ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التوظيف في الشرق الاوسط 2022

مرحباً مجدداً زائري موقع تقني دوت كوم الافاضل، اذا كنت تبحث عن أفضل مواقع التوظيف في الخليج العربي أو مواقع توظيف عربية مجاناً او تبحث عن عمل اون لاين في الدول العربية واذا كنت ترغب بالمعرفة عن تطبيقات ومواقع التوظيف في الدول العربية، فإن هذا المقال سيناسبك حتماً.

أفضل مواقع التوظيف في الشرق الاوسط 2022

ان العديد من الشباب اصحاب الخبرات والمهارات والشهادات العلمية يرغبون بالعمل في وطنهم الام او الوطن العربي بشكل عام ولا يريدون السفر والعمل خارجه، لذا يقوم هؤلاء الاشخاص بالبحث عن مواقع التوظيف في مصر والدول العربية، البحث عن عمل عن طريق الانترنت في الوطن العربي، او انهم ايضا يقومون بطرح السؤال هذا الذي هو كيف اجد وظيفة عن طريق الانترنت في الوطن العربي لذلك اقدم لكم الان في هذا المقال قائمة بأفضل مواقع التوظيف في الشرق الاوسط 2021، اذا دعونا نبدأ.

موقع بيت. كوم

سنبدأ هذه القائمة بأفضل موقع للتوظيف في الدول العربية الذي يمكنك من خلاله ايجاد عمل في مصر او الخليج العربي بشكل عام او مختلف الدول العربية كما انه يمكنك ايجاد عمل في بعض الدول الأجنبية من خلاله.

تقوم نسبة كبيرة جدا من الشركات بعرض الوظائف عليه وانت من خلال تسجيل بريدك الالكتروني ووضع مؤهلاتك وخبراتك العلمية ورفع السيرة الذاتية خاصتك سوف تظهر قائمة بمجموعة من الوظائف المناسبة للمعلومات التي قمت بإدخالها.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.bayt.com/ar/login/

موقع تنقيب

موقع يقدم خدمات التوظيف في العالم العربي بأجمعه حيث من خلال هذا الموقع يمكنك ايجاد الوظائف الشاغرة في اكثر واكبر الاماكن والشركات العربية دون الحاجة للسفر والتنقل للبحث عن عمل.

يقوم الموقع يوميا بتحديث الصفحة الرئيسية التي يعرض عليها الوظائف، حيث انه يحتوي حاليا اكثر من 270 الف وظيفة شاغرة.

يمكنك ان تضيق مجال بحثك وذلك على حسب المنطقة او زمن نشر الاعلان عن الوظيفة او المؤهلات و مجال معين او عن طريق اسم شركة كبرى تريدها وبذلك يسهل عليك بشكل كبير ايجاد وظيفة عليه.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.tanqeeb.com/ar

موقع GulfTalent

اذا كنت تريد العمل في الخليج العربي يمكنك استخدام هذا الموقع لإيجاد العمل المناسب لك.

تأسس هذا الموقع في عام 2005 وهو الان يحتوي على سبعة ملايين عضو متخصص ذو خبرة في العديد من القطاعات ومجالات العمل لأنه يعتبر واحد من افضل مواقع التوظيف، حيث انه يتعامل مع اكثر من 9000 وكالة توظيف او شركة او اصحاب عمل.

لعل من اهم ميزات هذا الموقع انه ايضا يوفر لك فرص التدريب في تسع دول مختلفة.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.gulftalent.com/mobile/

موقع اخطبوط

قد تم تأسيس هذا الموقع منذ فترة قريبة ولكنه في فترة قصيرة قد حظى بشهرة عالية بين الباحثين عن عمل في الدول العربية لان هذا الموقع يقدم العديد من فرص العمل في مختلف البلدان العربية ايضا في بعض الدول الأجنبية.

تقوم العديد من الشركات واصحاب العمل بعرض اعلان الوظائف الشاغرة على هذا الموقع وبالنسبة للباحث يمكنه ان يسجل بشكل مجاني ويوجد الوظيفة الملائمة لمؤهلاتهم وخبراته.

يحتوي هذا الموقع ايضا على تطبيق اخطبوط المتوفر لهواتف اندرويد وايضا هواتف ايفون.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.akhtaboot.com/ar

موقع إنديد

واحد من اكبر المواقع الرائدة في مجال التوظيف اون لاين في العالم اجمع وليس فقط في العالم العربي.

تقول الاحصائيات ان الموقع هذا يحظى بأكثر من 200 مليون زيارة شهريا من 60 دولة مختلفة ومن ضمن هذه الدول توجد العديد من الدول العربية.

لعل اهم ميزة في هذا الموقع انه يمكنك التسجيل في قسم معين الحصول على فئة معينة من الوظائف وايضا يمكنك ان تضيق مجال البحث عن طريق ادراج بياناتك مثل المنطقة التي تريد العمل فيها وايضا المجال المعين وغيرها.

فاذا احترت ولا تجد العمل المناسب لك فان هذا الموقع سيجد الوظيفة المناسبة لك حتماً.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://www.indeed.com/m/

هذه كانت قائمة بأفضل المواقع للتوظيف في الشرق الاوسط 2021 مع العلم بوجود المزيد ولكن اقتصرنا على ذكر الأفضل.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

افضل 10 قروبات وظائف عمل في مصر

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات 2022

أفضل مواقع التوظيف في السعودية

فرصة عمل في مصر: مدير العمليات المركزية لدى شركة Aramex

أشهر مواقع التوظيف في مصر