ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل مواقع التوظيف في مصر 2022

اهلا وسهلا بكم زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت من الاشخاص الذين يبحثون عن مواقع توظيف عربية، أفضل المواقع للتوظيف في الشرق الاوسط للحصول على فرص عمل خالية ، سوف نشرح عن مواقع توظيف عن طريق الانترنت في مصر الأشهر لعام 2022, فإن هذا المقال مقدم خصيصاً لك.

أشهر مواقع التوظيف في مصر 2022

أفضل مواقع التوظيف في مصر 2022

لطالما كانت مصر بحر للشركات العالمية متعددة الجنسيات والشركات المحلية وبذلك هي تعتبر محطة جذب للعمال الخارجيين الذين يأتي اغلبهم من الدول العربية، لذلك يريد الجميع المعرفة عن مواقع التوظيف اون لاين في مصر، البحث عن عمل في مصر من منزلك، كيف اجد عمل في مصر عن طريق الانترنت وغيرها، كل هذا سأجيب عليه في هذا المقال الذي سأعرض فيه افضل مواقع التوظيف المصرية 2022 لمن يريد العمل في مصر.

موقع اخطبوط للتوظيف في مصر

انه احد المواقع الحديثة نوعا ما ولكنه يعتبر من اكثر المواقع تميزاً وهو رائد في مجال التوظيف الالكتروني، حيث انه يقدم يد المساعدة لمن يريد ايجاد عمل في مصر اون لاين.

ان هذا الموقع ليس رائد فقط في مجال التوظيف الالكتروني في مصر انما هو رائد ايضا في جميع انحاء الدول العربية و ايضا في بعض الدول الأجنبية، كونه يتعاقد مع شركات محلية وعالمية و تقوم هذه الشركات بعرض الوظائف عليه، كما ان له تطبيق خاص يمكنك تحميله على هاتف اندرويد لهاتف ايفون.

لكي تستطيع البحث عن فرص عمل خالية في مصر من خلال موقع اخطبوط عن طريق تسجيلك بواسطة البريد الالكتروني تستطيع ايجاد الوظائف عليه بشكل دوري.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.akhtaboot.com/ar/egypt

موقع تنقيب للتوظيف في مصر

واحد من افضل واشهر المواقع الرائدة في مجال التوظيف, عن طريق هذا الموقع يمكنك ايجاد وظيفة حسب الفئة العمرية وخبراتك ومجال دراستك وشهاداتك.

حظى هذا الموقع شهرة كبيرة بعد فترة قصيرة من تأسيسه وعد هذا لأنه تقوم العديد من الشركات الكبرى بإعلان عن الوظائف فيها عليه.

لعل من اهم مميزات هذا الموقع انه يوفر لك نص خاص تستطيع ان تصنع فيه سيرتك الذاتية بطريقة جذابة وايضا يرسل الاشعارات الى هاتفك عند إضافة الوظائف الجديدة ناهيك عن بوت ماسنجر التي يمكنك التواصل من خلاله والحديث مع إدارة الموقع لكي تجد طبيعة الوظيفة التي تريدها.

ادخل الى الموقع من هنا: https://egypt.tanqeeb.com/ar

موقع بيت. كوم مصر

هذا الموقع غني عن التعريف في مجال للتوظيف اذ انه افضل موقع في الشرق الاوسط للتوظيف هذا لأنه يمنح العديد من الوظائف في الدول العربية او ايضا بعض الدول الأجنبية.

بواسطه هذا الموقع يمكنك حتما ايجاد وظيفة في احدى الشركات الكبرى والشركات المحلية في مصر لأنها تقوم بعرض وظائفها عليه.

حيث انك ستجد وظيفة تناسب المؤهلات خاصتك بعد ان ترفع سيرتك الذاتية بطريقة جذابة والموقع سوف يعرض لك وظائف تناسب مؤهلاتك التي قمت بعرضها في السيرة الذاتية.

يمكنك بواسطة هذا الموقع ان تضيق نطاق البحث الخاص بك حسب المنطقة الاقرب اليك او زمن اعلان على وظيفة او البحث عن شركة معينة او مجال معين.

ادخل الى الموقع من هنا: https://www.bayt.com/ar/egypt/

موقع وظائف نت مصر

موقع وظائف نت مصر يعتبر أفضل موقع للتوظيف في مصر لسنوات كثيرة , حيث قام هذا الموقع بتوظيف عدد كبير من الاشخاص في الكثير من الشركات حيث انه يعرض الالاف من الوظائف يوميا.

لكي تجد وظيفة على هذا الموقع يجب عليك ان تسجل بياناتك الخاصة وعرض مؤهلاتك و لغاتك ومجالات خبراتك وغيرها من المعلومات، وايضا يمكنك ان تحدد اقرب المناطق اليك والبلد التي تريد الحصول على وظيفة فيه.

بعد ذلك سوف يقوم الموقع بإرسال مجموعة الوظائف التي تتناسب المعلومات التي قمت انت بإدراجها، هذا مما سيسهل عليك عملية البحث عن وظيفة بشكل كبير.

ادخل الى الموقع من هنا: https://wzayef.net/jobs/egypt

موقع إنديد مصر

هذا الموقع ليس فقط رائداً في مجال التوظيف في مصر انما هو واحد من اكبر مواقع التوظيف على مستوى العالم اجمعه.

هو منصة كبيرة وضخمة يمكنك ايجاد العمل من خلاله حتما وبلغ عدد زياراته شهريا اكثر من 200 مليون مرة من قبل 60 دولة من ضمنها بعض الدول العربية حتى يوفر هذا الموقع قائمة كبيرة جدا من الوظائف في مختلف المجالات.

ادخل الى الموقع من هنا: https://eg.indeed.com/m/

موقع خمسات مصر

واحد من المواقع الحديثة ولكن ايضا من المواقع الكبيرة والمشهورة حيث انه في وقت قصير كسب ثقة العملاء فيه.

يوفر لك هذا الموقع العمل اون لاين من المنزل في مصر وذلك بعد ان تسجل به مباشرة يمكنك كسب المال يوميا وانت جالس في منزلك.

كما انه يوفر لك وظائف كثيرة في مجالات عديدة مثل تصميم البرامج والمنتجات والخدمات الإدارة والتسويق الالكتروني وغيرها من المجالات.

يمكنك الدخول الى الموقع من هنا: https://khamsat.com/community/stories/

هذه كانت قائمة بأفضل مواقع التوظيف في مصر مع الذكر بوجود المزيد و لكن اقتصرنا على ذكر الافضل.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

افضل 10 قروبات وظائف عمل في مصر

وظائف حكومية خالية في 5 محافظات مصرية تبحث عن موظفين | التقديم إلكترونياً

فرص عمل ووظائف شاغرة olx فى القاهرة والجيزة بدون مؤهلات

فرصة عمل في مصر: مدير العمليات المركزية لدى شركة Aramex

وظائف حكومية خالية في 5 محافظات مصرية تبحث عن موظفين