افضل 4 طرق للربح من التصميم عبر الانترنت

افضل 4 طرق للربح من التصميم عبر الإنترنت. أهلا بكم أعزائي زوار موقع "تقني دوت كوم" يسعدنا أن نقدم لكم اليوم في هذا الموضوع كيفية الربح من التصميم عبر الإنترنت، وما هي افضل مواقع الربح من التصميم، وكيف تستطيع بيع تصاميمك عبر الإنترنت، حيث أن التعرف على مواقع بيع التصاميم أو الربح من التصاميم أمر مهم جدا للكثير من المصممين الذين يرغبون بالحصول على الأموال مقابل أعمالهم، لذلك في هذا المقال سوف نطلعكم كيف تجيب فلوس من التصميم؟ وما هي افضل طرق الربح للتصميم عبر الانترنت.

افضل 4 طرق للربح من التصميم عبر الانترنت

افضل 4 طرق للربح من التصميم عبر الانترنت

يعد الربح من الانترنت ليس محصورا على مجالات ومهارات معينة ما عليك سوى ان تكون مهارات محصورة في الحاسوب ولغتك الإنكليزية ويمكنك الربح بها عن طريق الترجمة ويمكن ان تجني ثروة كبيرة منها.. وأيضا يمكنك الربح عن طريق بيع الصور اذا كنت مصور فوتوغرافي محترف والعديد من المجالات التي يمكنك فيها استثمار مهاراتك والربح منها لتكون مدخول شهري لك بسهولة.

والان في المقال هذا سنتعرف  كيفية الربح من الانترنت والتصاميم سواء التصميم الجرافيكي أو تصميم الشعارات أو تصميم الملابس أو الفوتوشوب وغيرها من أنواع التصميم وسنتعرف كيف تنفذ الاعمال على الانترنت لتحقيق دخل شهري مناسب لك.

كيفية الربح من التصاميم على الانترنت

تحدثنا عن كثير منها ومنها التصميم ف العديد من الشباب في هذا اليوم يحترفون بالتصوير الفوتوغرافي وعندهم إمكانيات جيدة في هذا المجال ويجيدون العمل على برنامج فوتوشوب وبنفس الامر بالنسبة للبرامج الأخرى مثلا برنامج جرافيك والعديد من هذه البرامج.

وللأسف ان هؤلاء الشباب لا يستغلون مهاراتهم في العمل على الانترنت واستغلال مهاراتهم وللأسف المزيد انهم لا يستغلونها بل يقومون باستغلال تلك المهارات في الاعمال الساخرة بقصد المزاح والتسلية التي تملئ مواقع التواصل الاجتماعي وخاصتا فيسبوك ولكن بعد الان وان وصلكم مقالنا عليكم ان تستغلوا مهارتكم في مجال التصاميم والربح ونتمنى لكم توفيقا..

أفصل مواقع للعمل عليها كمصمم

سنتعرف في مقالنا هذا على العديد من المواقع التي ستفيد كل احد لديه مهارات لاستغلالها على الانترنت لتفيدهم مستقبلا وليصبحوا محترفين وليتأمن لهم دخل ممتاز بنفس الوقت.

1. الربح من التصميم على موقع مستقل Mostaql

إذا كنت تبحث عن أفضل موقع للربح من التصميم، يمكنك ان تقول بلا شك ان هذا الموقع مستقل وفي مرتبة أولى بين باقي المواقع واصبح بإمكانك أيضا على موقع مستقل ان تربح من خلال التصاميم التي يطلبها موقع مستقل ويمكنك القول ان هذا الموقع يحوي على اعمال كبرى أي انه عادتا ما يكون الصلب لهذا الموقع لشركة عالمية كبيرة  واذا كان لديك اعمال احترافيك جدا فأنصحك التسجيل والعمل بهذا الموقع ليكون مصدرا هاما لك.

ان العمل على هذا الموقع سلس وبسيط ما عليك الا تسجيل الدخول في هذا الموقع بعدها ستتم عملية كتابة معلوماتك الخاصة بك وتقدم مجموعة من اعمالك الخاصة ليكون ملفك الشخصي قوي جدا حتى يكون ملفك الشخصي محط اهتمام القارء لتتم عملية تسجيل دخولك بجدارة وبعد ذلك عليك تصفح موقع مستقل لتتعرف على التصاميم المطلوبة وتقدم العروض عليها أي انجازاتك التصميمية وعليها على الفور القبول بعرضك وهنا تصمم وتقدم تصبح ذا ثروة ضخمة اذا اتممت عملك بشكل متقن.

