كيف أعرف سجل مكالمات زوجي؟

كيف أعرف سجل مكالمات زوجي؟ كثير من الزوجات في وقتنا الحالي يتطلعن الى البحث عما يشغل فكر الزوج والاطمئنان من ناحية الثقة والأمانة القائمة بين الزوجين واستمرار العلاقة الزوجية بشكل آمن.

وفي هذا المقال سوف نشرح كيفية معرفة سجل مكالمات هاتف الزوج لكن بهدف التوعية وليس لنا هدف آخر وهو دمار العلاقات الاسرية لذا على الزوجة التأني والطمأنينة وعلى الزوج أيضاً المحافظة على الثقة من قبل زوجته والمحافظة على الرباط المقدس بينه وبين زوجته.

كيف أعرف سجل مكالمات زوجي؟

وقبل الخوض في صميم الموضوع نوجه نصيحة للسيدات ان تجاوز هذا الرباط بين الشريكين والشك الزائد من الممكن ان يؤدي الى تدهور العلاقة الزوجية وانعدام الثقة والتفاهم بين الزوجين وبالأخص عندما يكون الزوج بريء من أي شكوك موجهة له من قبل زوجته 

واذا كنتِ من المهتمين بذلك الموضوع عليك متابعة هذا المقال ومعرفة أسرع وأسهل الطرق لكشف سجل المكالمات.

افضل تطبيقات لمعرفة سجل مكالمات زوجي

مع التطورات التي حدثت مؤخراً ضمن وسائل التواصل الاجتماعي والأجهزة المحمولة أصبح من السهل معرفة ما يحويه جهاز الأخر فذلك يعد تجسس نعم، لكن الضرورات تبيح المحظورات لذلك من السهل معرفة ما اذا كان الطرف الآخر مخادع او لا من خلال تطبيقات المراقبة التي من الممكن ان تستخدمها الزوجة لمراقبة الأطفال أو الزوج أو اي شخص أخر, فهي تطبيقات تقوم بتنزيلها الزوجة على هاتف زوجها وتستطيع المراقبة من هاتفها وكل تلك العملية دون علم الزوج بأي شيء عما يحدث اذ ان هناك عدة تطبيقات يمكنك استخدامها حين ترغبين التجسس على شريكك من خلال الهاتف ومن هذه التطبيقات هي:

1- فون مونيتور Fon Monitor

من التطبيقات المتاحة ضمن متجر غوغل بلاي والمعروفة في مجال المراقبة والتجسس، فهو يعتبر أفضل تطبيقات لمراقبة زوجك، حيث يدعم مواقع التواصل الاجتماعي جميعها كالفيس بوك والواتساب وانستغرام والماسنجر وغيرها الكثير ، فهو تطبيق سهل الاستخدام من خلال تتبعه لجميع الأنشطة على هاتف الشخص.

2- تطبيق mspy

من التطبيقات التي تستطيع تنزيلها ومراقبة هاتف الآخر عن بعد بذلك حيث تستطيع الزوجة مراقبة جميع ملفات الهاتف المحمول من رسائل نصية أو سجل مكالمات وحتى تطبيقات التواصل الاجتماعي وغير ذلك.

3- كابل تراكر فري Couple Tracker Free

أحد التطبيقات المميزة والمتاحة عبر متجر غوغل بلاي اذا كنت ترغبين في مراقبة هاتفك زوجك عن بعد، اذ يمكنه السماح للزوجة بتتبع جميع الإجراءات التي يقوم بها الزوج على هاتفه من رسائل نصية و سجل المكالمات حتى برامج التواصل الاجتماعي يستطيع الوصول إليها هذا التطبيق، لكنه يدعم الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد فقط على خلاف مع باقي البرامج التي تعمل على أجهزة الاندرويد والايفون معاً.

قد يهمك: كيف أعرف أن جوالي مراقب بخطوات بسيطة

4- برنامج spyzie

spyzie أيضاً أحد البرامج التي تسمح للزوجة بجميع الخدمات التي تحتاج معرفتها على هاتف الزوج أو حتى أطفالك من مكالمات ورسائل أيضاً مع إمكانية الوصول الى برامج السوشيال ميديا والذي يميز هذا البرنامج انه تستطيع الوصول الى سجلات متصفح الانترنت على هاتف زوجها مع دعمه لأنظمة الاندرويد والأيفون معاً.

5- موبايل سباي ايجنت

تطبيق مميز وسهل الاستخدام بواجهة سهلة مميزة تتيح للزوجة تتبع زوجها ومعرفة اذا كان خائن او بريء من تلك التهمة، فهو يستطيع الوصول لبرامج السوشيال ميديا واي ملف اخر على هاتف الزوج كذلك داعماً لأنظمة الاندرويد والايفون معاً.

6- Mobil phone tracking

من التطبيقات التي توفر عملية تتبع للجهاز الآخر مع تحديد موقعه والاطلاع على جميع المعلومات الخاصة به من رسائل نصية ومكالمات ونشاطات أخرى مثل رسائل الواتساب والماسنجر ورسائل الايميل.

7- connect

هو تطبيق مميز لإمكانه مراقبة جميع المكالمات الواردة أو الصادرة وحتى المكالمات التي لم يرد عليها مع إمكانيته الوصول الى جميع الرسائل النصية ورسائل الواتساب والمسنجر والسناب شات وغيرها.

اقرأ أيضاً: كيف أعرف ان جوالي مراقب من زوجي

كيفية حماية الهاتف من التجسس

على الرغم من اننا ذكرنا سابقاً برامج المراقبة التي كانت إجابة لسؤال "كيف أعرف سجل مكالمات زوجي؟" وتحدثنا عنها لكن هذا لا يعني ان هذا الاجراء والتجسس بين الزوجين يعتبر من الأفعال المحرمة والتي صدرت لها فتوى تؤكد ذلك لكن أحياناً يكون الفضول وانشغال تفكير الزوجة بخيانة زوجها أو براءته تدفعها إلى القيام بهذه الأفعال، لذلك نذكر الآن كيف يمكنك حماية هاتفك من التجسس.

لذلك يجب على كل زوج اذا شعر باحتمال التجسس من قبل زوجته أو اي شخص آخر ان يقوم بحذف هذه التطبيقات التي الموجودة في الأعلى مباشرة في حال كانت مثبتة في هاتفك لتأمين حماية هاتفه المحمول إضافة الى اتباع بعض الخطوات للتخلص من هذا التجسس وهي:

  • وضع كلمة مرور للهاتف المحمول تكون قوية حتى لا يستطيع أحد الوصول اليها.
  • فحص الهاتف المحمول باستمرار من أي برنامج للتجسس وفي حال ضبط أي برنامج يتم حذفه على الفور.
  • يستطيع تفعيل ميزة الأمان على غوغل بلاي لتأمين الهاتف المحمول.
  • الانتباه وعدم الدخول الى أي رابط قد يصل على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وقد يكون من أجل اختراق الهاتف والوصول الى معلوماته.
  • ايضاً الانتباه الى ان فتح اي شبكة واي فاي قد يلحق الضرر بالجهاز واحتمال اختراقه بسهولة.
  • استخدام برامج vpn بهدف تشفير حركة المرور لكي لا يستطيع أحد الوصول اليها.
  • تفعيل اشعارات الأمان على تطبيقات التواصل الاجتماعي من أجل ارسال رسائل على الهاتف عندنا يتم اختراقه والتنبيه الى انه تم الدخول الى الحساب من جهاز آخر.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا بعض التطبيقات التي تفيد في اختراق الهواتف المحمولة والتجسس عليها لكننا نعاود القول أن التجسس من الأفعال المحرمة ونحن لا نحرض على استخدامها لكن من الممكن ان يكون هناك ظروف ضرورية تحتاج لاستخدام هذه التطبيقات ولكن قدمنا بعض النصائح لحماية الهواتف المحمولة من الاختراق والتجسس.

إضافة الى ان هذا الأفعال من التجسس وغيرها قد تعود بنتائج سلبية على العلاقات الزوجية والتي تؤدي الى تفككها وانحلال الروابط الاسرية.

مواضيع ذات صلة:

أفضل برامج تسجيل المكالمات للايفون

كيف اعرف ان جوالي يسجل المكالمات؟

كيفية استرجاع سجل المكالمات المحذوفة

أفضل مواقع معرفة اسم المتصل