أفضل مواقع الدروب شيبنج في اليمن 2024

ماذا تعلم عن الدورب شيبنج؟ قد لا تعرف منه سوا القليل إما من الإعلانات التي تظهر لك في مواقع الاجتماعي أو ما شابه ولكن هل الدورب شيبنج فعلاً مربح ويستطيع اي شخص الاعتماد عليه كمصدر أساسي للدخل، الإجابة نعم ، هنالك مئات الأشخاص يكسبون آلاف الدولارات شهرياً من الدروب شيبنج هذا المجال الذي يعتبر أفضل مجالات الربح من التجارة الإلكترونية، كونه لا يحتاج منك إلى شراء بضائع والتسويق ، فقط تكون وسيط بين المورد والعميل.

وللفهم أكثر عن ما هو الدورب شيبنج وكيفية ربح المال من الدروب شيبنج وكيف اتعلم الدروب شيبنج من الصفر وبدون رأس مال في اليمن، تابع الشرح لأننا سوف نعرض لكم أفضل مواقع الدروب شيبينج في اليمن 2024.

أفضل مواقع الدروب شيبنج في اليمن

أصبحنا في العام 2024 وأصبح العمل أون لاين من أفضل أنواع العمل وخاصة في بلد كاليمن قليلة فيه فرص العمل وتتعد أنواع العمل عن طريق الانترنت و تأخذ أشكال مختلفة ولكن تعتبر التجارة الالكترونية هي العمل الأهم.

الدروب شيبينج في اليمن

تعتبر الدروب شيبينج أحد أفضل وأهم أنواع التجارة الإلكترونية والاستثمار الأهم فيها حيث إنه نوع من الاستثمار الذي لا يحتاج إلى رصيد مادي للعمل فيه على خلاف الأعمال التجارية العادية وحتى الالكترونية التي تتطلب رأس مال ضخم ومخازن ومستودعات وسيارات نقل بضائع.

حيث هنا في هذا النوع من التجارة أنت لست بحاجة لأي رصيد أو رأس مال مسبق وكل ما عليك فعله هو الالتزام مع أحد المنصات الالكترونية التي تتيح للعميل افتتاح متجر إلكتروني فيها والاتفاق مع احد التجار او الموردين أو الشركات التجارية للحصول على المنتجات منهم ولكن لن تكون انت الشاري بل إن الزبون هو الشاري لها.

أنت تقوم بعرض هذه المنتجات على متجرك أي ك أنك وسيط تجاري بين الزبون والتاجر و تحصل على هامش ربح الذي هو فرق السعر بين البائع والشاري وهذه العملية أشبه بتسويق منتجات من المستوى المتقدم , وعلى الرغم من أن التاجر هو البائع الحقيقي للمنتج ولكن إذا حصل أي إشكال في المنتج أو كان غير مطابق للمواصفات فأنت من تتحمل المسؤولية حيث إن الزبون قام بالشراء منك.

قد يهمك: أفضل مواقع التسويق بالعمولة في اليمن

أفضل مواقع الدروب شيبنج في اليمن 2024

بعد الانتشار الكبير للتجارة الإلكترونية وخاصة في السنوات الأخيرة وانتشار فكرة الدروب شيبينج بدأ الشباب في اليمن يسألون عن منصات تدعم الدروب شيبينج للعمل والاستثمار فيه سوار دروبشيبينغ عربي أو أجنبي على اعتبار أن فرص العمل التقليدية العادية قليلة نوعا ما لذا تم اللجوء إلى العمل التجاري عن بعد ويجب التنويه هنا إلا أن اختيار موقع للعمل فيه هو أمر حساس ومهم.

حيث أن الموقع سيحوي بيانات وحساباتك وبيانات العملاء فإذا لم يكن من المواقع الموثوقة فلا تحاول اعمل معه واليوم في مقالنا سنعرض أهم مواقع الدروب شيبينج الموثوقة والمضمونة في اليمن وهي:

1- موقع Shopify

يعتبر موقع شوبيفاي من أفضل مواقع التجارة الالكترونية في اليمن وتم تصنيفه على قائمة اهم المواقع في هذا المجال وتعتبر هذه المنصة من المنصات الحاوية للمتاجر الالكترونية ,لذا في حال كنت تريد العمل بالتجارة الالكترونية  ولا تملك رأس المال فعليك بالتوجه إلى هذه المنصة على الفور.

