الاوتوماتيكية

وهي من الاباريق التي تعمل على تسخين الحليب من الداخل وتقوم بعدها بتدوير الحليب ليتكون رغوة ناعمة ويمكن ايضاً تشكيل رغوة حتى ولو كان الحليب بارد، وتعمل الاباريق من خلال الكهرباء.

2. المحمولة باليد

وهي خفاقة محمولة باليد تعمل على البطارية حيث يتم وضعها في كوب الحليب الخاص حيث ان غطس الخفاق في الكوب يعطي الحليب رغوة وذلك بفعل الاستمرار بالخفق مع الحركة للأعلى والاسفل مما يؤدي الى خفق الهواء بالحليب.

3.عصا البخار

تستخدم عصا البخار في الات الاسبريسو وهي من الآلات المميزة في تبخير الحليب حيث يعطي ملمساً وذلك من خلال دفع البخار الى الأعلى والذي يعطي بدوره رغوة ناعمة، وتستخدم هذه الآلات بشكل كثيف في المقاهي نظراً لحاجتها الملحة لتلبية طلبات الزبائن.

أفضل 10 ماكينات لصنع رغوة الحليب

إذا كنت تبحث عن جهاز صانع رغوة الحليب من الستانلس ستيل أو من السيف وغيرها من الأنواع الأخرى، إليك في هذا المقال أفضل أنواع ماكينات صناعة رغوة الحليب في 2023.

1. Aeroccino 4 - ماكينة صنع رغوة الحليب نسبريسو

هي آلة لصنع رغوة الحليب مقدمة من Nespresso وهي من أكثر الأنواع انتشاراً بين الذين يحبون رغوة الحليب حيث تتميز الماكينة بصنع رغوة الحليب في جميع حالاته سواء كان بارد او ساخن، كما ان استخدام الآلة بسيط وسهل على المستخدمين حيث كل ما يجب على المستخدم سوى تعبئة الحليب والضغط على الزر المطلوب وستقوم الآلة بتحضير الطلب المناسب من رغوة حليب رائعة ولذيذة، كما يمكن غسلها بواسطة غسالة الصحون بشكل امن، ان خيارات تحضير أنواع عديد من وصفات القهوة والحليب وبطريقة مبسطة.

2. PowerLix Milk Frother

هي من الآلات البسيطة في صنع رغوة الحليب حيث تنتشر هذه الالة بين العديد من الناس حيث ان تشغيلها سهل وذلك من خلال وضع البطاريات في الماكينة وتبدأ بعدها بصنع رغوة الحليب.

ويمكن للماكينة ان تصنع رغوة للحليب في جميع حالاته سواء كان الحليب بارد او ساخن حيث لا يُطلب من المستخدم سوى القيام بغمس الالة في منتصف الكوب ومن ثم التشغيل والخف للأعلى والاسفل وستتشكل الرغوة بسرعة وعندما تصبح كمية الرغوة هي المطلوبة قم بإيقاف الجهاز عن العمل واستمتع بالرغوة التي قمت بصنعها.

ما هي الميزات التي تتمتع بهم PowerLix؟

  • تقدم PowerLix رغوة كريمية سريعة التحضير حيث تعطي المستخدم رغوة لذيذة ومميزة.
  • يقوم عمل الماكيانة على البطارية وتعطي رغوة مميزة في فترة وجيزة.
  • ان PowerLix مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الى جانب المحرك القوة التي تتميز به الالة حيث تصل الى 19 ألف دورة في الدقيقة.
  • ان تصميم الماكينة مميز وحديث.

3. Breville BMF600XL

هي من الآلات المميزة في صنع المشروبات الساخنة حيث يمكن صنع حليب كريمي وشوكولا ساخنة وتصنع الماكينة فقاعات صغيرة وناعمة من الشوكولا الساخنة او لفقاعات الكابتشينو.

ويتم التسخين من خلال الجهاز التعريفي لصنع رغوة الحليب Milk Café والتي تتكون من فقاعات صغيرة، ويمكن القيام بهذه العملية من خلال الاختيار من قرص اللاتيه وذلك للحصول على نتيجة كريمية.

حيث يتم ملئ قرص الكابتشينو بكمية حليب ما بين كوب الى ثلاثة اكواب ومن ثم القيام بتحديد درجة الحرارة والبدء بالتسخين وحين تصل الآلة الى درجة الحرارة المحددة فإن الآلة تغلق بشكل تلقائي، في حال قد لاحظت بعض الأخطاء في الآلة يمكن الرجوع الى دليل المستخدم الذي يأتي مع الماكينة عند شراءها.

4. Miroco Milk Frother

أيضاً Miroco Milk Frother تعتبر أحد افضل واسهل صانعات رغوة الحليب السهلة كما ان استعمال الة Miroco Milk Frother بسيط وسهل على المستخدم حيث كل ما يجب هو سكب الحليب في الالة ومن ثم النقر على زر الطاقة وسيضيئ الليد باللونين الأحمر والازرق وذلك من اجل البدء بتسخين الحليب.

ما هي المميزات التي تتمتع بها الة صنع الحليب Miroco Milk Frother؟

  1. ان الجودة المقدمة ن الالة لصنع الكابتشينو والقهوة والشوكولاتة الساخنة جودة عالية حيث تعطي الرغوة للحليب بكافة حالاته سواء كان الحليب ساخن او دافئ او بارد.
  2. يمكن الحصول على رغوة مميزة من خلال تسخين الحليب بمعدل 240 مل حيث تعطي الحليب اللذيذ بالرغوة، ولصنع رغوة مميزة من الكابتشينو او ماكياتو بمعدل 115 مل.
  3. ان الالة مصنوعة من فولاذ مقاوم للصدأ إضافة الى طلاء داخلي وغير ملاصق الى جانب الصنبور المميزة بزاوية معينة وذلك منة اجل تقليل الانسكابات من الصنبور.
  4. يحضر رغوة الحليب بفترة وجيزة لا تزيد عن دقيقتين.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أفضل الآلات لصنع رغوة الحليب وأنواع القهوة الأخرى إضافة الى اهم المعلومات حول الآلات وما هي الميزات التي تتمتع بها، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع قد تهمك:

أجهزة كهربائية بالتقسيط بدون فوائد 2023

كيف اضبط برودة الثلاجة بالطريقة الصحيحة