أفضل قوالب بلوجر مجانية بدون أخطاء 2023

اهلاً ومرحباً مجدداً رواد موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تريد تحميل قوالب بلوجر جاهزة للقبول في ادسنس او تبحث عن أفضل قوالب بلوجر مجانية 2023، وذلك للبدء في ربح المال من منصة بلوجر لذلك تبحث عن تحميل قوالب بلوجر مدفوعة مجاناً والتي تعمل قوالبها بلوجر للهاتف، طبعاً هنالك العديد يرغب بإيجاد موقع قوالب بلوجر عربية مجانية ومنها اجنبية معربة ، لذلك اقدم هذا المقال الذي سأعرض فيه قائمة بأفضل قوالب بلوجر مجاناً.

أفضل قوالب بلوجر مجانية 2023

في يومنا هذا يرغب العديد في الربح عن طريق الانترنت وذلك بواسطه الربح عن طريق صنع مدونة خاصة او صنع مدونة خاصة على بلوجر للربح، وانه من اجل الربح على منصة بلوجر عليك ان تقوم بإيجاد قوالب تربح المال بشكل يومي عن طريق منصة بلوجر، لهذا السبب دعونا نبدأ بذكر قائمتنا التي ستساعدكم الربح عن طريق انشاء مدونة خاصة على بلوجر.

قالب Softness Theme

هو قالب بلوجر مجاني جديد يتعلق بالأخبار والازياء والتقنيات وغيرها، يعتبر هذا القالب من افضل القوالب التي يمكنك الحصول عليها لأنه يمتلك تصميم جميل ويساعد على الترتيب في نتائج البحث, تتعدد مزايا هذا القالب حيث انه مهيئ للسيو، والقائمة الرئيسية سهلة مع شريط جانبي وأماكن للإعلانات الجاهزة.

كما انه متجاوب بالكامل ويحتوي على مربع بحث محسن وايضا يمتلك على زر العودة الى الأعلى، وزر لمواقع التواصل الاجتماعي وايضا تعليقات بلوجر، ويمكنك التحقق من صحة البيانات المنظمة، كما يتيح للزائر إمكانية تحميل المزيد من المشاركات.

حمل القالب من: هنـــا

قالب Squeeze

يتعبر قالب Squeeze أفضل قالب بلوجر مجاني مقبول في ادسنس, هو قالب يتميز بالطابع المتجاوب العصري انه قد تم تطويره من اجل اعداد المدونات التي تحتوي على العديد من المؤلفين الذين يتشاركون الارباح.

ان من مميزات هذا القالب انه يمتلك لوحة تحكم قوية وايضا يمكنك ان تجد عليه خانة للتعليقات المتعددة و صفحات جديدة بالإضافة الى انه يوفر تحديثات مجانية.

كما انه يمتلك نظام مشاركة ارباح وخدمات ما بعد البيع ويقدم دعم فني مجاني، ولعل من اهم مميزاته انه يوفر لكل مؤلف في هذه المدونة شيفرة اعلانية تظهر في موضوعاته فقط.

يحتوي هذا القالب ايضا على نموذج خاص مجهز للطباعة مع جميع مقاسات الشاشات والهواتف وايضا على الكود نظيف، اضافةً لسكربت منع النسخ للحد من نسخ محتوى المشاركات.

وابقي على علم ان هذا القالب خالي من الأخطاء ويتميز بهيكله سريعة في تحميل الصفحات وان له سيو قوي, ويوجد ايضا المزيد والعديد أيضا من المزايا الأخرى التي يوفرها هذا القالب لذا قم بتحميله من هنا فورا: https://www.squeeze-template.com

قالب Freebify

قالب مجاني متميز للغاية اذ انه يمتلك مظهر وتصميم رائع وايضا هو مهيء في مجال السيو يتميز بالسهولة في التعديل هذا ما يجعله واحد من افضل قوالب بالوجر المجانية لعام 2023.

ولعل من اهم مميزاته انه يتمتع بسرعة في الأرشفة بدون اخطاء في امانه، وهو صديق لمحركات البحث ناهيك عن سرعته في التحميل و توافقه مع جميع الأجهزة, وايضا يمكنك من خلاله ان تقوم بترجمة آلية و تتميز باحتوائها على خط عربي جميل جدا وزر الصعود الى الاعلى كما انه يدعم Rtl .

يحتوي هذا القالب أيضا على المزيد من الميزات الأخرى مما يجعله واحد من افضل القوالب التي يمكنك تحميلها اذا قم بتحميل قالب من: هنــــا

قالب Seofy

يتميز هذا القالب بكونه واحد من افضل قوالب بلوجر من ناحية التصميم الجميل وتهيئته على سيو والكثير من المميزات الاخرى.

حيث انه صديق لمحركات البحث ناهيك عن سرعته في الأرشفة وسرعته في التحميل بدون اخطاء، وايضا هو متوافق مع جميع الأجهزة ويتميز بالترجمة الآلية وخط العربي جميل ويدعم ايضا زر الصعود للأعلى، ويدعم Rtl والكثير من المميزات الاخرى.

يمكنك تحميل القالب من هنا: https://theme4.best/ar/

هذه كانت قائمة بأفضل قوالب بلوجر مجانا لعام 2023 مع العلم بوجود العديد من القوالب الأخرى لكن اقتصرنا على ذلك الأفضل بناءً على عدة معايير.

مواضيع ذات صله:

طريقة إضافة مواضيع ذات صلة بشكل إحترافي لمدونات بلوجر

كيفية ربح المال من منصة بلوجر للمبتدئين

أهم 6 اضافات بلوجر إحترافية | أكواد وقوالب Blooger جاهزة

تحميل قالب سيو بلس الجديد v7.0 مجاني خالي من الأخطاء