ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في اليمن 2022

في موضوع اليوم سوف جهزنا لكم شرح عن التسويق بالعمولة في اليمن : Affiliate Marketing 2022 ، كما نعلم أن التجارة الإلكترونية والتسوق عبر الإنترنت أصبح شيء أساسي يعتمده الملايين حول العالم لشراء بضائعهم عبر الإنترنت وذلك عند طريق مواقع التسوق أونلاين، لذلك ما رأيك أن تربح أموال ضخمة من هذه المواقع؟ لذلك سوف نتعرف في مقال اليوم على أفضل مواقع التسويق بالعمولة في اليمن 2022 ، فإذا كنت تنوي بالدخول في مجال التسويق بالعمولة أو الدروب شيبينغ وأنت مبتدئ , تابع الشرح لتعرف الفاصيل.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في اليمن 2022

تعد اليمن من الدول العربية التي شهدت أحداث ومشاكل كثيرة في الآونة الاخيرة وأثر ذلك على سوق العمل هناك وقلة الوظائف الشاغرة لذا بدأ الشباب في اليمن بالتوجه نحو العمل عبر الانترنت بالأخص التسويق بالعمولة في دولة المغرب إذ أنه متاح أكثر من العمل التقليدي وأكثر تحقيقا للربح.

التسويق بالعمولة في اليمن

كما ذكرنا منذ قليل أن الناس في اليمن بدأت تتجه نحو العمل عن طريق الانترنت كونه متاح وله العديد من المزايا ومن بين الأعمال المتوفرة على الانترنت يعتبر التسويق بالعمولة أفضلها حيث أنه مناسب لكافة الأطياف والشرائح ولا يفرض عدد ساعات عمل يومية على الشخص أي تستطيع كافة الناس العمل بالتسويق بالعمولة و الحصول على ارباح تتجاوز في بعض الاحيان ارقام كبيرة.

ويعتمد الكثير من الناس على هذا العمل كمصدر دخل رئيسي لهم  بينما يعتبره بعض الفئات الاخرى مثل الموظفين وطلبة الجامعات مصدر دخل ثانوي , وهنا في هذا العمل كلما زادت عدد ساعات العمل التي تقوم بها كلما زاد احتمال تحقيق عمليات بيع أكثر والحصول على أرباح أكثر.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في اليمن

يعتبر اختيار الموقع أو الشركة التي تريد العمل لصالحها هو الخطة الأهم حيث أن المواقع والشركات تختلف فيما بينها من ناحية نسب العمولة التي تعطيها للمسوقين ومن ناحية المنتجات والسلع المعروضة كما أن هناك بعض المواقع التي تقدم أدوات مساعدة للمسوقين ومن أهم هذه الشركات والمواقع :

1- موقع Rakuten

يعتبر الموقع الأشهر في عالم التجارة الالكترونية وشركة راكوتين هي شركة يابانية تم تأسيسها لأجل هذا الموضوع خصيصا  ويطلق عليها أمازون اليابان و إذا ما أردت إثبات عن وثوقية الشركة سنخبرك بإجمالي المبيعات السنوية لها والتي تقدر ب 31.7 مليار دولار. 

كما أن ارباح التشغيل تبلغ حوالي 244 مليون دولار , هذه الأرقام هي خير إثبات و أكبر دليل على أنها رائدة في مجالها ويلجأ الكثير من الاشخاص في اليمن للعمل مع هذا الموقع كونه يتيح للمسوقين لوحة تحكم سهلة تضم العديد من المزايا والخصائص التي تسهل عملهم , بالإضافة إلى احتوائه على عدد كبير وضخم من المنتجات بالتالي يمكن استهداف أي فئة أو شريحة عمرية في المجتمع.

رابط التسجيل في الموقع: https://rakutenadvertising.com

2- Amazon Associates

يعتبر اسم امازون من الاسماء الرنانة في عالم التجارة الإلكتروني وذلك أن سوق أمازون هو السوق الالكتروني الاكبر على مستوى العالم ويمكن ان تجد أي شيء في موقع امازون من الابرة الصغيرة الى مكونات الصاروخ لذا فن العمل مع امازون وان تصبح شريكا له هو أمر ممتع بالفعل.

كما ان وجود العدد والتنوع الكبير من المنتجات سهل الامر كثيرا على المسوقين لأنه يمكنك استهداف أي شريحة من شرائح المجتمع  وكل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع والحصول على رابط الافلييت الخاص بك لأحد المنتجات.

ومن ثم انطلق في رحلة البحث عن مشترين لهذا المنتج من خلال نشر هذا الرابط على مواقع الانترنت ومنصات التواصل الاجتماعي , وكل عملية شراء للمنتج تتم عن طريق رابط ستحصل أنت على نسبة من الارباح عليه وتتراوح نسب العمولة الممنوحة من امازون بين 4 إلى 8.5 % من إجمالي المبيعات.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

3- موقع ebay

يعتبر موقع ايباي من المواقع الرائدة والمشهورة والخيار الأنسب للكثير من المسوقين في اليمن إذ يضم العديد من المزايا والخصائص الغير موجودة في مواقع أخرى مثل أدوات التحكم المساعدة التي تتيح للمسوق معرفة الكثير من التقارير والبيانات الإحصائية التي تساعده في عمله.

ويلجأ إليه المبتدئين الذين يريدون الدخول إلى ميدان العمل عبر الانترنت باعتبار انه من أعرق المواقع في العالم بعمر يبلغ ال 20 عام في هذا المجال كما انه يقدم الكثير من العروض على المنتجات  التي تخدم وتساعد المسوقين في عملهم مثل تخفيض أسعار أو خدمة توصيل مجانية وما شابه ذلك  حتى أنه يقدم  العروض للمسوقين أنفسهم من خلال زيادة نسب العمولة على منتجات معينة.

رابط الموقع: partnernetwork.ebay.com/solutions/creating-affiliate-links

4- موقع Click Bank

يعد موقع كليك بانك من المواقع المشهورة في عالم التجارة الالكترونية وتم تصنيفه على قائمة أفضل المواقع في هذا المجال وأكثرها رواجا يتميز الوقع بتصميم فريد ومميز يجذب العملاء والمستخدمين لشراء المنتجات منه لذا فن كل ما عليك فعله هو إيصال الزبائن الى الموقع عن طريق نشر رابط المنتجات التي تود التسويق لها عبر منصات وشبكات التواصل الاجتماعي و مواقع الانترنت  المشهورة مثل المدونات العالمية التي تحظى بعدد كبير من الزوار على مدار الساعة.

رابط التسجيل في الشركة: www.clickbank.com/affiliates

5- موقع CJ

يعتبر أنه الأقرب لموقع كليك بانك بالنسبة لمبدأ العمل ولكن هنا في موقع سي جي أنت تتعامل مع مستوى عالي من المنتجات  من ناحية الجودة إذ أن كافة البضائع والسلع الموجودة فيه تحمل أسماء ماركات عالمية وغنية عن التعريف ما يزيد من ثقة العملاء بالموقع ويسهل العمل على المسوقين.

رابط التسجيل: www.cj.com/what-is-affiliate-marketing

تعتبر هذه المواقع التي أوجزنا ذكرها هي المواقع الأفضل للتسويق بالعمولة في اليمن والتي يعتمدها أغلب المسوقين هناك.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من موقع Yazing عبر التسويق بالعمولة

كيف تحصل على قرض لشراء منزل في اليمن 2022

كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات