ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت أهلا بكم في هذا المقال الجديد الذي سوف نتعرف فيه على أفضل شركات التداول في الإمارات، فمع ازدهار مجال الاستثمار حول العالم ظهرت الكثير من الشركات التداول بالأخص في دول الإمارات العربية المتحدة كونها من الدول التي تستقطب الكثير من المستثمرين العرب والأجانب من جميع أنحاء العالم.

ولكن قد يسأل البعض هل جميع شركات التداول في الإمارات مضمونة؟ وما ما هي أفضل الشركات المرخصة من هيئة سوق المال الإمارات؟ وما هي أفضل شركات الاستثمار في الإمارات؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال حيث جمعنا لكم أفضل منصات التداول الموثوقة في دبي الإمارات 2022

أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022

ازدهر مجال التداول عبر الإنترنت بشكل غير متوقع، حيث أصبحت المنصات الإلكترونية القائمة بعمليات التداول منافسة للمنصات المتواجدة على أرض الواقع نظراً لتطورها وسهولة استخدامها، ونجاح العمليات الاستثمارية فيها بشكل كبير بين المتداولين

وشاع استخدام هذه الشركات ضمن أكثر المدن العربية تحضراً وهي دبي،  ولكن بما أن أمر التداول ليس بالأمر السهل ولا يمكن المخاطرة به يجب دوماً الحذر من التعامل مع شركات محتالة للتداول في دبي تجنباً للخسارات المالية، إلى جانب أن منصات وشركات التداول أصبحت كثيرة جداً مؤخراً

فأصبح الأفراد يبحثون عن أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في دبي، وبالتأكيد يوجد شركات تداول مرخصة من البنك المركزي الإماراتي، بالإضافة إلى وجود شركات مرخصة من هيئة سوق المال الإماراتية، وسنتعرف في هذا المقال على أفضل شركات التداول في دبي للعام 2022.

ما هي أشكال الاستثمار لدى أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022؟

  • يتواجد تداول أزواج العملات كالدولار الأمريكي واليورو وغيرها الكثير.
  • تداول مؤشرات الأسهم لعديد من الشركات.
  • تداول العملات الرقمية كالبيتكوين والإيثيريوم وغيرها.
  • تداول المعادن النفيسة كالذهب والفضة وغيرهم.
  • تداول البترول والغاز.

ما الأمور التي يجب الانتباه إليها عند بدء التعامل مع شركات التداول في دبي؟

  • على الراغبين بالبدء بعمليات الاستثمار والتداول النظر فيما إذا كانت الشركة مرخصة قانونياً من أجل اعتمادها والثقة بها، وتتواجد العديد من الهيئات التي تعطي تراخيص معترفة دولياً ومن أحدها سوق أبو ظبي المركزي للعملات.
  • يجب الانتباه إلى فروق أسعار العملات لدى هذه الشركات، لتجنب الخسارة.
  • يجب اختيار شركة لا تفرض رسوم غير منطقية على التداول.
  • ابحث عن شركات تعطي حساباً تجريبياً في البداية، لأن هذا مؤشر لاهتمامها برضى العملاء وعدم تعريضهم للخسارة إن كانوا مبتدئين.
  • ابحث عن شركات تمنح حسابات إسلامية إذا كنت لا ترغب بوجود فوائد على الإيداع والتداول، أي لا تمارس نشاطات تداول واستثمارات من شأنها انتهاك الشريعة الإسلامية، ومعظم الشركات في دبي تتبع القواعد الإسلامية في معاملاتها المالية.
  • يجب الانتباه لضرورة امتلاك حساب بنكي من أجل سحب الأرباح التي تحصل عليها، بالإضافة إلى أن أغلب شركات التداول تفرض امتلاك حساب بنكي أولاً.

ما هي أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022؟

EVEST

تعتبر شركة إيفيست من أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022، لكونها تلتزم بأمانة ومصداقية عالية، وحماية ممتازة لبيانات وحسابات الأفراد المتعاملين معها، بالإضافة إلى أنها حاصلة على تراخيص موثوقة ومعترف بها، وإن أفضل ما يميزها هي أنها تلتزم بعدم فرض عمولة أو رسوم مقابل عمليات الاستثمار والتداول عن طريقها، وتمنح الشركة حساب تجريبي لا يشترط فيه إيداع مبلغ مالي، كما تمنح حسابات إسلامية للقيام بتداولات دون فوائد، وتمتلك الشركة مجالات واسعة لأنشطة التداول، حيث يتم عن طريقها تداول النفط وأزواج العملات والذهب والمعادن والأسهم.

Avatrade

شركة تداول متميزة حاصلة على ترخيص من قبل الهيئة المنظمة للخدمات المالية لأسواق الإمارات، ويمكن القيام بالتداول عن طريق هذه الشركة بالاستفادة من الكثير من الخصائص المتنوعة للمستثمرين، وهي أيضاً لا تتطلب حرفية عالية للبدء بالاستثمار والتداول عن طريقها، نظراً لبساطتها في التعاملات.

ETORO

عبر هذه الشركة المتميزة يمكن تداول أزواج العملات، والأسهم، والعملات الرقمية، والذهب، والنفط، ما جعلها رائدة في مجالها ومشهورة بشكل كبير جداً، إذ تعد من أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022، وتقدم أدوات وميزات كثيرة للعملاء تسهل عليهم عمليات البيع والشراء، كما أنها مرخصة وموثوقة بشكل كامل أي لا داعٍ للقلق أبداً على الأموال فيها

AXI

من الشركات المفضلة والموهوبة بشكل كبير في عمليات التداول المتنوعة بسبب اعتمادها الكلي على الذكاء الصناعي ضمن أنظمتها وأدوات التداول خاصتها، وتوفر هذه المنصة مؤشرات ورسومات بيانية متقدمة تسهل على المستثمر معرفة ما يريد، وتوفر القدرة على الاطلاع على أسعار العملات في السوق، وهي تمتلك خصائص وميزات حصرية، منها تقديم مقاطع فيديو تدريبية للمبتدئين لتعليمهم أسس التداول واستخدام المنصة، والمقالات المفيدة جداً في المجال، بالإضافة إلى تواجد الكتب الإلكترونية الحصرية ومنح حسابات تجريبية دون أدنى خسارة.

FOREX TIME

من الشركات المعروفة بتقدمها وتميزها في مجال التداول في دبي لعام 2022 ومنذ زمن طويل، وخاصةً تداول الذهب، وتتميز بمعدلات ونسب عالية جداً من الرافعات المالية أكثر من غيرها من شركات التداول، كما أنها تعطي منح حصرية للمتداولين عن طريقها مثل النصائح والإرشادات والفيديوهات التعليمية والتحذيرات، والمقالات المفيدة في المجال، والمميز في هذه الشركة أنها تمنح أنواعاً متعددة من الحسابات للعملاء ومن هذه الحسابات: حساب Standard، حساب CENT، حساب فروقات مؤشرات الأسهم، حساب ECN ZERO، حساب ECN، حساب FXTM PRO.

ALVEXO

تهتم هذه الشركة بالجانب التثقيفي والتعليمي لصناعة متداولين ومستثمرين محترفين وعلى دراية بمجالات وقوانين التداول، ما يجعلها شركة وساطة مالية، ولكنها من أفضل شركات التداول في الإمارات لعام 2022، تقدم هذه الشركة منتجات التداول المتنوعة كأزواج العملات المتنوعة، الذهب، النفط والغاز، المعادن الثمينة، العملات الرقمية.

وايضاً توجد شركات تداول مشهورة في دبي مثل:

قدمنا لكم في هذا المقال لمحة عن أفضل شركات التداول في دبي لعام 2022، وتجدر الإشارة إلى أن دبي رائدة في مجال التداول وأسواق العملات فيها نشطة جداً وهي تتميز بالحرفية العالية.

مواضيع ذات صله:

كيفية فتح سجل تجاري في الإمارات

افضل الأسهم الاستثمارية في الإمارات (أقوى الأسهم الإماراتية)

أفضل 8 مشاريع صغيرة مربحة في دولة الإمارات

أفضل شركات تداول مرخصة في الإمارات 2022

أفضل 5 أسهم لشركات إستثمار في السوق الإماراتي

تصنيف