كيف تربح 3000$ من بلوجر | الربح من الإنترنت عبر إنشاء مدونة بلوجر

طريقة كسب المال عبر انشاء مدونة بلوجر من خلال الهاتف فقط والربح منها بحيث سوف نعرف ما هو بلوجر وكيف نستطيع ربح وسحب الأموال غبر الإنترنت من blogger وعلى كيفية ربط بلوجر بحساب ادسنس مع التعرف على شروط الربح كلها سوف نقدمه في الشرح تابعو معنا.

الربح من الانترنت من الجوال

طبعاً في ظل وجود التطور التقني في عصرنا الحالي 2022 باتت اغلب الناس يسمعون عن الربح من الانترنت او تحقيق وكسب اعمال للربح عبر الانترنت بهدف الوصول الى تحقيق مادي واستقلالية خاصة بهم طبعاً توجد عده طرق لي الربح من الانترنت في وقتنا الحالي ولكن تختلف كل طريقة عن الأخرى من حيث الربح ومن حيث طريقه العمل ومن حيث سحب الأموال لذلك سوف نشرح لكم في هذا المقال طريقة حصريا يمكنك الربح من الانترنت عبر إنشاء مدونة في بلوجر عن طريق الموبايل فقط وخصوصاً مع تحديث بلوجر الأخير الذي يعمل على الاندرويد والايفون والكمبيوتر

كيفية الربح من blogger 

الخطوة الأولى

اولاً عليك تحديد المحتوى الذي تود تقديمه على مدونة البلوجر فعلا سبيل المثال (المحتوى التقني - او محتوى رياضي - او محتوى فني - او معلومات عامة - او فوائد - او أي مكان محتوى تكون متقنه او تحب العمل فيه) ومن ثم تقوم في الاستمرارية في نشر المقالات والمدونات بشكل مستمر لكي تستقطب جميع الفئات. 

الخطوة الثانية

وعندما تكون قد نشرت عده مقالات في المدونة وأصبحت المدونة الخاصة بك غنية بالمعلومات واصبح عدد الزيارات ازداد نوعاً ما يمكنك ربط المدونة بحساب ادسنس في نشر الإعلانات واستضافة الأشرطة الدعائية والاعلانية التي تتضمنها شركة جوجل ادسنس لكي تستطيع والبدء في ربح من خلال هذه المدونة ومن خلال الزوار الذين ياتون اليك اهم شيء يجب عليك ربط الحساب ب Google AdSense. 

الخطوة الثالثة

عنده تصميمك لي المدونة يفضل ان تقوم بإنشاء دومين المدفوع والذي ينتهي com. على عكس الدومين المجاني الذي يأتي في برنامج او موقع بلوجر الأساسي الذي ينتهي ب blogger. لذلك انصحك بي شراء دومين مدفوع لكي تستطيع تحقيق الربح من خلال المدونة 

الخطوة الثالثة

لكي تكسب أكثر شعبية من الانترنت او الويب عبر المدونة يجب ان تحدد مجال واحد لكي تتناقله بين المواضيع المختلفة بحيث يجب عليك اختيار مجال محدد او موضوع انت تحبه فمن المهم ان تختار المجال الذي تجد انه يتمتع بكميه واسعه من البحث عبر الانترنت لان ذلك يعتبر عامل جدا مهم لي الاستمرارية والنجاح المقالات. 

الخطوة الرابعة

لكي تستطيع الربح وجعل المقال الذي نشرته يتصدر في قائمة البحث الاولى عليك بوضع عنوان شيق وجذاب اكثر يعطي إشارات الفهرسة لي جوجل لان هذا الموقع هو هذا المقال جداً المميز ويجب ان يكون في قائمة البحث الأولى لذلك يجب عليك ان اختار عنوان مميز لاستقطاب الناس اليك. 

الخطوة الخامسة

أستخدم إحدى المنصات التواصل الاجتماعي لاستضافة الزوار على مدونتك او لكسب الزيارات كثيره لتقويه الباك لينك علي مدونتك الخاصة وهذا يجعل المقال او المدونة أكثر أرشفة من القبل من ما يعطي لجوجل الثقة في ان موقعك متعوب عليه ويستحق ان يتأسف 

رابط انشاء المدونة مجاني : تجدونه هنا

الى هنا نكون انتهى شرحنا لليوم اذا واجهتك اي مشكلة لا تنسى الاستفسار عبر التعليق نراكم في شرح اخر

 مواضيع ذات صله: