ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التوظيف في الإمارات 2022

مرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن فرص عمل في الإمارات 2021، فرص عمل في دبي، او وظائف في ابو ظبي بدون خبرة أو إذا كنت سعودي وتبحث عن وظائف في دبي للسعوديين، فإن هذا المقال مناسب لك لأني سأعرض قائمة بأفضل مواقع التوظيف اون لاين في الامارات.

أفضل مواقع التوظيف في الامارات

تعتبر دول الخليج بحر لفرص العمل التي تتيح لك العمل فيها وحصول على مبالغ ممتازة تؤهلك لتحسين مستوى حياتك اليومية، وان من دول الخليج تجد الامارات التي تعتبر واحدة من افضل دول الخليج لمن يريد العمل او تريد المعرفة عن شغل في دبي للبنات أو الرجال، لذلك يرغب بالعديد من الحصول على وظائف في دبي بدون خبرة، او يريد ايجاد مواقع البحث عن عمل في الامارات، لذلك اقدم لكم هذا المقال الذي سيساعدكم في بحثكم عن افضل المواقع للتوظيف عبر الانترنت في الامارات العربية المتحدة، اذاً لنبدأ.

موقع بيت دوت كوم

هذا الموقع الغني عن التعريف مشهور للغاية في الوطن العربي كافة، اذ انه يوفر نسبة كبيرة جدا من فرص العمل لمن يرغب بالعمل في منطقة الخليج العربي من الامارات والسعودية وغيرها كما انه يتميز بالمجانية الكاملة.

ولعل من اهم ميزات هذا الموقع انه يوفر لك التواصل مباشر مع الناشر الاصلي وتقوم بالتسجيل فيه انت وادخال معلوماتك الشخصية او سيرتك الذاتية مرفقة مع صورة شخصية لك وهذا ما سيساعدك بالحصول على وظيفة من خلال هذا الموقع.

ادخل للموقع من خلال الرابط التالي: https://www.bayt.com/ar/uae/

موقع GulfTalent

هذا يعتبر واحد من افضل المواقع الرائدة في مجال التوظيف الإلكتروني ولكنه يتعامل باللغة الإنجليزية فقط ولكن اذا تصفحت فيه عن طريق جوجل كروم يمكنك ان تقوم بترجمة المحتوى.

يقدم هذا الموقع قائمة من العديد من الوظائف الجديدة في سوق الاعمال وايضا يعرض الوظائف ذو الراتب العالي فقط.

على هذا الموقع يمكنك ايجاد وظيفة براتب عالي تناسب مؤهلاتك وشهاداتك اما بالنسبة للتسجيل فيمكنك التسجيل عن طريق بريدك الالكتروني او موقع فيسبوك الخاص بك ورفع سيرة ذاتية جذابة.

ادخل الى الموقع من خلال الرابط التالي : https://www.gulftalent.com/mobile/

موقع LinkedIn

هو موقع تواصل اجتماعي وواحد من اشهر المواقع المتخصصة في التوظيف عبر الانترنت , فإذا كنت تسئل عن أفضل موقع للحصول على فرص عمل في الإمارات فإن هذا الموقع سوف يكون الخيار الأنسب بالنسبة لك.

عن طريق هذا الموقع يمكنك التواصل مع الناشرين للوظائف والشركات والمؤسسات والاتفاق معهم هذا ما سيسهل عليك بحثك عن الوظائف وسوف يقوم بإيجاد وظيفة ملائمة لك.

يمكنك التسجيل في هذا الموقع عن طريق بريدك الالكتروني ثم عليك ملء استمارة بالبيانات الخاصة بك ومؤهلاتك الدراسية والدورات التي قمت فيها، ورفع السيرة الذاتية خاصتك بطريقة جذابة، بعد ذلك سوف تظهر لك قائمة بكافة الوظائف التي تطابق مؤهلاتك وهذا ما سيسرع لك الحصول على وظيفة بشكل سريع.

ادخل الى الموقع من خلال الرابط التالي : https://www.linkedin.com/company

موقع خليجي Khalejy

هذا الموقع الحكومي الذي قامت وزارة الموارد البشرية التابعة للأمارات العربية المتحدة بأطلاقه وتسميته بالسوق العمل الافتراضي لأنه يقدم نسبة كبيرة جدا من الوظائف لسكان دولة الامارات, لذا وجب ذكره ضمن هذه القائمة كونه موقع حكومي يتيح لك الحصول على وظيفة في الامارات.

ادخل اليه من خلال الرابط التالي : https://khalejy.com/

موقع Monster Gulf

هو موقع رائد في مجال التوظيف الكتروني كما انه واحد من افضل المواقع التي تمكنك من تسجيل الدخول اليها وانشاء حساب يحمل بياناتك الخاصة من جنسيتك مؤهلاتك وسيرتك الذاتية، بعد ذلك سوف يعرض لك قائمة بالوظائف.

يتميز بانه يمكنك تضيق مجال بحثك عن طريق ادخال فئات معينة، ولعل على اهم ميزة فيه انه يقوم بتنبيهك بالوظائف المتاحة عن طريق ارسال اشعارات اليك.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.monstergulf.com/?la=ar

موقع اخطبوط

واحد من المواقع الحديثة في مجال التوظيف الالكتروني في الخليج العربي اذ انه يمكنك الاستفادة منه والحصول على الوظيفة في السعودية او في الامارات العربية المتحدة.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول اليه ستظهر لك قائمة بالوظائف المتاحة اذ هناك العديد من الشركات التي تقوم بعرض وظائفها على هذا الموقع.

ادخل الى الموقع من خلال الرابط التالي : https://www.akhtaboot.com/ar/saudi-arabia

على اي حال هذه كانت قائمة بأفضل مواقع التوظيف في الامارات مع ذكر وجود المزيد والعديد من المواقع الاخرى لكن اقتصرنا بذكر الافضل.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله: