وظائف مطلوبة في المنظمات الدولية في اليمن 2023

أهلاً بكم زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال الجديد والذي سوف نقدم لكم فيه وظائف للعمل في المنظمات في اليمن ومعرفة أهم فرص العمل المتوفرة في المنظمات الدولية في اليمن والوظائف الشاغرة في منظمة يمن اتش ار صنعاء وغيرها من وظائف المنظمات في اليمن

فما هي فرص العمل في المنظمات في اليمن وهل هنالك وظائف في منظمات في صنعاء 2023 ، وما هي الشروط المطلوبة وطرق التقديم على هذه الوظائف؟ كل هذا سوف نشرحه لكم في هذا المقال والذي سوف نتعرف في على فرص عمل في المنظمات الدولية في اليمن 2023.

وظائف شاغرة في المنظمات الدولية في اليمن 2023

هل مملت وأنت تبحث عن فرص عمل في اليمن سواء وظائف حكومية في اليمن أو وظائف شركات خاصة في اليمن؟ ما رأيك أن تبحث عن وظائف شاغرة في اليمن سواء في المنظمات الدولية أو في منظمة اليونيسيف un

عاش اليمن في المرحلة السابقة أزمة كبيرة على كافة المستويات نتيجة الحروب الكثيرة والمشاكل السياسية والعسكرية والاقتصادية التي عانى منها والتي أثرت بدورها على القطاع الصناعي والتجاري والخدمي والإنتاجي والزراعي بشكل رئيسي وتأثرت بقية القطاعات الأخرى بهذا الأمر.

غالباً ما كانت الشركات اليمنية والمنظمات تعلن عن وظائف في اليمن، ولكن بسبب التطورات التي حدثت في الآونة الأخيرة، تزايدت نسبة النقص في الأيدي العاملة، الأمر الذي استدعى من الشركات الإعلان بشكل عام، على مستوى اليمن حول هذه الأعمال، بعناوين تصدرت الصحف والمجلات ومنها وظائف في اليمن 2023، فرص عمل في منظمة un، فرص عمل في منظمة UN 2023

وأيضا كيفية التسجيل في منظمات في اليمن 2023، بالإضافة إلى وظائف شاغرة في المنظمات الدولية ، جميع هذه العناوين، موجهة نحو الشباب اليمني لتغطية النقص في العمال، وتقليل نسبة البطالة في اليمن، وهذا هو بالفعل موضوع مقالتنا هذا اليوم.

قد يهمك: فرص العمل في منظمة الأمم المتحدة UN في الدول العربي

هل توجد فرص عمل في المنظمات ضمن اليمن؟

تعتبر اليمن من الدول التي أصبحت هدفاً للمنظمات الدولية والجمعيات الخيرية، بعد الكوارث المختلفة التي مرت بها، حيث باتت من الدول التي تحتوي على الكفاءات المختلفة والأيدي العاملة العاطلة عن العمل.

وقد أصبحت في الفترات الأخيرة مركزاً للاستثمارات الدولية والأجنبية والاستثمارات التجارية العالمية، للاستفادة من هذه العقول، والحفاظ عليها ضمن المسار الصحيح بدلاً من خسارتها.

حيث ظهرت العديد من الشركات التي أرادت من اليمنيين العمل لديها كموظفين، ومهندسين، ومختلف الاختصاصات التي تضمن ازدهار الشركة على الصعيد العالمي، وفتح باب العمل أمام هؤلاء اليمنيين بما يضمن العيش وتأمين المستلزمات الحياتية الضرورية لهم.

ما هي وظائف المنظمات في اليمن؟

1. مدير جمع التبرعات:

  • في جمعية اليمن الخيرية وهي من الجمعيات الخيرية العالمية المهتمة بعمليات المساعدة الموجهة للجميع، دون تفريق، وتعتبر من أهم الجمعيات الخيرية على مستوى الخليج العربي.
  • راتب مغري.
  • الدوام خمسة أيام في الأسبوع.

2. مسوق مبيعات الكترونية:

  • شركة الهنا التجارية: من الشركات الدولية في بيع المواد الغذائية، وبأسعار منافسة على مستوى السوق اليمني والخليجي، وقد قدمت الكثير من العروض المغرية لجذب الزوار والعملاء لها.
  • الراتب هو نسبة ربح على المبيعات.
  • الدوام من المنزل لمدة 6 أيام في الأسبوع.

3. منسق علاقات عامة:

  • شركة الكتروماجيك البرمجية: من الشركات العالمية المتعددة الفروع، والمهتمة ببيع المنتجات البرمجية في مختلف البلدان العربية والعالمية، وتتم عمليات البيع للمستثمرين العرب والأجانب، وغيرها من الشركات التجارية والصناعية التي توظف التكنلوجيا في عملياتها المختلفة.
  • الراتب يصل إلى 7000 دولار أمريكي.
  • العمل بشكل جزئي.

