أفضل شركات للعمل في مجال تصميم الجرافيك عن بعد

أفضل شركات للعمل في مجال تصميم الجرافيك عن بعد، أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" في هذا المقال سوف نعرض لكم مجموعة من الشركات المضمونة للبحث عن وظائف مصممين جرافيك عن بعد، حيث شاهدنا الكثير لا يعرفون أين يجدون وظائف تصميم جرافيك التي تعد من الوظائف ذات الأجر العالي جداً، فالكثير من الشراكات تنشر إعلانات مطلوب مصمم جرافيك للعمل عن بعد سواء في السعودية أو للكويت أو الإمارات أو مصر أو حتى في الدول الأجنبية، ولكن قد لا يعلمون عن هذه الشركات التي تعرض وظائف مصممين جرافيك للعمل عن بعد أون لاين.

لذلك اليوم وفي هذا المقال سوف نستغل مجموعة من الخطوات التي تساعدك في البحث عن وظائف في مجال التصميم الجرافيك عن بعد، حيث توفر هذه الشركات وظائف التصميم الجرافيكي عن بعد والعمل من المنزل، والتي غالباً ما تكون وظائف ذات أجور مرتفعة.

فلذلك إذا كنت تتساءل عن كيفية العثور على عمل في التصميم الجرافيكي، أو ازاي اشتغل مصمم جرافيك اون لاين؟ أو ترغب في الحصول على افضل وظيفة مصمم جرافيك عن بعد؟ فإننا في هذا المقال سوف نعرض لكم مواقع تنشر شركات تطلب مصممين جرافيك للعمل من المنزل.

أفضل شركات للعمل في مجال تصميم الجرافيك عن بعد

يمتلك العديد من الأشخاص المهارات والخبرات في مجالات التصميم الجرافيكي او يكون بعضهم قد اتم دراستها في الجامعة وقد اتم التخرج منها والان يبحث عن عمل في ذاك المجال حيث ان امتلاك الخبرات في ذلك المجال يمنحك فرص ذهبية للعمل بإحدى الشركات الكبرى حيث تصنف هذه المهنة من المهن المطلوبة والمرغوبة بشكل كبير من قبل الشركات التجارية حيث تعتمد هذه المهنة على الابداع في التصميم والاعلان ولكن جميع المتخرجين ومالكين تلك المهارات يقومون بالبحث عن فرص عمل لدخولهم السوق بشكل سريع.

ويتوجه معظم المهتمين بالأمر الى العمل بالشكل الحر على المواقع الإلكترونية التي توفر العديد من فرص العمل في مجالات التصميم ولكن يتساءل معظمنا اين يمكنني ان اجد تلك المواقع؟ وهل تقدم أجور كافية وعالية بالنسبة للمهارات التي امتلكها؟ لا تقلق سنقدم لك في هذا المقال اهم المواقع الالكترونية التي توفر فرص عمل في مجالات التصميم تابعنا.

اهم مواقع التوظيف لمصممي الجرافيك

بعد أن تعرفنا على ما هو مجال التصميم الجرافيك؟ حان الوقت لكي نعرض لكم افضل شركات ومواقع للبحث عن وظائف مصممين جرافيك عن بعد.

موقع BONFIRE

هذا الموقع هو منصة تجارية ومن اهم المنصات للتجارة الاجتماعية حيث يتم العمل على الموقع من خلال بيع القمصان، ستتحدث في نفسك ما علاقة القمصان في تصميم الشعارات! حيث يقوم المستخدمون بتصميم الشعارات والرسومات الفنية وتقديمها للموقع الذي يقوم بدوره ببيع تلك القمصان.

ما هي مهام مصممين الجرافيك داخل الموقع؟

تنحصر مهام المصممين في ثلاث مهمات:

  1. مصمم انتاج ما قبل عملية الطباعة.
  2. مصمم للتسويق.
  3. مصمم مخصص 

موقع BRAFTON, INC

تصنف وكالة برافتون كا وكالة تسويق محتوى حيث تتخصص هذه الشركة في استشارات وسائل التواصل الاجتماعي الى جانب تقديم الخدمات الاستشارية للعلامات التجارية إضافة الى ان الموقع يقدم محتوى مخصص في تطوير وتحسين محركات البحث الى جان ب تحليلات تسويق المحتوى ويقوم الموقع بتوظيف المصممين والرسامين داخل المواقع إضافة الى مدير لمشروع الإنتاج الإبداعي.

موقع CANVA

منصة كانفا هي واحدة من أكبر المنصات للتصاميم الرسومية عبر الانترنت حيث يتم العمل فيها واستخدامها من قبل ملايين المصممين حول العالم حيث تمكن هذه المنصة المصممين والمسوقين والمدونين التقنيين من انشاء التصاميم الجرافيكي بسهولة وسرعة فائقة إضافة الى ما يتمتع بها التصميم من جودة عالية.

