أفضل الشركات في مصر من حيث الرواتب 2024

سوف نأخذكم في هذا المقال جوله تعريفية عن أفضل الشركات في مصر من حيث الرواتب 2024 ، حيث يسعى معظم الشباب الخريجين وذوي الخبرة بالحصول على وظيفة في تلك الشركات التي تقدم اعلى رواتب في مجالها، وهذا سنوضحه في موضوع مقالنا اليوم.

حيث سنتعرف على أعلى الشركات رواتب في مصر، وذلك للذين يرغبون في معرفة ما هي الوظائف الأعلى دخلاً في مصر؟ سواء في القطاع الحكومي أو الخاص, لذلك تابعوا معنا لنتعرف على التفاصيل عبر موقع تقني دوت كوم.

أفضل الشركات في مصر من حيث الرواتب

تعاني مصر في الوقت الحالي من بعض الصعوبات في الأوضاع الاقتصادية حيث تمر البلاد ببعض المشاكل والأزمات الاقتصادية التي جعلت الأوضاع المعيشية صعبة نوعاً ما حيث كانت نسبة الرواتب والعمل متقاربة ومناسبة نوعاً ما في مصر وكلن ما لبثت الا وان انقلبت الموازين ليصبح الراتب المرتفع حلم كل شخص في مصر.

وهو الامر الذي دفع الكثير من الخريجين والشباب الذين يمتلكون الخبرات في مجالات معينة بالبحث عن أفضل الشركات التي تعطي رواتب عالية في مصر فمن الصعب اليوم ان يكون الموظف يمتلك خبرة في مجال ما ويعمل براتب قليل ومن الطبيعي ان تبحث عن عمل يعطيك حقك الطبيعي من الراتب المناسب للأوضاع الاقتصادية في البلاد.

وازدادت الأسئلة والاستفسارات عن الشركات التي تعطي رواتب عالية في مصر لتجربة التقديم اليها والتوظف فيها وهو ما سنوضحه لكم في هذا المقال اليوم حيث سنقدم لكم مجموعة الشركات الرائدة والتي تعد اعلى الشركات من حيث الرواتب في مصر.

قد يهمك: افضل وظائف مريحة بأجور مرتفعة

أفضل الشركات في مصر من حيث الرواتب

إن الشركات الكبرى في مصر هي التي تساعد على زيادة الدخل الاقتصادي في البلاد ولها أهمية ومكانة كبيرة في مصر وخاصة في الفترة الأخيرة التي تشهدها مصر من تطورات سريعة في اقتصاد البلاد وهو الذي يجعل الحاجة إليها امراً مهماً، وفيما يلي سنتعرف على أفضل الشركات في مصر من حيث الرواتب على النحو الاَتي:

1. شركة جاما للبناء والتشييد

تصنف شركة جاما للبناء والتشييد من اعلى الشركات التي تعطي رواتب عالية في مصر وهي عضو في مجموعة تراينجل كما انها تعد من الشركات الرائدة في مجال الانشاء والتعمير حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1991 كما تعمل على تقديم كافة الاعمال المدنية والكهربائية والميكانيكية وتعمل ايضاً بأعمال التشطيب.

يصل قيمة راتب الموظف في الشركة الى 30 ألف جنية مصري شهرياً وهذا ما جعلها من الشركات التي تعطي أعلى مرتبات في مصر.

2. شركة السويدي إليكتريك

تعد شركة السويدي من الشركات المهمة في مصر وهي شركة تابعة لمجموعة السويد للصناعات وتعمل هذه الشركة في مجال صناعة الكابلات والاسلاك الكهربائية وهي موزع رئيسي ومعتمد لبعض العلامات التجارية العالمية مثل ABB, Osram, Panasonic وتقدم الكثير من المنتجات الكهربائية والتي تتمثل في أعمدة الإنارة المعدنية والعدادات والمفاتيح الكهربائية واللمبات بمختلف أنواعها، ويصل راتب الموظف في الشركة الى 26 ألف جنيه مصري شهرياً.

3. شركة بيتي Beyti

هي من الشركات المميزة والمعروفة في مصر وتختص هذه الشركة في مجال الالبان والعصائر ومشتقاتها حيث تنتج الشركة العديد من مشتقات الالبان والاجبان مثل المعلبات وكريمات الطبخ والزبادي وغيرها من المنتجات الأخرى ويعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1998 في مصر ويوجد لدى الشركة مصنع خاص به لصناعة الالبان.

هي من أعلى الشركات رواتب في مصر ويبلغ راتب الموظف في الشركة الى 17 ألف جنيه مصري شهرياً.

4. شركة الخرافي ناشونال

تعد شركة الخرافي ناشونال من الشركات الكبرى في مصر المختصة في مجال المقاولات وتعمل الشركة الى جانب استثماراتها العمرانية المحلية الى تطوير إدارة المرافق العالمية وتعمل ايضاً في مجال الاستثمار بالتصميم والهندسة والمشتريات إضافة الى إدارة النفط والبتروكيماويات وإدارة المرافق العامة والخاصة وكافة القطاع الصناعة والتجارية وتمتلك هذه الشركة خبرة كبيرة في هذا المجال حيث يعود تاريخ تأسيسها الى عام 1976.

يصل راتب الموظف في شركة الخرافي إلى 16 ألف جنيه مصري.

قد يهمك: أكثر التخصصات طلبًا في المستقبل

5. شركة بالم هيلز Palm Hills

هي من أفضل الشركات في مصر التي تعطي رواتباً عالية وهي مختصة في مجال العمار في مصر ويعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 2005 في مصر وتم ادراجها في البورصة المصرية في ديسمبر 2006 وملكية هذه الشركة تعود الى شركة أخرى باسم منصور والمغربي المختصة في مجال التطوير والاستثمار.

تعمل الشركة في المشاريع التجارية والقرى السياحية والمرافق والمنتجعات والعديد من الأنشطة الترفيهية كما لها العديد من النشاطات في استثمار خدمات البيع والتأجير، وتعمل ايضاً الشركة على تطوير المشاريع السكنية بأعلى جودة كفاءة وبمنتهى الدقة.

يصل راتب الموظف في الشركة إلى 16200 جنيه مصري تقريباً.

6. شركة بي تك B. TECH

هي من الشركات البارزة في مصر وتصنف في قائمة الشركات التي تعطي رواتب عالية وهي من الشركات الرائدة القديمة المختصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية حيث يعود تاريخ تأسيس الشركة الى عام 1997 حيث تعمل الشركة على انتاج أجهزة الحواسيب والهواتف والشاشات والأجهزة المنزلية والكاميرات وغيرها من المنتجات الالكترونية الأخرى إضافة الى الاكسسوارات وقطع الغيار.

ان منتجات الشركة من أفضل المنتجات في الأسواق المحلية فهي مصنعة بكفاءة وجودة عالية وتضم الشركة عدد كبير من الموظفين يصل عددهم الى 2250 موظف موزعين في 67 فرع بمعظم محافظات مصر.

يصل راتب الموظف في شركة بي تك B. TECH الى 10100 جنيه مصري شهرياً.

قد يهمك: افضل مكاتب سفريات موثوقة في مصر

7. شركة جيزة سيستمز Giza Systems

هي من أبرز الشركات المميزة والتي تقدم رواتب عالية لموظفيها وهي شركة مختصة في مجال تكنولوجيا المعلومات وهي من الشركات القديمة والرائدة في هذا المجال في مصر حيث يعود تاريخ تأسيسها الى عام 1974 وهو الذي جعلها مميزة عن غيرها من الشركات الأخرى.

تعمل الشركة على تصميم ونشر أفضل الحلول التقنية في وسائل الاتصالات والمدن الذكية والمرافق والنفط وغيرها من الصناعات المتنوعة وتمتلك الشركة العديد من الفروع في مصر ودار السلام ودبي والدوحة والرياض وابوجا وكمبالا.

يصل راتب الموظف في شركة جيزة سيستمز الى 8700 جنيه مصري تقريباً.

أسئلة شائعة:

ما هو اعلى راتب في مصر؟

أعلى الوظائف أجراً في مصر يتم تحديده من خلال نوع الوظيفة والخبرة التي يمتلكها، ولكن حسب أخر إحصائيات تم عملها في سنة 2024 فإن الجراحون والأطباء هي أعلى الوظائف أجوراً في مصر لعام 2024.

كم يومية العامل في مصر؟

يتراوح الحد الأدنى للأجور اليومية للعامل في مصر بين 200 و 240 جنيه مصري، والأمر يعتمد على القطاع وعدد ساعات العمل.

وختاماً نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لليوم حيث قدمنا لكم قائمة اعلى الشركات رواتب في مصر لعام 2024 ، فإذا كنت ترغب بالحصول على وظيفة في واحدة من شركات مصر براتب عالي يمكنك الاعتماد على المجموعة السابقة من الشركات، نتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

أفضل الشركات في السعودية من حيث الرواتب

عقود عمل الى أوروبا بدون تكاليف عالية

شركات سعودية تطلب عمالة مصرية

وظائف شاغرة لدى شركات النفط في السعودية