كيفية ربح المال من منصة بلوجر للمبتدئين 2022

مرحباً مجدداً زائري موقع تقني دوت كوم الكرام، اذا كنت تبحث عن كيفية الربح من بلوجر او إذا كنت مبتدئ وتريد معرفة شروط الربح من بلوجر وتود معرفة شروط ادسنس بلوجر لربط مدونة بلوجر بأدسنس وهل يمكنني الربح من بلوجر بدون ادسنس؟ اذاً تابع معي هذا المقال الذي سأعرض فيه كيفية الربح من خلال منصة بلوجر.

كيفية ربح المال من منصة بلوجر 2022

كيفية ربح المال من خلال منصة بلوجر 2022

يحاول العديد اليوم الربح من الانترنت من خلال العديد من الطرائق التي تعتبر الربح من المدونات بلوجر واحده منها، فاذا كنت تريد الربح بواسطة مدونة بلوجر بشكل يومي و تريد المعرفة عن قوالب بلوجر مجانية أقرأ (افضل قوالب بلوجر مجانا 2021) للمزيد من المعلومات، مدونات بلوجر مشهورة، اما الان دعونا نبدأ.

ما هي منصة بلوجر

  • هي منصة الكترونية قامت شركة جوجل بإطلاقها في عام 2003 وهي تعتبر نظام لنشر المدونات عبر الانترنت.
  • اذا بلوجر هي خدمة تتيح لك انشاء المدونات على الانترنت بشكل مجاني بدون ان تدفع نقود ابدا لكن يوجد ايضا بعض الخدمات المدفوعة.
  • ولكن ان كنت تريد صنع مدونة مجاناً على هذه المنصة فإن رابط مدونتك سوف يكون مضاف اليه رابط فرعي blogspot.com ولكن يمكنك ازالة هذا الرابط عندما تشتري مجالا مدفوعاً من قبل شركات اخرى لاستضافة المواقع الإلكترونية.

كيفية إنشاء مدونة على بلوجر للربح منها

1. قم بالدخول الى منصة بلوجر الرسمية عن طريق احد المتصفحات مثل جوجل كروم موزاريلا فايرفوكس او غيرها عن طريق الرابط التالي: https://www.blogger.com/about/

2. سوف تجد في الصفحة الرئيسية للموقع على الواجهة كلمة انشئ مدونتك اضغط عليها

3. سيطلب منك الموقع الان تسجيل دخولك عن طريق بريدك الالكتروني جيميل

4. بعد ذلك عليك تأكيد تسجيل دخولك من خلال الرسالة التي سيرسلها لك بلوجر

5. ستظهر لك الان قائمة عليك ان تقوم بملء المعلومات الخاصة في مدونتك الجديدة وهي:

  • كتابة اسم المدونة في مربع اسم النموذج
  • إضافة رابط مدونتك في مربع العنوان
  • قم باختيار القالب المجاني المناسب لمدونتك، حيث تحتوي منصة بلوجر على نسبة كبيرة من القوالب المميزة يمكنك اختيار ما يناسبك منها، وكنت قد ذكرت بعضها في المقال الذي قد وضعت رابطه في الأعلى

6. اخيرا انقر على انشاء مدونة

7. وبهذا الشكل سوف يصبح لك مدونة الكترونية يمكنك الدخول اليها عن طريق الرابط الذي قمت بإنشائه بعد ذلك يمكنك اداراتها والربح منها

كيفية إضافة المنشورات على مدونتك في بلوجر

  1. عليك ان تدخل الى مدونتك او تسجيل دخولك لها من خلال دخولك على منصة بلوجر نفسها وذلك من خلال تسجيل دخولك عن طريق بريدك الالكتروني وكلمة المرور.
  2. بعد ذلك ستجد في الجهة اليمنى خيار إضافة مشاركة جديدة اضغط عليها او قم بنشر المقال الذي قمت بكتابته او غيرها من نظام المنشورات التي تريدها.
  3. ستظهر امامك لوحة من الادوات يمكنك التعامل معها بسهولة عن طريق تعلمها فهي سهلة نوعا ما.
  4. اضغط على زر نشر عند انتهائك من إضافة المقال او المنشور. 

كيف تربح المال من بلوجر

هذه الفقرة التي ينتظرها الجميع فبكل تأكيد انت تقوم بإنشاء مدونة على بلوجر من اجل ان تربح من خلالها اذا علي ان اقول لك كيفية ربح المال من مدونات بلوجر.

كما ذكرنا ان بلوجر مقدمة لنا من قبل الشركة الأمريكية جوجل لهذا السبب تعتمد ارباح مدونات بلوجر على الاعلانات التي تضعها شركة جوجل نفسها من خلال موقع او برنامج جوجل ادسنس الذي يعتبر برنامج ربحي يتيح للأشخاص الربح من خلال الكتابة او التدوين او غيرها من منصة بلوجر نفسها او ايضا من منصات اخرى عديدة.

كل ما عليك فعله هو الاشتراك في برنامج جوجل ادسنس بعد ان تستوفي جميع الشروط لكي تشترك فيه، وعند الاشتراك في اعلانات ادسنس سوف يقوم البرنامج بعرض بعض الاعلانات على مدونتك التي سوف تقوم انت ربح المال من خلال هذه الاعلانات اذا هذه هي طريقة ربح المال من بلوجر 2021.

نصل الآن الى ختام مقارنه الذي عرضنا فيه طريقة الربح من خلال منصة بلوجر 2021 اتمنى اني قد عدت عليكم بالفائدة.

الكاتب: ديب القاق.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم