ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل شركات البرمجة في الأردن مع ارقام التواصل

هل تبحث عن شركة برمجة موثوقة في الأردن لتطوير مشروعك التقني أو للحصول على وظيفة في إحدى مجالات البرمجة؟

مع ازدياد اعتماد الشركات والمتاجر على التكنولوجيا، أصبح العثور على شريك تطوير برمجيات ضروري جداً لنجاح أي مشروع تقني.

وتمتلك الاردن العديد من شركات تطوير البرمجيات، والذي يتوفر فيها العديد من الخبراء ذوي المهارات العالية والذين يتمتعون بخبرة كبيرة في مختلف مجالات البرمجة. وفي هذا المقال، سنقدم لك دليلاً شاملاً لأفضل شركات البرمجة في الأردن والتعرف على شركات تدريب برمجة، مع ذكر عناوين وارقام كل شركة.

أفضل شركات البرمجة في الأردن
أفضل شركات البرمجة في الأردن

كما ذكرنا أعزائي الكرام، تحتوي الأردن على العديد من شركات البرمجة المعروفة والمختصة بمجالات البرمجة المختلفة، مثل برمجة تطبيقات مواقع إلكترونية، وتصميم مواقع ويب، وإدارة الشركات وتقديم خدمات استشارية، وغيرها الكثير من الخدمات التكنولوجيا الأخرى. لذلك جمعنا لكم في هذا المقال معلومات عن شركات البرمجة الموجودة في الأردن.

أفضل شركات البرمجة في الأردن

مع تواجد العديد من شركات البرمجة في الأردن والتي تقدم كافة الخدمات التي تخص التكنولوجيا والمعلومات، إلا أننا جهزنا لكم قائمة تضم افضل 10 شركات برمجة في الاردن لعام 2024 بناءاً على حجم الشركة وموظفيها، وعدد سنوات الخبرة، والتخصصات التي تقدمها الشركة، وإليك قائمة أفضل شركات البرمجة على النحو الآتي:

1. شركة الصقور للبرمجيات

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات البرمجة المشهورة في الأردن، فقد تأسست عام 1997، فقد كانت عبارة عن مكتب صغير ثم تطورت وأصبحت شركة كبيرة ولها سمعة جيدة في كافة البلاد وتمتلك 6 فروع، كما أنها تحتوي تقريباً على 20000 عميل و وأكثر من 100 مهندس ومتميزين ومحترفين في مجال تكنلوجيا المعلومات.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في مجمع عادل القاسم، في الطابق الثامن، في جبل الحسين، في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 96265656597+.

2. شركة Progressive Generation Studies

تعد هذه الشركة من أفضل شركات البرمجة في الأردن، حيث أنها تحتوي على ثلاث استوديوهات مجهزة بشكل كامل، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة من أحدث المعدات العالمية والقديمة، وأيضاً لديها فريق من المهندسين المتخصصين بتطوير البرامج والألعاب وتصميم المواقع وإنتاج الرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الدبلجة وإنتاج الفيديوهات.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في شارع الملكة مصباح عمارة رقم 22، في جبل عمان في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 9627780338034+.
  • Amman 11941 Jordan 834

3. شركة CODERZ

تعد هذه الشركة من أهم الشركات المعروفة في مجال تكنلوجيا المعلومات في الأردن، بالإضافة إلى أنها تمتلك خبرة كبيرة في إدارة المشاريع الحكومية، حيث أنها مختصة في تطوير الخدمات الالكترونية وتطبيقات الجوال، كما تقوم الشركة بعمل دورات تدريبية واستشارية في إدارة المشاريع والبرامج لأفضل موظفي الشركات على المستوى المحلي والإقليمي.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في عمان، في الجاردنز، عمارة صندوق الحج 2.
  • رقم الهاتف: 96278615811+.

4. شركة ELECTRONIC FILE FOR SOFTWARE INFINITE ECM

تعد هذه الشركة من أهم وأشهر شركات البرمجة في الأردن وفي الشرق الأوسط، حيث أنها تهتم بصناعة برمجيات الأرشفة الالكترونية، وإدارة الوثائق والمحتويات، وأيضاً تهتم بتحويل الأوراق إلى ملفات إلكترونية.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في جبل الحسين، شارع حنين، في مجمع الالهام الطابق 3، في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: +96265655327.

اقرأ أيضاً: افضل شركات البرمجة في الإمارات

5. شركة البعد الرقمي للبرمجيات ZEE DIMENSION

تعد هذه الشركة من الشركات المتميزة في مجال البرمجة في الأردن، حيث تقوم بتقديم خدمات البرمجة والبرمجيات وخدمات الكومبيوتر وتعمل على تطويرها بشكل دائم.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في الشميساني، في مجمع السعيد، في الطابق الثاني، مكتب 3.7، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 96265694049+.

6. شركة المُحلقون للبرمجيات FLYING SOFT

تعد هذه الشركة أحد شركات البرمجة الموجودة في الأردن، فقد تخصصت هذه الشركة في انتاج البرامج المالية ونظام المحاسبة ونظام المستودعات، بالإضافة إلى أنها تقوم بتصميم برامج حسب رغبات العميل، مثل (البرمجيات التعليمية، برمجيات شؤون الموظفين والعملاء، وأيضاً برمجيات الهندسة الالكترونية).

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في جبل الحسين، في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 962795458351+.

7. شركة وادي الأردن لتكنلوجيا المعلومات

تعد هذه الشركة من أفضل شركات البرمجة في الأردن، حيث أنها متخصصة في الخدمات البرمجية وتحليل النظم وكفالة البرامج والأنظمة بالإضافة إلى الاستشارات المتعلقة بالكومبيوتر، كما تقوم أيضاً بتصميم العديد من البرامج الإدارية، مثل (برامج المحاسبة، برامج الفنادق والمصانع، وغيرها من البرامج الإدارية الأخرى).

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في المدينة الرياضية، مقابل صرح الشهيد، في مجمع العبدالات، في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 96265164075+.

8. شركة JOLIFE PROGRAMMING EST

تعد هذه الشركة أحد أهم شركات البرمجة الموجودة في الأردن، حيث تأسست عام 2012، وهي متخصصة في مجال التصميم والبرمجة، كما أنها تقوم بالتصميم الجرافيكي، وتصميم المواقع، وتطبيقات الموبايلات، وذلك بفضل امتلاكها لفريق عمل متميز ومتنوع بين مصممين ومبرمجين لأنظمة الحاسوب.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في شارع الملك عبد الله الثاني، في مجمع جبر التجارب، الطابق 3، مكتب 105، في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 962777788700+.

اقرأ أيضاً: أفضل شركات البرمجة في ألمانيا

9. شركة جوري سوفت JOURY SOFT TECHNOLOGY

تعد هذه الشركة من أفضل شركات البرمجة في الأردن، حيث أنها متخصصة بتصميم جميع أنواع الأنظمة المكتبية، وأنظمة الويب والموبايل، كما أنها تقوم بعمل دورات تدريبية لتعليم البرمجة والتصميم باحترافية.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في الزرقاء، الوسط التجاري، في شارع الملك عبد الله، في مجمع العقرباوي، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 962799229599+.

10. شركة الشامي للحلول البرمجية

تعتبر هذه الشركة من أفضل شركات البرمجة في الأردن، حيث تعمل الشركة على تطوير أنظمة الشركات المالية والإدارية لمختلف القطاعات، وبناء الأنظمة التي تلبي رغبات العملاء، بالإضافة إلى أنها متخصصة بتقديم حلول برمجية متطورة ومتكاملة وسهلة الاستخدام.

معلومات عن الشركة:

  • العنوان: تقع الشركة في 35 شارع عبد الله غوشه، الطابق الخامس، مكتب 502، في عمان، في الأردن.
  • رقم الهاتف: 96265538099+.

ما هي عدد شركات تكنلوجيا المعلومات في الأردن؟

قامت الأردن بإنشاء وتطوير مجال الاتصال والتكنلوجيا، حيث أنشأت العديد من الشركات في مناطق مختلفة من الأردن منها:

  • فقط أنشأت في مجمع الملك الحسين للأعمال أكثر من 75 شركة عالمية ومحلية، بالإضافة إلى 100 شركة جديدة متخصصة في معظمها في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات، كما تتضمن أكثر من 4000 موظف.
  • يوجد في منطقة اربد التنموية أرض مساحتها 2 كيلو متر مربع، هي مناسبة لإقامة شركة لتكنلوجيا المعلومات، أو مكان لتقديم الرعاية الصحية أو الخدمات المهنية.
  • يوجد العبدلي وتعتبر منطقة للأعمال المركزية في العاصمة، وهي أرض مساحتها 330,000 متر مربع، كما أنها مناسبة لإنشاء مساحات مكتبية لمختلف الوظائف، وذلك من أجل تلبية كافة الاحتياجات.

هل يوجد تخصص تكنلوجيا المعلومات في الأردن؟

نعم يوجد، فقط عملت الأردن على اطلاق مبادرات بين القطاعات العام والخاص، وذلك من أجل تطوير الاقتصاد العالمي وتأمين فرص عمل لخريجي تخصصات الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات، فقط بلغت جامعات الأردن حوالي 29 جامعة خاصة وحكومية، يتخرج منها كل سنة حوالي 4.3 ألف طالب.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا اليوم والذي قدمنا فيه قائمة بأفضل شركات البرمجة وتكنلوجيا المعلومات في الأردن التي يمكنك الاعتماد عليها في تطوير مشروعك التقني، أو الحصول على تدريب في إحدى مجالات البرمجة، أو حتى البحث عن وظائف برمجة في الأردن، حيث وضعنا لكم العناوين وأرقام الهواتف أسفل كل شركة لسهولة الوصول إليها. 

مواضيع ذات صلة:

تصنيف