4. مبرمج تطبيقات

  • العمل لدى شركة الكتروماجيك.
  • الراتب يصل إلى 8000 دولار امريكي.
  • العمل لمدة أربعة أيام في الأسبوع.

5. محاسب إداري

  • منظمة الهلال الأحمر للمساعدات الطبية والصحية، حيث تعتبر من المنظمات الدولية في خدمة المواطنين وتأمين الخدمات الطبية المناسبة لهم، وهي من المنظمات التي ساهمت في رفع الوعي بالمجال الصحي.
  • الراتب يصل إلى 3500 دولار أمريكي.
  • العمل لمدة 6 أيام.

6. ممرض أو ممرضة

  • مطلوب ممرض أو ممرضة للعمل لدى منظمة الهلال الأحمر الدولية، ضمن فريق الإسعاف السريع.
  • الراتب يحدد بعد مقابلة العمل.
  • العمل لمدة 5 أيام في الأسبوع مع الحضور وقت الطلب في أيام العطل.

7. مهندس إلكترونيات

  • للعمل ضمن شركة تروالكترون الدولية المتخصصة في بيع القطع الالكترونية وصيانتها بشكل دوري وتركيب ألواح الطاقة الشمسية، مع المعدات اللازمة لذلك، وتعتبر من الشركات التي تمتلك الأقدمية في الأسواق المتخصصة بالقطع الالكترونية.
  • الراتب يحدد بعد مقابلة العمل بناءً على الخبرة.
  • العمل لمدة 4 أيام في الأسبوع.

8. العمل كحارس أمن في فرع منظمة الأمم المتحدة الموجودة في اليمن بدوام كامل، ولمدة 6 أيام في الأسبوع، ويشترط على المتقدم أن يكون ذو بينة جسدية مناسبة، وخالي من كافة الأمراض المزمنة.

9.العمل في منظمة الرعاية الصحية كطبيب براتب 8000 دولار أمريكي، والاستدعاء للعمل ضمن الحالات الطارئة، وهي من المنظمات الدولية التي اهتمت بتقديم المعونات الطبية، والمعدات، وغيرها من الاستطبابات المختلفة لمرضى السرطان، وذوي الاحتياجات الخاصة، واليتامى، بالإضافة إلى الحملات التي استهدفت مختلف فئات المجتمع اليمني، وإنشاء المراكز الخاصة بهذه الحملات.

كيف يمكنني التواصل مع المنظمات للحصول على عمل؟

تمكن الكثير من الأشخاص من العمل مع هذه المنظمات، وبرواتب مرموقة على مستوى الوطن العربي، ويبقى السؤال عن كيفية حصولهم على هذا العمل؟ 

يمكنك التواصل مع هذه المنظمات بعدة طرق سوف أذكرها لك حالاً، ومنها التواصل عبر بريد المنظمة التي تريدها الكترونياً حول الأعمال المعلن عنها، والاتفاق على التفاصيل الملازمة لهذا العمل.

أو يمكنك البحث في مواقع السوشال ميديا، والتواصل مع هذه المنظمات عبر صفحاتهم أو عبر الحسابات الشخصية للموكلين العاملين ضمن المنظمة التي تريدها، والاتفاق على العمل المطلوب.

رابط موقع وظائف الأمم المتحدة UN لمعرفة الوظائف المتوفرة حالياً: https://careers.un.org

كيفية معرفة المنظمات الموثوقة؟

يمكن التعرف على المنظمات الموثوقة من خلال مجموعة من المعلومات الخاصة بهذه المنظمة، والتي يمكن للكثير الوصول لها، ولكن القليل من الناس تعلم بهذا الأمر.

أولاً يجب عليك التأكد من التراخيص الممنوحة لهذه المنظمة ومعرفة المصدر الذي منح هذه التراخيص للمنظمة، والبحث في الموقع الرئيسي لهذه الجهة عن المنظمة، وتاريخ الترخيص الممنوح وفعاليته.

ثم بعدها يمكنك التأكد من تقييم هذه المنظمة من خلال زيارات العالم لها، والآراء المختلفة بخصوص خدمة وموثوقية هذه الشركة في نظر الناس، أو من خلال معرفة امتداد الشركة ودرجة توافد العملاء لها.

من خلال المعلومات التي قدمناها في هذا المقال، أصبح بإمكانك الآن التقدم لأي وظيفة في اليمن، ومعرفة المعلومات الضرورية التي تجعلك في مأمن من عمليات الاحتيال المختلفة.

مواضيع ذات صله:

كيف تحصل على قرض لشراء منزل في اليمن

جمعيات خيرية تعطي فلوس في اليمن

أفضل مواقع التوظيف في الشرق الاوسط

افضل مشاريع بدخل يومي في اليمن (أحسن مشاريع مربحة)

الربح من أمازون اليمن (4 طرق مضمونة للربح من Amazon)

أفضل مواقع الدروب شيبنج في اليمن