قد يهمك: أفضل كتب لتعلم التصميم الجرافيكي

موقع Coalition Technologies

يختص هذا الموقع بتصميم المواقع الإلكترونية ومواقع الويب إضافة الى التسويق عبر الانترنت ويقدم هذا الموقع العديد من الخدمات لتلبية كافة احتياجات العملاء بسهولة عبر الانترنت ويتم توفير العديد من فرص العمل في التصميم الجرافيكي الى جانب خدمات تطوير الويب وتحسين محركات البحث والتسوق عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولكن بالمختصر يعتمد هذا الموقع بشكل أساسي على الحلول الإبداعية لذلك العمل كمصمم جرافيكي داخل الموقع يكون كفرصة ذهبية لتطوير الذات بقدر ما يحتاج الموقع لذلك المجال.

موقع Curriculum associates

يقدم هذا الموقع خدماته بشكل أساسي وموجه للطلاب حيث يقوم الموقع بتقديم المواد داخل الفصول الدراسية الى جانب تصميم المواد القائمة على البحوث العلمية وتصميم البرامج التعليمية للأطفال مما جذب للموقع ملايين الطلاب جميع هذه الأمور تحتاج بشكل طبيعي الى مصممين احترافيين للتصميم تلك البرامج التعليمية بطريقة سهلة وسريعة الاستيعاب على الطالب.

شركة Medium corporation

بعد رغبة الشركة في قيامها في بناء مكان مخصص لمحبين الكتابة والقراءة على الشبكة العنكبوتية وفرت الشركة العديد من فرص العمل للعاملين في مجال التصميم والذين يمتلكون الخبرات في ذاك المجال حيث تقدم الشركة بعض العروض على وظائف كمدير تصميم وذلك بأخذ دور تجربة للقارئ إضافة الى موظف لتصميم العلامة التجارية وايضاً مصمم للمنتجات الكبيرة.

مجموعة Parachute Design Group

تأسست هذه الشركة في عام ٢٠٠٨ وتختص هذه الشركة في مجال تصميم المواقع الالكترونية وتوفر عدد من فرص العمل للعاملين في مجال التصميم الجرافيكي حيث تحتاج الى موظفين في مجال التصميم الجرافيكي.

قد يهمك: افضل 4 طرق للربح من التصميم عبر الانترنت

موقع Robert Half international

هذه الشركة واحدة من أكبر الشركات في مجال التوظيف العالم حيث يقوم موقع الشركة بإدارة ما يصل الى ٤٠٠ موقع عالمي في عمليات التوظيف والاستشارة المهنية وتقوم الشركة بطلب موظفين مختصين في مجالات التصميم الجرافيكي إضافة الى المصممين الرقميين.

مجموعة WunderLand

تقوم هذه المجموعة في توظيف جميع الأشخاص والافراد الذين يمتلكون المهارات والخبرات في مجالات التصميم الجرافيكي والطباعة والإنتاج والعديد من الخدمات التوظيفية الأخرى في مجالات مختلفة مثل تصميم الويب وتطوير الجوال وكتابة المحتوى والاعلان الرقمي جميع هذه المجالات تقوم الشركة بربطها مع ذوي الخبرات والمهارات في تلك المجالات الإبداعية.

موقع توبتال toptal

هو واحد من المواقع المميزة التي تقدم فرص عمل للباحثين عن فرص عمل ومن المميز في الموقع انه يقوم بعمل فحص تجريبي للمقدمين على الوظائف الشاغرة وذلك لان الموقع يقوم بتقديم تجارب جدير ومميزة للعملاء إضافة الى ان الموقع يقوم بدفع أجور عالية للمصممين مقارنة مع المواقع الأخرى.

قد يهمك: أفضل برنامج تصميم الجرافيك مجاني للكمبيوتر

موقع unremot

يصنف هذا الموقع ضمن قائمة المواقع التكنولوجية المتقدمة بشكل خاص على المواقع الأخرى وذلك بتقديم الموقع لوظائف التصميم حيث يعمل الموقع بطرح جميع الوظائف من جميع انحاء العالم ويتعاون الموقع مع جميع المستخدمين على المواقع الالكترونية من خلال دردشات افتراضية تعتمد على الفيديو.

موقع SolidGigs

يقدم الموقع جميع الوظائف المستقلة بشكل يومي في قائمة موزعة فيها جميع هذه الوظائف ويعرض الموقع العشرات من تلك الوظائف المستقلة على مدار الأسبوع كما يقوم بعرض 1% من الوظائف الأفضل على الواجهة الرئيسية للموقع وصنفت وظيفة التصميم الجرافيكي من اكثر الوظائف نشاطاً في الموقع حيث ان الموقع يدعم تلك الوظيفة بشكل كبير حيث انه يوفر مكتبة كبيرة تحتوي على العديد من الأشياء المهمة مثل الدورات والنصوص التي تساعد المستخدم في الحصول على وظيفة في مجال التصميم الجرافيكي.

وفي الختام نكون قد شرحنا اهم النقاط حول مجال التصميم الميكانيكي مع عرض اهم التفاصيل عن المواقع التي تهتم بنشر فرص عمل في المجالات الإبداعية نتمنى ان يكون الوقت المهدور في قراءة المقال من قد استفدتم منه وقد نال المقال اعجابكم.

مواضيع ذات صلة:

ربح المال عن طريق رفع الصور