كيفية إنشاء مدونة بلوجر وربح منها اكثر من 500 دولار شهرياً

تعددت اساليب الربح عن طريق الانترنت حيث اصبح يستخدم من قبل العديد من المستخدمين من اجل ربح المال بشكل دوري عن طريق مشاهدة الاعلانات او عن طريق تقديم خدمات خاصة في بعض المواقع، والعديد من الطرق الاخرى، لكن ما سنتكلم عنه اليوم هي واحدة من اسهل واسلس طرق الربح عن طريق الانترنت وهي انشاء مدونة او موقع عن طريق بعض المنصات المختلفة، لكن من اكثر شهرة وشعبية هي منصة ووردبريس ومنصة بلوجر التي سنتحدث عنها في هذا المقال.

طريقة كسب المال من مدونة بلوجر من الهاتف فقط والربح منها , بحيث سوف نعرف ماهو بلوجر وكيف نستطيع ربح وسحب الأموال من blogger وعلى كيفية ربط بلوجر بحساب ادسنس مع التعرف على شروط الربح كلها سوف نقدمه في الشرح تابعو معنا.

ما هي منصة بلوجر

تعتبر منصة بلوجر اشهر منصة في الوطن العربي وهي تتميز بالسهولة في التعامل فيها والمجانية، اذا كنت من المبتدئين عليك بهذه المنصة فانها تمنحك القدرة على ايجاد قالب مجاني او قالب مدفوع، وانا انصحك بالقالب المدفوع لانه سيسهل عليك طريقة كسب المال، اذ عن طريق القالب المدفوع سوف تصبح بامكان مدونتك تقبل اعلانات جوجل ادسنس بسهولة مع توفير الجهد والوقت وبالطبع كلما اشترت قالب بسعر اكبر كلما اصبحت مدونتك بارزة اكبر في جوجل.

كيفية إنشاء المدونة

كل ما كل ما عليك فعله هو الولوج الى منصة بلوجر البحث عن كلمة انشاء مدونة جديدة من ثم قم بالضغط عليها بعدها سيترتب عليك ان تختار عنوان ورابط لهذه المدونة، وايضا عليك باختيار القالب المناسب الاحترافي والسريع، وبهذه الطريقة يصبح لديك مدونة على منصة بلوجر.

كتابة المقالات والربح من جوجل ادسنس

تعتبر كتابة المقالات واحدة من طرق الربح عبر منصة بلوجر، حيث بكتابة مقال ذو جودة عالية ومعلومات حصرية وباسلوب جذاب سوف تزيد من عدد زوار لمدونتك، وكما تعلم كلما زاد عدد المتابعين كلما زادت فرصة الربح، اذا كل ما عليك فعله هو كتابة المقال الذي يزيد عن الف كلمة بطريقة جذابة ومعلومات حصرية لزيادة عدد الزوار، وبالقيام بربط مدونتك مع حساب جوجل ادسنس وغيرها من مواقع عرض الاعلانات، مثل ما قلت لك هذا من سيجني لك العديد من المال شهريا عن طريق عرض الاعلانات على مدونتك، كلما زاد عدد النقر على هذه الاعلانات زاد الربح معها.

طرق اخرى للربح من منصة بلوجر

هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الربح في منصة بلوجر، وقد ذكرت لك واحدة من اشهرها هي الربح عن طريق كتابة المقالات والربط مع شركة جوجل ادسنس، لكن اذا كنت تريد الربح بشكل اكبر يمكنك دمج طريقة شركة جوجل ادسنس مع طريقة الربح عن طريق الانضمام الى احدى شركات التسويق بالعمولة مثل شركة افلييت امازون وغيرها من الشركات الصادقة.

اذ يتيح لك ذلك ان تضع روابط شراء هذه المنتجات في مدونتك وتاخذ نسبة على كل بيعة، كما يمكنك الربح عن طريق اختصار الروابط، يمكنك ان تختصر الروابط المذكورة في موقعك عبر المواقع الربحية و ربح المال عن طريق سكيب اد، اذا دمجت هذه الطر ستصبح مدونتك على منصة بلوجر تنتج لك العديد من المال شهريا.

على اي حال هذه كانت طريقة انشاء مدونة على منصة بلوجر والربح منها ما يزيد على 500 دولار شهريا، مع الذكر ان هناك العديد من المواقع الاخرى التي يمكنك ان تنشئ موقع مربح عليه ايضا، لكن اختصرنا في هذا المقال على فكرة الربح من منصة بلوجر.

الكاتب: ديب القاق

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم