وظائف في الامارات للمصريين 2024 (أكثر 4 وظائف مطلوبة)

تعتبر الإمارات الوجهة المثالية لكثير من المصريين الباحثين عن فرص عمل للتطور على الصعيد المعيشي والوظيفية، فهي دولة غنية بفرص العمل في كافة المجالات التي توفرها الشركات والمستثمرون وأيضا الهيئات الحكومية. باختصار هي دولة تجمع بين القوة الاقتصادية، والأمان العالي، والشعب الكريم، الأمر الذي يجعلها مكاناً مثالياً لأصحاب المهن والكفاءات العالية الذي يسعون للحصول على وظائف تناسب قدراتهم، وحتى الباحثين عن وظائف بدون خبرة أو بدون شهادة علمية في دبي والشارقة وأبو ظبي وغيرها من مدن الإمارات.

ولكن السؤال الذي يطرحه كل مصري يرغب في السفر إلى الإمارات من أجل العمل هو، ما هي الوظائف المطلوبة في الإمارات للمصريين؟ وكيف يمكنني البحث عن فرص عمل للمصريين في الإمارات بتاريخ اليوم؟ هذا ما سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم. ابقوا معنا لنتعرف على التفاصيل.

وظائف في الامارات للمصريين

وظائف في الامارات للمصريين

ان نسبة المصريين تزداد يوماً بعد يوم في الامارات العربية المتحدة حيث ان الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها مصر في الوقت الحالي دفعت بعض الشباب المصري للسفر الى الدول العربية المجاورة بحثاً عن العمل والرزق.

حيث ان العمل اليوم في مصر أضعف من السابق بمراحل لذلك اصبح البعض يسافر في سبيل العمل وتأمين حياة كريمة للزواج والاستقرار وكانت الامارات واحدة من ابرز الوجهات التي يقصدها نسبة كبيرة من المصريين نظراً لان فرص العمل فيها متعددة وفي كافة المجالات تقريباً.

ولكن البعض لا يعرف المجالات المطلوبة والمناسبة بالنسبة للمصريين في الامارات العربية المتحدة لذلك سنقوم اليوم في هذا المقال بتقديم أبرز الوظائف المطلوبة للمصريين في الامارات.

اقرأ أيضاً: مكاتب سفريات للعمل في الامارات

ما هي الوظائف المتوفرة للمصريين في الامارات؟

من المعروف بأن الامارات العربية المتحدة هي أرض الفرص نظراً لوجود سوق اقتصادي كبير فيها نسبياً إضافة الى وجود الالاف من الشركات اليوم المتوزعة في كامل الامارات وبالطبع ان هذه الشركات هي بحاجة الى موظفين ويد عاملة لذلك سنقدم لكم أبرز المجالات المتوفرة للعمل اليوم للمصريين في الامارات.

1. المبرمجين ومطورين الحاسوب

ان الامارات من أكثر الدول العربية والعالمية تطوراً حيث أدخلت التكنولوجيا في كافة مجالات الحياة، وهي باتت علامة تدل على تقدم البلاد وازدهارها، لذلك هي تحتاج اليوم بشكل دائم الى مبرمجين وعاملين في مجال تطوير الحاسوب، ولكن الخبرة هي أساس كل شيء فكلما كانت خبرتك أعلى كلما كان راتبك افضل وكان نسبة حصولك على الوظيفة اعلى واسرع حتى ولكن اليوم يوجد الكثير من الشباب المصري المهتمين في هذا المجال لذلك من الأفضل السفر الى الامارات وتجربة العمل في هذا المجال فيها.

إضافة إلى ان الرواتب التي يتقاضاها المبرمجين ومطورين الحاسوب في الامارات تعتبر ممتازة نوعاً ما، فهي تبدأ من 6 آلاف درهم إماراتي وتصل إلى 11 ألف درهم اماراتي وان هذا الراتب قابل للازدياد مع ازدياد سنين الخبرة وهو أمر بات معروف في كافة الوظائف تقريباً، لذلك تعتبر من أكثر الوظائف طلباً في الإمارات للمصريين.

قد يهمك: الأوراق المطلوبة للعمل في الامارات

2. وظيفة منشئ محتوى رقمي

وظيفة منشئي المحتوى الرقمي هي أيضا من أكثر الوظائف المطلوبة للمصريين في الإمارات، فهي من الوظائف المطلوبة والمنتشرة بكثرة في الامارات حيث أن التطور التكنولوجي السريع الذي يشهده العالم دعا لوجود أشخاص مهتمين ويوجد لديهم خبرة في مجال انشاء المحتوى الرقمي.

وان الشركات اليوم في الامارات مهتمة لحد كبير في توظيف اشخاص للعمل في هذا المجال على الانترنت على سبيل المثال نجد أمامنا وظيفة التسويق الرقمي هي وظيفة تعتمد اعتماد كلي على موظفين المحتوى الرقمي، وبالنسبة الى رواتب هذه الوظيفة تعتبر عالية حيث يبلغ راتب منشئ المحتوى الرقمي في الامارات اليوم حوالي 7 الاف درهم اماراتي وان هذا الرقم قابل للزيادة في حال كان يوجد للموظف سنين خبرة في هذا المجال.

3. الترجمة

ان وظيفة الترجمة من أكثر الوظائف المطلوبة في الامارات العربية المتحدة وهي مناسبة للمصريين الوافدين الى الامارات بهدف العمل، وذلك لان الامارات بصفتها بلد سياحية بحتة ومقر عمل تجاري واسع فهي تضم الكثير من الجنسيات الأجنبية من مختلف دول العالم وبالتالي هي تحتاج الى مترجمين يعملون في مجال الترجمة بشكل دائم، ومن المعروف بأن مصر تمتلك نسبة كبيرة من الشباب والبنات الذين يجيدون التحدث باللغة الإنجليزية.

وان الطلب على المترجمين يكون في عدة مجالات منها المجال القانوني ومنها المجال الطبي وان الطلب الأكبر يكون على المترجمين من اللغة الإنجليزية وان العاملين في هذا المجال يحصلون على رواتب عالية فهي تبدأ من 7 الاف درهم اماراتي وتصل الى 25 الف درهم اماراتي وان هذا الاختلاف يختلف مع زيادة سنين الخبرة التي يمتلكها الفرد في هذا المجال.

4. التصميم الجرافيكي

ان وظيفة التصميم اليوم من الوظائف الشائعة جداً والمطلوبة بكثرة في الامارات العربية المتحدة خصوصاً للمصريين، حيث أن الشركات اليوم تعتمد بتسويقها بشكل كبير على مصممين الجرافيك لإيصال الإعلان والفكرة كاملة للعملاء من خلال التصاميم الاعلانية.

ولكن هذا المجال يحتاج الى خبرة فلا يمكن للشخص ان يعمل في هذا المجال من دون امتلاكه خبرة على الأقل سنتين في مجال التصميم الجرافيكي لذلك يمكن اعتبار هذه الوظيفة مناسبة جداً للمصريين الباحثين عن فرص عمل في الامارات ولكن كل ما يتطلبه الامر خبرة في هذا المجال وان الفرص متاحة وموجودة وبالنسبة الى راتب المصمم المصري فهو مختلف حقيقةً وفقاً لسنين الخبرة إضافة الى ان الشركة ايضاً تلعب دوراً هاماً في هذا الموضوع ولكن على العموم ان قيمة الرواتب تبدأ من الفين درهم امارتي وتصل الى عشرين الف درهم اماراتي وان هذا الازدياد يختلف وفقاً لسنين الخبرة التي يمتلكها الموظف في هذا المجال.

قد يهمك: أفضل شركات للعمل في مجال تصميم الجرافيك عن بعد

4. الرعاية الصحية

ان المجال الصحي والطبي يعتبر من اكثر المجالات التي تحتاج إلى عاملين فيها بشكل دائم وذلك لان الامارات تهتم جيداً بسلامة الشعب الاماراتي وبسلامة المقيمين على أراضيها، لذلك تحتاج دائماً الى عاملين في هذا المجال لذلك يمكن للوافدين المصريين العمل في هذا المجال، بشرط وجود الشهادات الدراسية التي تثبت تأهل الشخص للعمل في المجال الطبي.

وان رواتب القطاع الصحي في الامارات من اعلى الرواتب حيث يصل راتب الممرض في الامارات الى 26 ألف درهم اماراتي وان هذا الراتب قابل للزيادة او النقصان وفقاً لسنين الخبرة التي يمتلكها الشخص.

كيف أبحث عن وظائف في الامارات للمصريين

بعد أن تعرفنا على اكثر وظائف مطلوبة في الإمارات للمصريين، بالتأكيد قد تتساءل كيف ابحث عن فرص عمل في الإمارات وللمصريين بالتحديد؟. لا تقلق عزيزي القارئ، فهنالك منصات توظيف إماراتية متخصصة فقط في نشر الوظائف الشاغرة في الإمارات والتي تستهدف المصريين بالتحديد، ومن أشهر تلك المواقع:

  • موقع وظائف: يعتبر من أشهر المواقع التي تعلن عن وظائف بشكل يومي للمقيمين المصريين مثل وظائف مال ومحاسبة، وظائف إدارية ومكتبية، وظائف تعليم وتدريس، وظائف هندسة وإنشاءات، وظائف حرفية وتقنية، وظائف قانونية واستشارية، وظائف صحافة واعلام، وظائف طب وصحة، وظائف بيع وتسويق، وظائف خدمية، وظائف تكنولوجيا. وغيرها الكثير من المجالات المتعددة.
  • موقع almehan: هو موقع خاص بنشر الوظائف في كافة المدن في الامارات, وهو موقع مميز للباحثين عن وظائف في الامارات للمصريين خصوصا سائقي السيارات, فمن أكثر الوظائف التي تعلن عنها في الموقع هي سائق السيارات, بالإضافة إلى مجالات أخرى مثل وظائف مطاعم, مستشفيات, وظائف استقبال, وظائف فنادق وغيرها الكثير.

وفي ختام مقالنا لليوم نكون قد قدمنا إليكم قائمة بأفضل الوظائف المتوفرة اليوم في الامارات للمصريين، فكما راينا ان الوظائف المتوفرة مميزة وجيدة نوعاً ما الى جانب ان رواتبها تعتبر عالية، ولكن كل ما يحتاجه الفرد للعمل في هذه الوظائف هو امتلاك الخبرة المناسبة في مجال عمله والإصرار على تطوير نفسه، نتمنى ان يكون المقال قد نال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

كم تكلفة فيزا العمل في دبي

ايميلات شركات التوظيف في الإمارات

مواقع البحث عن عمل في دول الخليج

وظائف عند شيوخ الامارات برواتب تبدأ من 13 الف درهم