حيث يمكنك الاشتراك فيها بشكل مجاني أو بشكل مدفوع وتعتبر الخطة المجانية مناسبة للمبتدئين في عالم التجارة بينما الخطة المدفوعة للمحترفين حيث أنه تقدم ميزات اكثر و أفضل وعلى العموم النسختين تقدمان العديد من المزايا الهامة وخاصة من ناحية تقديم القوالب والتصاميم المناسبة لكل متجر حيث أن كل نوع من المنتجات له ستايل مختلف عن الآخر.

 ويعتبر من المواقع المتوافقة مع قواعد السيو العالمية وأهم ميزة فيه هي التوافقية العالية مع مختلف أنواع الشاشات أي متجاوب مع الهاتف المحمول وهي ميزة يغفل عنها العديد من المواقع الأخرى على الرغم من أهميتها.

2- موقع WooCommerce

من أهم المواقع الالكترونية على مستوى اليمن وتم تصميم هذا الموقع عن طريق نظام ال وورد بريس الذي أصبحت معظم المواقع العالمية تبنى من خلاله ويستخدم هذا الموقع في اليمن الملايين من العملاء لذا تم اعتباره الموقع الأكثر شعبية هناك.

ويدعم الدروب شيبينج بكافة تفاصيله حيث يتيح  للعميل افتاح متجره الخاص مع الكثير من المزايا والخدمات مثل تقديم القوالب الجاهزة والتصاميم المناسبة لنوع المنتجات التي سيتم عرضها كما يوفر الكثير من الكوبونات المستخدمة في الخصومات والعروض ويرتب المنتجات والسع حسب رغبة العميل كما أنه من المواقع الآمنة بالتالي كافة بياناتك محمية من قبله.

3- موقع Big Commerce

بيغ كوميرس من أهم المنصات المتعارف عليها في اليمن بموضوع التجارة الالكترونية والدروب شيبينج حيث أنه من المنصات التي تحظى بثقة المستخدمين والعملاء والموردين وأي شخص يريد العمل بالدروب شيبينج يلجأ إليها وخاصة المحترفين حيث تقدم العديد من الاقتراحات من ناحية تصميم المتجر إذ تضم قاعدة بيانات كبيرة من القوالب الجاهزة التي تتناسب مع أي نوع من أنواع المتاجر وهناك نسخة مجانية ونسخة مدفوعة لمن يرغب.

4- موقع PandaHall

تعتبر المنصة الشهيرة في اليمن التي تتعامل بالمواد الأكثر ربحا وحساسية وهي المجوهرات والخرز ويقدم الموقع هذا الكثير من العروض والمزايا للراغبين بدخول سوق الدروب شيبينج والعمل من خلاله.

حيث يمكنك افتتاح متجرك الالكتروني بتصميم مميز وقوالب رائعة ويشتهر الموقع بسرعة التحويلات المالية حيث أنه يرسل الأموال الى التاجر بشكل يومي عن البضاعة التي تم بيعها بعد اقتطاع نسبة المستثمر صاحب المتجر وهناك قسم فيه للمنتجات الالكترونية أيضا ولكن كما قلنا التركيز الأساسي على الخرز والمجوهرات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح بالتفصيل عن أفضل مواقع دروب شيبنج في اليمن، تعتبر هذه المواقع الأربعة من أكثر المواقع شهرة في اليمن من ناحية العمل التجاري والدروب شيبينج لذا عليك اغتنام الفرصة وبدء العمل مع أحدها والربح من الانترنت في اليمن للمبتدئين.

مواضيع ذات صلة:

الربح من أمازون اليمن (4 طرق مضمونة الربح من Amazon)

افضل مواقع للتجارة الإلكترونية في اليمن

إيجابيات التجارة الإلكترونية: مزايا التجارة الأكثر ربحاً

افضل بنوك تعطي قروض شخصية في اليمن

كيف تحصل على قرض لشراء منزل في اليمن