قد يهمك: ربح المال عن طريق رفع الصور

2. العمل كمصمم على موقع خمسات khamsat

طبعا لا يمكننا ألا نذكر هذا الموقع فهو نسخة مصغرة عن موقع مستقل، ويعتبر أحد أشهر مواقع للعمل الحر الذي تستطيع من خلالها العمل في التصميم والربح منها.

واكثر ما يميز هذا الموقع انه بسيط وسهل وغير معقد واذا كنت من ذوي الخبرة القليلة ومبتدأ انصحك بموقع خمسات عليك فها ان تصمم اللوجو او تصميم بانزات وغيرها الكثير فأنصحك ان تبدا من موقع خمسات.

حيث ان العمل على هذا الموقع سهل جدا ولا تواجه أي صعوبة وبعد تسجيل دخولك في هذا الموقع وتسليم ملفك الشخصي الكامل مع اجمل تصميماتك.

هنا عليك ان تعرض جميع الاعمال او الخدمات التي تستطيع القيام بها بعدها يمكنك ان تربح من تصميم البانزات والشعارات حيث انه بإمكانك الربح من ان تربح أيضا من موقع جرافك ويمكنك ان تعدل على تعمل مونتاجات لجميع مقاطعك الفيديو وبالإضافة الي ان هذا الموقع إضافة خدمة زاد الطلب عليها بشكل كبير جدا وهي تصاميم التيشرتات  وهنالك العديد من المنصات التي تحتاج الي مصممين محترفين من اجل تصميم التيشرتات منها ميرش باي امازون.

3. الربح من التصميم عبر موقع 99Designs

وسنعرض الان لكم هذا الموقع ويعد هذا الموقع مختص بالتصاميم التي تقدمها للربح منها بشكل رهيب أي يعتبر هذا الموقع مميز جدا لأنه يمتلك واجهة مصممة خصيصا للمصممين المحترفين واذا أرادوا العملاء الحصول على اعمال احترافية كانوا يقصدون هذا الموقع لذلك تستطيع الربح الكبير من هذا الموقع.

ان طريقة استخدام هذا الموقع كبقية المواقع المذكورة مسبقا عليك ان تقوم بتقديم ملفك الشخصي على هذا الموقع ك مصمم وليس عليك ان تقدمه ك عميل.

عيك فقك ان ترسل ملفك الشخصي وشيء صغير عن سيرتك الذاتية CV في التصاميم وأيضا عليك ان تتحدث عن المجالات التي كنت تستخدمها وعن خبرتك فيها عليك بها ان تقدم عروضك ويأتي العملاء ليطلبوا منك تصاميم تقدر عليها وتناسبك حسب خبرتك.

قد يهمك: أفضل كتب لتعلم التصميم الجرافيكي

4. موقع Fiverr

يعد هذا الموقع هو الوحيد الإنجليزي في موقع خمسات فهذا يعمل على نفس المبدأ حيث ان أي خدمة تكلف 5 $ دولار فما اعلى.

لكن ما يميز هذا الموقع هو انه لا يتخصص في التصميم وحسب لكن هو مالك لجميع الاعمال الحرة وهو اشهر واكثر استخداما ونشاطا لأنه يعمل على الاعمال الحرة بحيث انه يطلب الكثير من الاعمال المختلفة ويمكن ان نقول بل آلاف باليوم في أسواق العمل الحرة فهي تعتبر كبداية جيدة على مواقع اجنبية.

ويمكننا القول ان هذا الموقع جديد وسهل الاستخدام أي ان هذا الموقع مجاني وبعدها عليك تقديم الخدمات التي تناسبك وتستطيع تقديمها لجني الربح من هذا التطبيق ويمكنك مراجعة هذا المقال ثم البدا بالتسجيل.

وبهذا أعزائي الكرام نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله على افضل 4 طرق للربح من التصميم عبر الإنترنت وما هي افضل مواقع للعمل كمصمم عبر الانترنت، أتمنى أن ينال المقال إعجابكم آملين الاستفادة منه للجميع. 

مواضيع ذات صلة:

أفضل برنامج تصميم الجرافيك مجاني للكمبيوتر

تحميل الصور بدون حقوق الملكية وبحجمها الأصلي مجاناً

مواقع العمل من المنزل الموثوق بها للنساء

أفضل برامج لتصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك