افضل الأسهم الاستثمارية في الإمارات (أقوى الأسهم الإماراتية)

لقد اصبح مجال الاستثمار من المجالات المنتشرة حاليا في الاقتصاد العالمي، والذي لاقى شعبية من كافة انواع الطبقات مثل طبقة العمال وطبقة الاغنياء ورؤوس الاموال، حيث ايضا قد انتشر الاستثمار بشكل كبير ولا سيما في الوطن العربي، حيث سوف نتكلم في مقال اليوم عن "شركات استثمار في الامارات" و اسهم الامارات و افضل شركة للاستثمار و اسماء شركات الاستثمار و شركات الاسهم في الامارات وذلك لان دولة الامارات تمتلك واحد من اقوى اقتصادات العالم كله.

افضل الأسهم الاستثمارية في الإمارات (أقوى الأسهم الإماراتية)

افضل الاسهم الاستثمارية في الامارات العربية المتحدة:

يوجد هناك الكثير من البيانات التي تؤكد ان اسهم الامارات تعتبر واحدة من "افضل الاسهم للاستثمار" في العام الجديد وذلك بسبب التنوع الكبير الموجود في "الاسهم الإماراتية" ومن الارباح المادية التي تحققها هذه الاسهم، وهناك ايضا الكثير من البيانات التي تؤكد ان بورصتي دبي وابوظبي قد سجلت الكثير من الارباح في الاسواق المالية والتي رفعت من قيمة النمو السنوي في سوق التداول العربي والاجنبي بشكل كبير.

1. سهم في بنك الامارات دبي ابوظبي:

يعتبر هذا البنك من اكبر البنوك الموجودة في دولة الامارات العربية المتحدة، ويعتبر من اكبر المؤسسات المالية في منطقة الشرق الاوسط، والذي تم تأسيسها عام 1969 في دبي وذلك لتامين الخدمات المالية للشعب الاماراتي.

كما يمتلك البنك قدرة توظيف عالية للغاية وهذا السبب الاساسي في ضخامته، حيث يعمل به اكثر من 10 جنسيات مختلفة وقد يصل عدد الموظفين الى 10000 موظف كما يمتلك العديد من الفروع في كافة انحاء العالم.

لقد بدأت دولة الامارات في عام 2007 بتقديم الاسهم في بنك الامارات الى سوق دبي مما ادى الى ارتفاع القيمة السوقية للاسهم البنك، حتى وصل الى 69.4 مليار درهم اماراتي لقيمة سهم الواحد 11 درهم وذلك في عام 2021 ، والتي تعتبر من اكبر القيام التي سجلها هذا البنك في مسيرته.

2. السهم في شركة التامين واعاده التامين:

يعتبر هذا السهم من اقوى الاسهم في السوق الاماراتي، والذي يجني ارباحا كبيرة للغاية خلال فترة الاستثمار، كما تعرف هذه الشركة بالتاريخ الحافل في كافة الخدمات كما تشير البيانات والمؤشرات الى النمو الثابت والمستقر لقيمة السهم خلال الاعوام الماضية.

لقد بدأت شركة دبي للتامين بعرض اسهمها في بورصة دبي وذلك منذ عام 2000 حيث ارتفعت قيمة السهم الي 4.25 درهم اماراتي وذلك خلال عام 2020 والمحافظة على هذه القيمة مع وجود ازمة كورونا العالمية وهذا سبب اخر للاستثمار في هذه الشركة.

3. السهم في شركة ادنوك شركة ابوظبي للطاقة:

يعتبر هذا السهم من اقوى الاسهم في الامارات العربية المتحدة وذلك لان هذه الشركة تتصدر اسهمها قائمة اكثر الاسهم الإماراتية ربحاً الان، وذلك بسبب عمل هذه الشركة في مجال الطاقة بجانب العمل في مجال الشحن والملاحة.

لقد بدأت هذه الشركة بطرح اسهمها في السوق الاماراتي في عام 2017.

لقد وصل سعر السهم في شركة ادنوك الى ارتفاع عالي ونمو كبير وذلك على الرغم من جائحة كورونا العالمية، والمكسب الكلي قد وصلت الى 1.422 مليار درهم اماراتي حيث اعلنت الشركة عن توزيع الارباح لكافة المستثمرين وذلك بنسبة 7.5٪ لذلك قد جذبت هذه الشركة الكثير من المستثمرين الطموحين في السوق الاماراتي وحتى الاجانب الذين يسعون الى تحقيق الثروة المالية.

وهذه كانت "افضل الاسهم للشراء اليوم في السوق الاماراتي" و "افضل شركات الاسهم في الامارات" ولقد عرضنا ايضا افضل اسهم الإماراتية الى الشراء وكل ذلك لأننا نسعى الى وصول الفائدة الى اكبر قدر ممكن من زائرين موقعنا.

مواضيع ذات صله:

أحدث أقدم