أهم 6 اضافات بلوجر إحترافية | أكواد وقوالب Blooger جاهزة 2021

أفضل إضافات بلوجر إحترافية 2021 | اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم 6 إضافات مميزة واحترافية مهمة لأصحاب المواقع على مدونة بلوجر لتهيئة المقال لمحركات البحث , أكواد HTML وقوالب جاهزة للتركيب في التحديث الجديد بدون خبرة تابع لمعرفة طريقة تركيب الإضافات على مدونتك.

إضافات بلوجر إحترافية

ما هي أفضل اضافات بلوجر؟

1- إضافة مواضيع ذات صله

مواضيع قد تهمك أو مواضيع ذات صله على بلوجر له دور مهم في أي موقع إلكتروني , وهي تقوم بعرض مواضيع لها صله في المقال المكتوب والتي توضع أسفل المقال والتي وضعها عبر إستخدام أكواد الـ java Script.

طبعاً تختلف هذا الإضافة عن إضافة إقرأ أيضاً التي تكون في نهاية كل مقال , بحيث المميز في هذا الإضافة أنها تضع صور خاصة بالمواضيع ذات صله والتي تجذب عين الزائر , وتعتبر هذه الاضافة من اضافات بلوجر الاحترافية المصممة بلغة البرمجة جافا سكريبت.

لكي تستطيع تركيب مواضيع ذات صله سوف تجد شرح كامل من هنا: طريقة إضافة مواضيع ذات صلة بشكل إحترافي لمدونات بلوجر بدون التأثير على سرعة المدونة

2- إضافة زر أعجبني للمقال

أيضاً هذه الاضافة تعتبر من الاضافات الرائعة التي تعطي جمالاً للموضوع وذلك من خلال وضع زر الإعجاب للموضوع , والتي تفيدك في معرفة حول أراء الزوار وأياً من المواضيع التي قمت بنشرها نالت إعجاب الناس أكثر

طبعاً هذه الاضافة أو الأداة موجودة فعلاً في منصة بلوجر , ولكن عليك أولاً بأن تقوم بتفعيلها , هي أداة جداً إحترافية التي تعرض على القارئ عدة اختيارات لكي يختار منها ليعطي رأيه حول الموضوع.

3- إضافة زر تابعنا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي

إن اضافة تابعنا على مواقع التواصل الإجتماعي جداً مهمة خصوصاً لأنه من أساسيات القبول لطلب إعلانات جوجل أدسنس في حال لم تلك الإعلانات مفعلة لديك , ناهيك على أن صفحات التواصل الإجتماعي هي وسيلة ممتازة للتواصل مع زوارك ومتابعينك.

لذلك مثل هكذا إضافة تعتبر من أهم إضافات بلوجر والتي يحتاجها كل شخص بدء في إنشاء مدونة على بلوجر أو حتى يملك مدونة يجب أن هذه الإضافة من الإضافات الأساسية التي لابد أن تكون مفعلة على مدونتك في بلوجر , لأنه تعتبر وسيلة جذب الزوار زوار موقعك ولكي تبقى على تواصل مع جمهورك.

4- اضافة التباعد الإعلاني

في حال كانت مدونتك مفعلة بالإعلانات فإن مثل هذه الإضافة تفيدك , لأنه أداة أعلن معنا أو التباعد الإعلاني في وضع روابط لمواقع صديقة تقدم محتوى قريب لمحتواك والتي تساعدك في زيادة الزوار وكسب أرباح أكثر , ويكون ذلك عبر الاتفاق مع صاحب لك يمتلك موقع في نفس المجال بعمل تبادل إعلان نصي.

تكون هذه الأداة في الغالب في أسفل الصفحة أو ربما تكون في الشريط الجانبي للموقع , ولكن قبل وضع هذه الأداة لابد منك أن تختار موقع جيد أن يكون مناسب للمحتوى الذي تقدمه.

5- اضافة الخطوط العربية

إضافة الخطوط العربية أو تغير الخطوط تعتبر اضافة بلوجر مهمة لكل شخص يمتلك مدونة على بلوجر , وهو أمر ضروري جداً خصوصاً للذين ينشرون محتوى باللغة العربية فقط , فائدة الخطوط العربية أنها تسهل على الزائر قرأة المقال والذي سيجعل مقالك مريح للعين.

لذلك إختيار خطوط عربية أمر مهم للمدونين والذين يبحثون عن أدوات بلوجر إحترافية , ولكن أنصح بعدم اضافة الكثير من الخطوط لكي لا يأثر على سرعة فتح المقال للزائر , ولكي تستطيع البحث عن أجمل الخطوط العربية الصالحة لي بلوجر سوف أترك لكم رابط يشرح لكم كيفية اضافة الخطوط العربية للمواقع الإلكترونية.

أفضل الخطوط العربية الصالحة للمواقع الإلكترونية

6- اضافة شارك المقال

اضافة شارك المقال أو مشاركة المقال تعتبر مهمة جداً لأنها تساعدك على مشاركة مقالك على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي , وبالتالي فإنها تساعدك في الحصول على زيارات أكثر للموقع بالإضافة رفع ترتيبك في أليكسا

طريقة اضافة هذه الأداة على بلوجر جداً سهلة ولا تحتاج منك أي تعقيد , هو فقط عبارة عن كود HTML تضعه في أسفل المقال , يحتوي على روابط مشاركة مقالك على مواقع التواصل الاجتماعي مثل واتس اب و فيسبوك وتويتر وغيرها من المواقع.

وإلى هنا نكون قد  وصلنا إلى نهاية هذا الشرح الذي قدمنا فيه عن أفضل اضافات بلوجر أتمنى إنه قد نال أعجبكم الشرح نراكم في دروس وشروحات تقنية أخرى في أمان الله

أحدث أقدم