أجمل موديلات أقراط مرصعة بالألماس المستدير لإطلالتك الراقية بالعباية

يعتبر موديلات الأقراط من أكثر الاكسسوارات أهمية في طلة السيدة، ويعتبر الألماس المستدير من أشهر أشكال الألماس التي يعتمده كثير من مصممي المجوهرات لرصع القطع الفاخرة.

وفي جولة من بين أشهر موديلات أقراط الألماس المستدير اخترنا لك عزيزتي أجمل موديلات أقراط مرصعة بالألماس المستدير لتنسيقها مع إطلالتك الساحرة بالعباية.

أجمل موديلات أقراط مرصعة بالألماس المستدير لإطلالة ساحرة بالعباية

تهتم عادة النساء والفتيات بإطلالتهن الخارجية بشكل كبير جداً فهم الفئة الكبيرة التي تتبع آخر صيحات الموضة وما تقدمه سنوياً من موديلات حديثة وألوان جديدة وعادة ما تهتم المرأة بمظهرها الخارجي وتتبع كل ما يطلقه مصممو الأزياء فقد تعتبر العباءة السوداء اللباس الأكثر شهرة لنسبة كبيرة من النساء والفتيات في جميع الدول العربية وخاصة في دول الخليج وللحصول على مظهر رائع مناسب لآخر صيحات الموضة تحاول المرأة اقتناء المجوهرات التي تناسب العباءات السوداء

ولكن ماذا اذا كانت المرأة او الفتاة عاشقة للأحجار الكريمة والالماس اذ ان نسبة لا تقل عن 50% من النساء اللواتي يفضلن الألماس والاحجار الكريمة في المجوهرات الخاصة بها.

وبهذا فإن نسبة قليلة جداً الذين يرغبون باقتناء الذهب وارتداءه سواء في نمط اللباس الكلاسيكي أو ارتداء العباءة السوداء ولكل فتاة او امرأة عاشقة للألماس والاحجار الكريمة خيارات متنوعة أمامها لاقتناء مجوهراتها.

وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أهم الموديلات الحديثة للمجوهرات التي تجمع ما بين الأحجار الكريمة والالماس تناسب إطلالتكِ مع العباءة السوداء.

موديلات أقراط مرصعة بالألماس المستدير لإطلالتك الراقية بالعباية

في جولة بين أشهر موديلات أقراط الألماس المستدير أعجبتنا قائمة مميزة من الأقراط المرصعة بالألماس المستدير نرشح لكِ أجملها لتختاري من بينها الأنسب لإطلالاتك الشتوية بالعباية.

أقراط Harry Winston

لكل فتاة تبحث عن التميز والابداع لا بد لها من اختيار شركة مجوهرات تعرف بتميزها وإبداعها في صنع المجوهرات وخاصة تلك التي تجمع بين الألماس والاحجار الكريمة التي تحظى باهتمام فئة كبيرة من النساء والفتيات.

وللحصول على هذا التميز نقدم لك أقراط Crossover Ruby المميزة من علامة Harry Winston فهي تقدم تصميماً مميزاً كلاسيكياً عصرياً يجمع بين البلاتين والالماس فقد ضمت نحو 48 ماسة مستديرة لامعة وما يقارب وزنها 1,54 قيراط مع حجرين من الياقوت باللون الأحمر ما يقارب وزنه 0,51 قيراط.

اقراط Cartier Destinee من Cartier

عزيزتي لأنك مميزة دائماً وصاحبة أجمل إطلالة بارتدائك العباءة السوداء المخصصة للسهرات المسائية نقدم لكِ اقراط Cartier Destineeمن دار Cartier حيث صممت من الذهب الأبيض ما يعرف بالبلاتين من عيار 18 قيراط والذي يميزها وجود ألماسة بشكل دائري والتي تزن ما يقارب نحو1,15 قيراط محاطة بالماسات ذات مظهر دائري لتحصل على لقب التصميم العصري الجذاب.

قد يهمك: هل يؤثر لبس الذهب مع الإكسسوارات؟ إتيكيت لبس الحلي والإكسسوارات

أقراط Josephine Aigrette Imperiale من Chaumet

ولأنك صاحبة الاناقة العصرية والذوق الرفيع لا بد لك سيدتي من اقتناء تلك الاقراط من Chaumet بتصميمها الرائع والمميز من الذهب الأبيض فهي مرصعة ب 28ماسة دائرية قطع بريانت بوزن نحو 2,10 قيراط.

اقراط Serpent Boheme من Boucheron

تقدم دار بوشرون ابداع ساحر في تصاميم مميزة لمجوهرات تجمع بين الأحجار الكريمة والالماس بكل أشكاله وأكثر ما يميز ابداعها أقراط Sperent Boheme فقد صممت بطريقة عصرية من الذهب الأبيض المنحوت عيار18 قيراط بشكل قطرتين كبيرتين مرصوفتين ب 160 ماسة مستديرة ووزنها ما يقارب 9,44 قيراط إضافة لوجود خرزات من الذهب الأبيض المحيطة بالألماس والتي تسحر كل من ينظر اليها.

أقراط Round Diamond Cluster من Graff

تميزت دار Graff بتصاميم ساحرة مبدعة تجذب العيون بألوانها بسبب الألماس التي تستخدمه في تصاميمها المميزة والذي يعتبر الألماس من الأحجار الأساسية لتصاميم دار غراف وذلك بألوانه المميزة كالأبيض والاصفر فقد تميزت دار غراف بأفخم التصاميم في مجموعة Classic Graff تلك المجموعة المميزة بجاذبيتها نظراً لتصميمها اليدوي من الذهب المرصوف بأحجار الألماس الدائرية والتي تزن ما يقارب 3,90 قيراط.

أقراط ذهب أبيض وفيروز

عزيزتي لأجل إطلالتك الرائعة بالعباءة السوداء أو ما تسمى بالعباءة الخليجية نقدم لكِ أجمل اختيار من أقراط الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والتي استوحت من آرت ديكو إضافة الى حجر الفيروز وكابوشون من حجر الزمرد فقد جاء ذلك التصميم مرصع ب 76 ماسة بريانت بوزن ما يقارب 3,93 قيراط اذ يمكنك سيدتي ارتداء تلك الاقراط الفاخرة مع عباءة سوداء اللون أو باللون الرمادي أو الأزرق الفيروزي.

قد يهمك: كيف تشتري الذهب وتتأكد من نقائه

أقراط مرصعة بالفيروز والالماس

اذا كنت من محبي الاناقة والاهتمام بالمظهر الخارجي والذي يناسب السهرات المسائية نقدم لك تصاميم الاقراط الطويلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بشكل 4 احجار من الفيروز بتصميم يأخذ شكل الكمثرى اذ يمكنك ارتداء تلك الاقراط المتدلية الرائعة بإطلالتك المسائية والسهرات العائلية بعباءة خليجية ذات لون ابيض او ضمن درجات اللون الفيروزي أو لون البيج.

أقراط مرصعة بحجر الفيروز

تتميز تلك الاقراط باحتوائها على تفاصيل مبدعة ورائعة فهي تضم الحجر الفيروزي مع بعض احجار الألماس ذات الحجم الصغير بشكلها الدائري حيث يمكنك ارتداء تلك الاقراط المميزة مع العباءة الخليجية بدرجات اللون البني أو الاوف وايت او لون الأزرق الباستيل.

اقراط فيروز وذهب وردي طويلة

ابدع المصممون بتوفير تصاميم أكثر من رائعة من الاقراط الطويلة فقد لاقت قبول رائع جداً من قبل الفتيات والنساء نظراً لجمالها وروعتها وابداع تصميمها فهي تناسب جميع الاطلالات سواء أكانت إطلالة مسائية أو نهارية، باختصار فهي مناسبة لجميع الاطلالات اليومية فقد صممت من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصعة ب 28 ماسة قطع بريانت و4 احجار فيروز اذ يمكنك سيدتي ارتداء ذلك النوع من الاقراط المتدلية مع العباءة الخليجية باللون الأبيض أو الاوف وايت أو درجات البيج أو الأزرق الباستيل.

وهكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وانتهينا من الحديث عن جميع أنواع الاقراط المناسبة لإطلالة العباءة الخليجية السوداء وغيرها من الألوان الأخرى وقدمنا كل المعلومات التي تساعدك للحصول على أجمل ظهور واطلالة مشرقة تناسب ذوقكِ الرفيع.

ولكن الحديث لا ينتهي هنا عن الاقراط والمجوهرات بل هو حديث لا نهاية له اذ ان التصاميم كثيرة وجميعها رائعة لتناسب جميع الاذواق من النساء والفتيات وتناسب جميع أنماط اللباس سواء العباءة الخليجية بجميع الوانها أو بنمط لباس كلاسيكي او لباس مخصص للسهرات والمناسبات جميع الموديلات والتصاميم متوفرة بأذواق مختلفة تناسب جميع متطلبات الفتيات والنساء.

مواضيع ذات صلة:

أضرار لبس الذهب مع الفضة

أفضل موقع لشراء الذهب أون لاين

الفرق بين الفضة والذهب الأبيض

كيف تفرق الذهب الصيني عن الذهب الأصلي