ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في قطر

أهلا بكم في هذا المقال الجديد أعزي زوار موقع تقني دوت كوم، هل تبحث عن أفضل شركات تداول العملات الرقمية المرخصة في قطر التي تستطيع الإعتماد عليها بتداول مضمون وموثوق من أصحاب التجارب في الإستثمار, لذلك هل انت مستعد في بدأ الإستكثار في العملات الرقمية؟

فما هي أفضل شركات التداول المرخصة في قطر وكيف يمكن للمستثمر شراء العملات الرقمية في قطر مع حظر الجهات المالية الرسمية مع التعامل من منصات ، كل هذه الأسئلة سوف نجيب عليها في هذا المقال، حيث جمعنا لكم أفضل منصات تداول العملات الرقمية في قطر.

أفضل شركات تداول العملات الرقمية في قطر

شركات التداول المرخصة، وتقييم شركات التداول هي المواضيع التي يبحث عنها سكان قطر للعثور على أفضل شركات التداول في البورصة، وقد ظهرت العديد من شركات التداول الإسلامية في السنوات القليلة الماضية وكانت عبارة شركة تداول عالمية للأسهم في البداية ولكن سرعان ما تضخّم عملها لتصبح من الشركات المهمة في عمليات التداول بالعملات الرقمية

ولكن هل منع تداول العملات الرقمية هو موضوع يتم تطبيقه الآن، أم لا؟ هذا النوع من التداولات هو من المواضيع التي يجب الحديث مطولاً عنها، لذا تابع معي المقال لنتعرف أكثر عن هذا المجال وفوائده.

ما هو موقف القانون القطري من التداول الرقمي؟

أسواق العملات الرقمية من الأسواق المتقلبة والمضطربة في العالم أجمع وليس فقط في قطر، وقد أكّد رئيس البنك المركزي في الدوحة أن العملات الرقمية هي سوق يعصف بالمتغيرات التي لا يمكن السيطرة عليها.

ولاسيما أن هذه العملات ليس لها شكل مادي يمكن السيطرة عليه، لذلك تم انعقاد العديد من المؤتمرات العالمية حول هذا الموضوع لوضع القوانين التي تخص هذه الأسواق، وقطر بالفعل كانت قد رفعت الدعم عن شركات الوساطة الرقمية التي تتعامل بهذه العملات.

ولكن لم تقم بمخالفة أو اعتبار الأشخاص والمنشآت التي تستثمر بها كمجرمين، ولم تقم بتأمين التراخيص لها، الأمر الذي وضع هذه الشركات ضمن القطاعات المستقلة في عملها عن اقتصاد البلد التي هي فيه.

قد يهمك: كيف تختار أفضل وسيط للتداول على اساس صحيح

ما هي أفضل الشركات المتخصصة في العملات الرقمية؟ 

تتعدد الشركات التي تستثمر في قطاعات العملات الرقمية، لاسيما أن الأسواق التي تتعامل بهذه العملات تعاني من الكثير من التغيرات في أسعارها، فكانت الشركات الناظمة لهذا الامر من المؤسسات التي تقدم النصائح حول حركة هذه الأسواق بشكل يومي، ومنها:

1- شركة إن إس أف أكس NSFX

شركة عالمية كثيرة الشعبية في قطر، وبالنسبة للمستثمرين الذين يقيمون ويعملون ضمن قطر، وتمنح من يستثمر عبرها إمكانية الاستثمار في العديد من العملات الرقمية.

وهي من الشركات ذات الأصل الأوروبي، والحاصلة على التراخيص اللازمة لعملها، وهي من الشركات التي تعمل تحت رقابة MFSA، وتم تأسيسها في 2013، وتقدم مختلف عمليات التداول والفوركس والأسهم بشكل عالمي.

وتميّزت هذه الشركة عن غيرها في تقديمها لحافظات العملة الرقمية الآمنة، حيث تمتاز بحمايتها الفائقة لهذه العملات من كافة أشكال التخريب الممكنة الأمر الذي ساعد في رفع تقييم هذه الشركة بشكل كبير.

إضافة إلى توفيرها للسياسات التي تضمن حقوق عملائها، كسياسة الحماية السلبية، التي تقدم حسابات للتجريب لأولئك المبتدئين في هذا العالم الرقمي المتغير، وتعتبر من الشركات الداعمة للمستثمرين العرب، وقد خصصت لهم موقعها باللغة العربية، لزيادة استثماراتهم والتقدم فيها.

2- شركة هوبي غلوبال HUOBI GLOBAL

شركة عالمية للتداول في الأسواق الرقمية المختلفة، وتم تأسيسها في 2013، ويقع المركز الرئيسي لهذه الشركة في سنغافورة.

وقد ازداد نشاط هذه الشركة في الكثير من الدول ولاسيما قطر، حيث تمتلك العديد من المكاتب في مختلف دول العالم، أي أن مكاتبها تخدم أكثر من 140 دولة حول العالم.

وتعتبر من الشركات ذات العمولة المنخفضة بالنسبة لزبائنها، حيث تأخذ نسبة مبسطة عند التعامل معها، وهذه النسبة تصل إلى 2% فقط، وتعتبر من المنصات التي تساعد المستثمرين في تحديد نطاق أعمالهم، بما يضمن عدم خسارتهم، إضافةً للأمان المقدم من هذه الشركة.

وتقدم هذه الشركة إمكانية دخول الأسواق الرقمية بقيمة 200 بتكوين، وهو من المبالغ الضخمة جداً في عالم التداول الرقمي، كما وتدعم أعمالها بالتطبيقات المختلفة والمناظرة لموقعها على الانترنت والتي تعمل على مختلف الأجهزة المحمولة.

3- شركة فوياجر VOYAGER

من الشركات المهتمة بالعمليات التداولية الخاصة بهذه العملات المتميزة، وهي من الشركات الامريكية المتصدرة مجالات التداول الرقمي على مستوى العالم، حيث تعتبر من أوّل أنظمة الاستثمار الرقمي في نيويورك في عام 2017. 

وتعتبر من المنافسين الاشداء على الصعيد الرقمي، حيث تبلغ ثروة هذه الشركة أكثر من 100 مليون دولار، وهو من الأرقام الهائلة الضخامة في هذه الأسواق، قدّمت هذه الشركة إمكانية التداول عبر تطبيقها المتاح على غوغل بلاي.

حيث يمكن من خلال هذا التطبيق إنشاء مخطط تداول متكامل قبل الشروع في العمولة، وهذه الشركة لا تدعم كل أنواع العملات الرقمية، وإنما فقط العملات ذات الاهتمام العالمي، أي تتيح التداول بأكثر من 40 عملة رقمية.

وقد لاقت الدعم من مختلف الشركات لدرجة أن بعض الشركات المتخصصة في المجال الرقمي قامت بإنشاء حسابات بها، وتسعى هذه المؤسسة لجذب المستثمرين الجدد والاستثمار بهم حيث تعطي الفوائد على الاستثمارات الناجحة التي يقومون بها من خلالها.

4- كابيتال دوت كوم CAPITAL.COM

من المواقع التي قامت بتأسيسه شركة أسترالية للعالم، وكان القطريين من المستثمرين المتميزين فيه، ولاسيما بعد تقديمة نسخة عربية من موقعه، وكذلك مختلف النصائح المقدمة مجاناً للمستثمرين بما يضمن نجاح الاستثمار.

هذا الموقع هو جزء من سوق رقمي مكون من 4000 مستثمر وشركة، أي أن الاستثمار فيه يعني الاستثمار في كل هذه الأسواق العالمية، وما يميزه هو تقديمه للتدريبات الخاصة والعالية المستوى للمستثمرين بما يضمن رؤية واضحة لهذه المنتديات الرقمية العالمية، والتنبؤ الصحيح بتحركاتها، ومن الجدير بالذكر حول هذا الموقع:

  • 29 لغة مختلفة.
  • الترخيص الرسمي.
  • مجانية المعاملات المالية.
إلى هنا أعزائي نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا فيه على أفضل شركات تداول العملات الرقمية في قطر 2022 أتمنى أن الجميع قد استفاد من هذا الشرح المتواضع.

مواضيع ذات صله:

أفضل شركات التداول الحاصلة على ترخيص في قطر

أفضل المواقع للبدء في التجارة الإلكترونية في قطر

افضل مشروع تجاري صغير في قطر

أفضل المواقع للبدء في التجارة الإلكترونية في قطر

قروبات واتساب للإعلانات والتسويق في دول الخليج

تصنيف