ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المغرب : مواقع أفلييت ربحها مضمون

سنقدم لكم زوار موقع تقني دوت كوم، في هذا الشرح عرضاً شاملاً عن كيفية التسويق بالعمولة في المغرب وسوف نتعرف على ما هي أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المغرب 2022 ، فإذا كنت مهتم في الدخول بالمجال (Affiliate Marketing) في المغرب وماهي أكثر المواقع فعالية وتعطي أفضل نسبة عمولة في المغرب وكيفية العمل عليها تابع الشرح.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المغرب : مواقع affiliates ربحها عالي

التسويق بالعمولة في دولة المغرب , حققت الثورة الرقمية التي اجتاحت العالم في السنوات الاخيرة تغييرات جذرية على المفهوم الوظيفي والأكاديمي كان أهمها ظهور أنواع جديدة من العمل مختلفة عن طرق العمل التقليدية أسهل وأكثر ربحا مثل العمل عن طريق الانترنت بمختلف أنواعه ومجالاته.

العمل في التسويق بالعمولة في المغرب

كما ذكرنا منذ قليل انتشر العمل عن طريق الانترنت مؤخراً بشكل كبير بكافة مجالاته و أنواعه وكان أشهر هذه الاعمال هو التسويق بالعمولة الذي يعد أفضل انواع العمل الرقمي وأكثرها شهرة ومبدأ عمل التسويق بالعمولة هو الالتزام مع متجر الكتروني أو سوق رقمي لبيع السلع والمنتجات والتسجيل على الموقع الرسمي لهذا المتجر ومن ثم الحصول على رابط أفلييت لهذه المنتجات وبدء عملية التسويق والحملات الدعائية لهذه المنتجات.

عن طريق نشر رابط الأفلييت بكل زوايا الانترنت ومواقع و منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل صفحات الفيس بوك أو صفحات الانستغرام التي تضم عدد كبير جدا من المتابعين أو قنوات التيليجرام أو المدونات الموجودة على الانترنت , هذه الحملة الدعائية ستؤمن وصول المنتج إلى أكبر عدد من الناس وكل عملية شراء تتم عن طريق الرابط الخاص فيك ستحصل على نسبة عمولة محددة عليها وتختلف النسبة حسب نوع المنتج وسعره كما تختلف باختلاف الموقع والشركة التي تتعامل معها.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المغرب

كان للمغرب نصيب من الإنفتاح الثقافي والتكنولوجي الذي غزا العالم وانتشر فيه العمل عبر الانترنت وخاصة التسويق بالعمولة إذ أنه مناسب للطلاب والموظفين وكافة الفئات ومنهم من يتخذه مصدر دخل رئيسي ومنهم من يتخذه مصدر دخل ثانوي وإن الخطوة والأهم في عملية التسويق بالعمولة هي اختيار الشركة التي ستتعامل معها من شركات التسويق الالكتروني في المغرب واليوم في مقالنا هذا سنتحدث عن افضل مواقع وشركات التسويق بالعمولة في المغرب Affiliate Marketing in Morocco وهي :

1- موقع Amazon Associates

يعتبر هذا الموقع من أهم وأفضل مواقع التسويق بالعمولة على مستوى المغرب وأكثره انتشارا و رواجا , حيث إنك عندما تتعامل مع أمازون فأنت شريك عمل لأكبر شركة تجارة الكترونية على مر التاريخ إذ تعد أمازون من أولى الشركات الرائدة في هذا المجال وأكثرها عراقة وتضم أنوع مختلفة من المنتجات والسلع والبضائع.

أي يمكنك استهداف أي شريحة عمرية من المجتمع بالتالي عملية التسويق ستكون أسهل بالنسبة للمسوقين وما يميز هذه الشركة عن باقي شركات و مواقع التجارة الالكترونية نسبة العمولة المميزة التي تمنحها للعملاء حيث تمنح العميل حوالي 4% من حجم المبيعات وتصل هذه النسبة حسب نوع المنتج إلى 8.5 % وكلما ازدادت عمليات الشراء التي تتم عن طريقك كلما زادت نسبتك من الأرباح  على اعتبار ان امازون شركة عالمية ذات اسم رنان على مستوى العالم بالتالي هي الخيار رقم واحد التي يلجأ إليه المبتدئين.

رابط التسجيل في أمازون افلييت: affiliate-program.amazon.com

2- موقع Rakuten

تعتبر شركة راكوتين من أهم شركات التجارة الالكتروني على مستوى العالم وهي شركة يابانية يطلق عليها أمازون اليابان ويعد هذا الموقع من أفضل مواقع التسويق بالعمولة في المغرب حيث يعمل لصالح هذا الموقع نسبة كبيرة من الناس والشباب.

ويعطي الموقع نسب عمولة عالية نسبيا للمنتجات التي يتم بيعها عن طريقهم وبالنسبة لمن يريد التأكد من مصداقية الشركة سنكتفي بذكر أرباح التشغيل الخاصة بالموقع والتي تبلغ 244 مليون دولار أمريكي , ولا داعي للعجب من هذا الرقم حيث إن المبيعات السنوية للشركة تقدر بحوالي 31.7 مليار دولار ويبلغ عدد الموظفين لديها أكثر من 10.000 موظف ويضم الموقع لوحة تحكم تسهل العمل لذلك تعتبر خيار مناسب للمبتدئين حيث يوفر الموقع العديد من الادوات المساعدة للعمل.

رابط التسجيل في الموقع: https://rakutenadvertising.com

3- موقع Click Bank

يعتبر موقع كليك بانك من المواقع العريقة والتي لها تاريخها في مجال التجارة الالكترونية والتسويق بالعمولة وأصبح في الوقت الحالي الخيار الأول للكثير من الناس في المغرب  وتضم الشركة حوالي 11.000 موقع تابع لها.

وتعتبر من الشركات العملاقة على مستوى العالم ي مجال التجارة الالكترونية  وتتميز بالنسب العالية التي تعطيها للمسوقين حيث تصل في بعض الأحيان إلى 75% ويقع مقر هذه الشركة في الولايات المتحدة الامريكية حيث تم تأسيسها في عام 1998 وما يجعلها خيار ممتاز وجيد للمبتدئين هي الأنواع الكثيرة للمنتجات التي تضمها أي يمكنك استهداف أي شريحة عمرية في المغرب وتحقيق عدد عمليات مبيع كثيرة بالتالي أرباح أكثر.

رابط التسجيل في الشركة: www.clickbank.com/affiliates

4- موقع CJ

يعمل الموقع على شكل منصة اعلامية تتعامل مع الموردين أصحاب الشركات الكبرى والعلامات التجارية المعروفة ما يعني منتجات من التصنيف العالي والجودة الممتازة ويعطي موثوقية عالية للموقع.

ويلجأ لهذا الموقع المسوقين الخبراء والمبتدئين إذ يقدم ما يحتاجه الطرفين من احتياجات من ناحية توفير أدوات تسويقية ولوحة تحكم سهلة الاستخدام ويحظى الموقع فريق دعم فني متميز يعمل على مدار الساعة ويتميز بسرعة الرد على العملاء والاستفسارات ولا يمكن لأي مشكلة أن تبقى أكثر من عدة ساعات بدون حل.

رابط الموقع: www.cj.com/what-is-affiliate-marketing

وختاما يمكن القول بأن التسويق بالعمولة أصبح الشغل الشاغل للناس في المغرب العربي وذلك لما يحققه من أرباح وفيرة وعوائد مالية ضخمة.

مواضيع ذات صله:

كيفية الربح من موقع Yazing عبر التسويق بالعمولة

من هم الأطراف الداخلين في عملية التسويق بالعمولة

كيف يمكنك أن تربح 2600 دولار من Amazon | التسويق بالعمولة للمبتدئين

أفضل مواقع دروبشيبينغ 2022

كم تبلغ نسبة ارباح التسويق بالعمولة

أفضل الطرق لترويج المنتجات في (Affiliate Marketing) وزيادة المبيعات