أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للايفون 2024

برامج تسجيل المكالمات على الآيفون هي أدوات تسمح بتسجيل المكالمات تلقائياً سواء كانت مكالمات الواردة أو الصادرة مع اي شخص والاستماع إليها في وقت لاحق، ولكن يجب أن نعرف أنه تسجيل المكالمات التلقائية لم تعد سهلة مثل السابق، وذلك بسبب سوء استخدام الخاصية لبعض شركات الطرف الثالث واستغلالها في التنصت على مكالمات الآخرين، لذلك في هذا المقال حاولنا أن نقدم لكم افضل برنامج تسجيل مكالمات للايفون 2024 مقدم بشكل مجاني على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS وهذا التطبيقات حازت على أعلى تقييمات على متجر app store.

أفضل 10 برامج لـ تسجيل المكالمات للايفون

إذا كنت تتساءل هل الايفون يسجل المكالمات تلقائياً وتريد أن تعرف كيفية تسجيل المكالمات للايفون مجاناً و ايه افضل برنامج لتسجيل المكالمات للايفون على نظام iOS 15 أو 16 وتريد برنامج تسجيل المكالمات للايفون بدون جلبريك، فإن هذا المقال موجه لك، لذلك تابع الشرح لنتعرف على التفاصيل.

أفضل 10 برامج تسجيل المكالمات للايفون

فيما يلي سنعرض لكم مجموعة من افضل تطبيقات تسجيل المكالمات للايفون مجاناً ، والتي تعمل على جميع أجهزة iPhone.

1. برنامج Phone Call Recorde

يعتبر هذا البرنامج من افضل برامج تسجيل المكالمات للايفون مجانا، حيث يساعد تطبيق Phone Call Recorder على تسجيل جميع المكالمات الايفون وهو يعتبر من اشهر البرامج المستخدمة في مجال تسجيل مكالمات الايفون لأنه سهل الاستخدام وسلس في التعامل حيث يمكن المستخدم من تفعيل تسجيل المكالمات بشكل تلقائي لجميع مكالماته او ان يقوم المستخدم بتخصيص جهات اتصال معينه لتسجيل مكالماته.

يذكر بان هذا التطبيق مجاني ومتوفر في ال أب ستور لكنه يحوي داخله على خدمات مأجورة حسب حاجة المستخدم.

2. برنامج TapeACall:Call Recorder

يعتبر تطبيق TapeACall:Call Recorder من التطبيقات الهامة في مجال تسجيل المكالمات لأنه يتميز بالعديد من الخواص ومنها:

يستطيع هذا التطبيق على عكس باقي التطبيقات ان يسجل المكالمات الصادرة والواردة وهذا يميزه لان معظم تطبيقات تسجيل المكالمات تسجل المكالمات الصادرة فقط كمان ان هذا التطبيق يستطيع ان يسجل مكالمات بشكل غير متناهي من حيث العدد والمدة ويتميز أيضا بأنه مأجور ولكن بأجرة رمزية لا يتطلب أي تكاليف ويجعلك تستطيع بسهولة ان تحتفظ بالتسجيلات على بطاقةSSD او يمكنك بسهولة ان تنقل تسجيلات مكالماتك الى هاتف اخر او كمبيوتر.

3. برنامج Automatic Call Recorder

ان هذا التطبيق هو من التطبيقات المشهورة في عالم تسجيل المكالمات للايفون لأنه يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة او الواردة ثم يحفظ المكالمة بالجهاز تلقائيا لكنه يحفظ المكالمة بشكل مؤقت وهنا يتوجب على المستخدم الدخول الى التطبيق وحفظ المكالمة او حذفها.

قد يهمك: أفضل برامج استعادة الملفات المحذوفة والصور للايفون

4. برنامج Call Recorder Lite for iPhone

يعد هذا التطبيق هو الاخر من افضل التطبيقات لتسجيل مكالمات علة الايفون، لكن اكثر ما يميز هذا التطبيق هو انه مجاني ومدفوع بنفس الوقت فعندما يقوم المستخدم بإجراء مكالمة باقل من دقيقة يسجل التطبيق مكالمته بالمجان لكن عندما تطول مدة المكالمة عن ذلك عندها يصبح مدفوع .

5. برنامج Rev Call Recorder

أيضا يعتبر تطبيق Rev Call Recorder اشهر تطبيق تسجيل مكالمات للايفون 2024 ، مع انتشار الواسع لتطبيقات تسجيل المكالمات للايفون فإن هذا التطبيق يحتل المراتب الأولى من حيث الانتشار لأنه على عكس باقي التطبيقات فهو لا يحتوي أي إعلانات او مقاطع غير مرغوب برؤيتها كما يقوم بتسجيل المكالمات الصادرة منها والواردة وغير مقيد بزمن او عدد محدد للمكالمات كما يساعدك على مشاركة مكالماتك الكترونيا ويمكنك من حفظ مكالماتك بأمان ودون أي تعقيدات.

6. برنامج Call Recorder iCall لتسجيل المكالمات للايفون

هذا التطبيق أيضا هو تطبيق شائع لتسجيل مكالمات للايفون واكثر ما يميز هذا التطبيق هو السهولة في التعامل حيث لا يواجه المستخدم أي تعقيدات او مشاكل اثناء الاستخدام.

ان هذا التطبيق يملك اعداد اتجاهاته ثلاثة اثناء تسجيل المكالمات مما يمن التسجيل وضوح و ودقة.

كباقي تطبيقات تسجيل الايفون فإن هذا التطبيق لا يحوي حد اقصى لزمن المكالمة او عدد المكالمات.

قد يهمك: وظائف عمل مع شركة Apple عن بعد

7. تطبيق Call Recorder – IntCall

تطبيق تسجيل المكالمات للايفون Call Recorder – IntCall ، ان هذا التطبيق أيضا يملك شهرة واسعة بين المستخدمين الذين يريدون تسجيل مكالماتهم على ايفون لأنه يحتوي على ميزة نادرة جدا وهي سهولة استرجاع أي مكالمات تم حذفها.

يعد هذا التطبيق أيضا من التطبيقات المجانية والمدفوعة بنفس الوقت فعندما تحمل النسخة التي تحتوي على إعلانات فإنك تستخدم هذا التطبيق مجانا ولكن عندما تقوم بشراء النسخة المدفوعة فإنك تمنع الإعلانات من الظهور ولكن يكون ذلك مقابل 10 دولار شهريا.

يمكنك هذا التطبيق أيضا من حفظ مكالماتك ومشاركتها بأي وسيلة تريد.

8. تطبيق TapeACall Pro : Call Recorder

و في سياق حديثنا عن تطبيقات تسجيل المكالمات الايفون نذكر تطبيق Tape A Call Pro : Call Recorder والذي يتميز بسهولة وسلاسة استخدامه كما يتوفر هذا التطبيق بنسختين الأولى مجانية لكنها تسمح لك بسماع اول دقيقة من مكالمتك فقط بينما النسخة الثانية المدفوعة فهي تمكنك من سماع مكالمتك بالكامل.

يدعم هذا التطبيق أصوات مكالماتك بتقنية MP3 بحيث يكون سجل مكالماتك واضح ودقيق بشكل كبير.

9. برنامج تسجيل المكالمات للايفون Rec My Calls

أيضا يعتبر من اقوى برامج تسجيل المكالمات للايفون المجانية، حيث يقدم برنامج Rec My Calls لمستخدمي ايفون خدمة مبتكرة في مجال تسجيل مكالمات الهاتف حيث انه يساعد المستخدم على تسجيل مكالماته بنوعيها سوا كانت صادرة او واردة كما يساعد على تسجيل المكالمات بدقة عالية جدا.

نذكر بان هذا التطبيق مجاني لفترة محدودة ثم يصبح مأجور مع مرور الوقت ويمكن للمستخدم زيادة فترة الاستخدام المجاني عن طريق مشاهدة إعلانات يعرضها التطبيق.

يستطيع المستخدم تنزيل التطبيق عن طريق متجر اب ستور.

قد يهمك: اربح ايفون 13 مجانا | مسابقات ربح هواتف حقيقية

10. تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder App

ان هذا التطبيق أيضا يستخدم بشكل واسع جدا لدى مستخدمي ايفون الذين يرغبون في تسجيل مكالماتهم ونذكر انه اكثر ما يميز هذا التطبيق انه لا يقوم بحفظ تسجيل مكالمات المستخدم على خوادم جهازه الخارجية وبهذا يضمن المستخدم خصوصية مكالماته.

يستطيع تطبيق Call Recorder App ان يقوم بتسجيل مكالمات ثلاثية ولكن يجب على المستخدم ان يسمح للتطبيق بالوصول الى الانترنت ليقوم بذلك وهذا ما يدعى بميزة VOIP.

يكون هذا التطبيق في جلساته الأولى مجاني أي لا يحتاج الي دفع أي رسوم ولكن بعد انتهاء هذه الجلسات يصبح مأجور ويستطيع المستخدم ان يزيد عدد الجلسات المجانية عن طريق دعوة أصدقائه لينضموا الى التطبيق.

كما نذكر بانه لا يوجد حد معين لعدد المكالمات التي يسجلها التطبيق او زمنها ويقوم هذا التطبيق بحفظ التسجيل تلقائيا كما يمكن لهذا التطبيق ان يقوم بتسجيل المكالمات التي تجري على تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل وتساب وتيلجرام أي انه يستطيع ان يسجل مكالمات المستخدم دون وجود بطاقة سيم على هاتفه أصلا.

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تعرفنا من خلاله ما هو افضل برنامج لتسجيل المكالمات للايفون 2024 من خلال افضل 10 تطبيقات تسجيل المكالمات على أجهزة ايفون أتمنى إذا أعجبكم الشرح لا تنسوا مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله.

مواضيع ذات صلة:

الفرق بين ايفون 13 الأصلي والتقليد

ضغط الفيديوهات في الايفون

الفرق بين الأندرويد والآيفون وأيهما افضل للشراء؟

كيف اعرف ان جوالي الايفون مراقب