ابحث هنا وسوف تجد طلبك

كيف افتح جوال زوجي مقفل برقم سري أو بالنمط؟

كيف افتح جوال زوجي مقفل برقم سري؟ سؤالاً يتداوله الكثير من السيدات في الآونة الأخيرة، حيث تحتاج بعض الزوجات في حالات معينة الوصول السريع إلى جوال الشريك لأسباب ضرورية مثل الطوارئ أو الضرورة القانونية أو وقوع مشكلة في المنزل وغيرها من الأسباب الأخرى. لذا في هذا المقال، سنقدم لك مجموعة طرق لفتح جوال زوجك المقفل برمز سري، وجميع الطرق التي سنذكرها هي طرق آمنة وقانونية.

لكن قبل البدء، نود أن ننوه على أهمية احترام خصوصية الآخرين. فإن محاولة فتح هاتف زوجك أو أي شخص دون إذنه قد تسبب في فقدان الثقة بينكما. لذا، ننصحك بالتحدث مع زوجك بوضوح وبصراحة تامة لمعرفة ما إذا كان بإمكانكما إيجاد حل يرضي الطرفين. وإذا لم تجدِ حلاً، بإمكانكِ استخدام بعض الطرق التي سنذكرها في موضوع مقالنا اليوم.

كيف افتح جوال زوجي مقفل برقم سري
كيف افتح جوال زوجي مقفل برقم سري أو بالنمط؟

تعد مشكلة قفل الهاتف بكلمة المرور من أكثر المشاكل شيوعاً بين المستخدمين ويعاني منها السيدات المتزوجات خاصةً فهم يبحثون بشكل مستمر عن طريقة تساعدهم في فتح هواتف ازواجهم بغرض الاطلاع على بعض التفاصيل والمعلومات الهامة في الهاتف.

وعلى الرغم من التطور السريع والمستمر الذي تشهده الهواتف الذكية يوجد بعض الطرق التي قد تساعد على فتح الهاتف الذكي حتى ولو كان مقفل بكلمة مرور وفي ظل زيادة نسبة البحث عن هذه الطرق وتساءل الكثير من السيدات كيف اعرف الرقم السري حق جوال زوجي على الايفون وسامسونج؟ سنتعرف في هذا المقال على أفضل الطرق لفتح الهواتف المقفلة برقم سري وبالنمط بخطوات أمنة وفعالة

كيف افتح جوال زوجي مقفل برقم سري؟

إذا كان هاتف زوجك مقفل برقم سري وتبحثين عن طريقة تُساعدك في فتح الهاتف فأنتِ في المكان المناسب حيث سنقدم إليكِ في هذه الفقرة أفضل وأهم الطرق الفعالة التي يمكنكِ استخدامها لفتح هاتف زوجك المقفل برقم سري وتتمثل هذه الطريقة على النحو الاَتي:

1. ادخال كلمة السر بشكل متكرر

إن أنظمة الهواتف الذكية تمنعك من فتح الهاتف عند القيام بإدخال كلمة المرور لأكثر من 5 مرات متتالية، بعد القيام بهذه العملية سيظهر امامك على الشاشة ثلاثة خيارات مختلفة عن بعضها، الخيار الأول يطلب منك الانتظار لثواني معدودة الى حين إعادة المحاولة في كتابة كلمة المرور مرة أخرى ولكن هذا الخيار غير فعال وليس هو المطلوب فهو يحتاج الى الكثير من الوقت ريثما ينتهي وتحاول المعاودة في كلمة المرور.

ننتقل الى الخيار الثاني وهو إعادة تعيين كلمة المرور عبر إرسال رمز الى البريد الالكتروني او برسالة نصية الى رقم الهاتف المضاف الى البريد الالكتروني حيث ستتمكنِ سيدتي من خلال هذه الطريقة من فتح هاتف زوجكِ، عند ارسال الرسالة الى البريد الالكتروني توجهِ اليه فوراً وقومِ بنقل رمز التأكيد وكتابته في المكان المخصص وهكذا ستتمكنِ من فتح هاتف زوجك المقفل برقم سري.

2. استخدام حساب جوجل

ايضاً يمكنكِ فتح هاتف زوجك بسهولة من خلال كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بحساب جوجل الموجود على هاتف زوجك، فمن خلال هذه الطريقة ستتمكنِ سيدتي من فتح الهاتف ومن دون فقدان البيانات الموجودة عليه.

اقرأ أيضاً: كيف أعرف ان جوالي مراقب من زوجي

كيف افتح جوال زوجي المقفل بالنمط؟

في حال كان هاتف زوجك مقفل بالنمط فيمكنك فتحه بسهولة من خلال استخدام البودرة أو سكر البودرة فهي طريقة فعالة تترك أثر على شاشة الهاتف.

تتمثل الطريقة في رش البودرة على شاشة الهاتف ولكن بكمية قليلة لكيلا تؤثر على شاشة الهاتف وتؤدي إلى تلفها، عند قيام زوجك في فتح الهاتف سيترك أثر على الشاشة وعند الانتهاء من استخدامه للهاتف يمكنك مراجعة حركة اصبعه المرسومة على الشاشة بشكل دقيق ومن خلال هذه الطريقة ستتعرفِ على شكل نمط القفل.

نسيت كلمة المرور

تعد مشكلة نسيت كلمة المرور من أكثر المشاكل المنتشرة بين المستخدمين ومن المعروف بأن الأنظمة الحديثة في الهواتف الذكية لا توفر ميزة نسيت كلمة المرور، إذا كنت تواجه مشكلة في هذا الموضوع وتبحث عن طريقة لحلها لا تقلق حيث يمكنك حلها من خلال الاتصال والتواصل مع الشركة المصنعة للهاتف لأن شركات الهواتف الذكية تقدم خدمة الدعم الفني للزبائن.

يُمكنك التواصل معهم وشرح المشكلة التي تواجهها بشكل كامل وبعد ان تتأكد الشركة من امتلاكك للهاتف وإذا كان مصدر الشراء موثوق ستقدم اليكم خدمة فتح الهاتف ولا يمكنك استخدام هذه الخطوة الا في حال كانت علبة الهاتف موجودة معك ويوجد اثبات مؤكد على شراء الهاتف من مكان موثوق.

فتح الهاتف بمكالمات الطوارئ 

تم وضع مكالمات الطوارئ كميزة إضافية في الهاتف تساعدك في فتح الهاتف في حالات الطوارئ وخاصةً في حالة نسيان كلمة مرور الهاتف فمن خلال هذه الميزة يمكنك فتح التطبيقات التي تحتاج لها فور الاتصال برقم الطوارئ وسنقدم إليكم المزيد من التفاصيل حول طريقة استخدام هذه الميزة في الفقرات القادمة.

في البداية ومن أجل الوصول الى مكالمات الطوارئ في حالة قفل الهاتف يجب عليك الولوج إلى شاشة مكالمات الطوارئ وستجد رمز مكالمات الطوارئ على شاشة القفل العادية وبالضغط على رمز الطوارئ او على رمز مكالمة الطوارئ ستدخل الى شاشة المكالمات على الفور، وفي حال لم يكن الخيار موجوداً على شاشة القفل يجب عليك ادخال رمز المرور عدة مرات متكررة حتى يظهر الرمز وفي هذه الحالة قم بالنقر عليه فوراً.

بالدخول الى شاشة مكالمات الطوارئ سيطلب منك ادخال رقم الطوارئ مثل 911 او 112 وبعدها قم بالاتصال على أحد هذه الأرقام وفي هذه الاثناء وعند البدء في الاتصال قم بفتح شاشة المكالمة على الفور وستتمكن من استعراض التطبيقات الموجودة على الهاتف وهكذا يمكنك الوصول الى التطبيقات التي تريدها والحصول على المعلومات المطلوبة من دون فتح الهاتف ومن خلال ميزة مكالمات الطوارئ.

اقرأ أيضاً: كيف أعرف سجل مكالمات زوجي؟

لماذا تستخدم فتح قفل الهاتف عن طريق مكالمة الطوارئ

تستخدم هذه الميزة في حال كان الهاتف مقفلاً ولا يمكن فتحه ويوجد فيه الكثير من المعلومات الضرورية التي لا يمكن التخلي عنها وان القيام بالسوفت وير يعني حذف كافة المعلومات وهو موضوع مرفوض تماماً لدى نسبة كبيرة من المستخدمين لذلك يعد خيار فتح الهاتف من خلال مكالمات الطوارئ خياراً جيداً للحصول على المعلومات المطلوبة كبداية وبعدها يمكنك اتخاذ القرار المناسب بشأن الهاتف.

ملاحظة:

يمكنك التوجه الى مقر شركة الهاتف في مكان اقامتك والاستفسار منهم عن طريقة تساعدك في فتح قفل الهاتف في حال كانت المعلومات الموجودة داخله ضرورية جداً ولا يمكنك القيام بعملية التهيئة لفتح الهاتف من جديد.

الخاتمة

هكذا نكون قد قدمنا اليكم في هذا المقال بعض الطرق الفعالة التي قد تساعدك سيدتي في فتح هاتف زوجك، واما في حال كنت تواجه مشكلة في فتح الهاتف من الأساس بسبب نسيان قفل المرور يمكنك اتباع أحد الطرق التي تحدثنا عنها في الأعلى، نتمنى ان يكون المقال مفيداً املين وصول الاستفادة للجميع.

مواضيع ذات صلة:

تصنيف