ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد (سيارات جديدة و مستعملة)

أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد، هو ما سنتحدث عنه عبر موقع تقني دوت كوم ، حيث قامت العديد من المعارض والشركات بالإضافة إلى البنوك إمكانية تقسيط السيارات بدون فوائد سواء سيارات جديدة أو مستعملة، لتيسير عملية شراء سيارة للعملاء الراغبين بامتلاك سيارة.

ولكن كيف يمكن شراء سيارة بالتقسيط بدون فوائد وما هي أماكن تقسيط السيارات بدون فوائد سواء في مدينة النصر أو القاهرة أو الإسكندرية أو بورسعيد وغيرها من المحافظات المصرية، وما هي افضل معارض تقسيط سيارات بدون فوائد؟ وما هي أرقام شركات تقسيط سيارات بدون فوائد؟ كل هذا سنتعرف عليه في موضوع مقالنا اليوم حول أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد.

أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد

يرغب معظم الناس بشراء سيارة خاصة بهم حيث ان السيارة في وقتنا الحالي باتت من الضروريات وليست من الكماليات حيث بات الذهاب الى العمل وقضاء معظم الحوائج اليومية يتم من خلال السيارة الا ان ارتفاع أسعار السيارات حال دون الشراء حيث ان معظم افراد المجتمع يكون دخلهم محدود بحيث يكفيهم لتلبية احتياجاتهم المعيشية الى جانب بعض الترفيه.

ولكن مع التطور التجاري واتساع رقعة العرض والطلب بدأت العديد من الشركات بالقيام بتقسيط السيارات بأسعار معقولة ومناسبة للفئات محدودة الدخل حيث بات من الممكن ان يقتني الشخص سيارة مناسبة يقوم بتسديد قيمتها على دفعات شهرية محددة الوقت والتاريخ، لهذا سنقوم اليوم في مقالنا بالتطرق الى ذكر اهم الأماكن وابرزها للحصول على سيارة مناسبة بالتقسيط.

قد يهمك: تقسيط سيارات بدون فوائد

ما هي أشهر أماكن لتقسيط السيارات بدون فوائد؟

فيما يلي سنعرض لكم أهم وأبرز اماكن تقسيط السيارات بدون فوائد المتواجدة في المحافظات المصرية، وهي كالتالي:

1. الليثي للسيارات

يعد معرض الليث للسيارات من أشهر أماكن تقسيط سيارات بدون فوائد داخل مصر، ويمكنك التواصل مع معرض الليثي لتقسيط السيارات بدون فوائد على الهاتف 01006642336 وذلك من الساعة 12 مساءً الى الساعة 12 صباحاً في كافة أيام الأسبوع او من خلال زيارته على العنوان الاتي:

  • 188 شارع النيل حي العجوزة بالعجوزة بالجيزة.

2. الملك للسيارات

أيضا من أبرز معارض بيع سيارات بالأقساط بدون فوائد، ويمكن التواصل مع الملك للسيارات على الرقم الاتي 0102102222

وذلك من الساعة 10 صباحاً الى الساعة 12 مساءً. او من خلال زيارته في شارع 60 بالنزهة مصر الجديدة محافظة القاهرة.

3. كونتكت لتقسيط السيارات

يمكن التواصل مع كونتكت على الرقم الاتي 0227361212 من الساعة 9 صباحاً الى الساعة 5 مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة.

4. المصرية للسيارات

يمكن التواصل مع المصرية للسيارات على الرقم الاتي 01000084490

من الساعة 10 صباحاً الى ساعة الرابعة والنصف عصراً. او من خلال زيارته على العنوان التالي شارع أبراج المروة احمد تيسير في الجولف بمدينة نصر.

قد يهمك: أقل فائدة قرض السيارة في مصر 2023

ما هي أفضل الطرق لشراء السيارات بالتقسيط؟

إذا كنت ترغب بشراء سيارة بالتقسيط فيوجد العديد من الأماكن والطرق التي يمكنك التوجه اليها لشراء السيارة وفي هذه الفقرة سنقوم بعرض أفضل تلك الطرق والتي تتمثل على النحو الاتي:

1. شركات التمويل

انتشرت شركات التمويل بشكل كبير في مصر حيث يمكن للعميل ان يقوم بالتوجه الى الشركة وشراء السيارة بسهولة سواء كانت السيارة جديدة او مستعملة وتقدم شركات التمويل العديد من البرامج المختلفة للقيام بتقسيط سعر السيارة على دفعات يتم تحديدها من خلال البرنامج الذي يختاره العميل ومن دون الاعتماد على قيود بنكية ومن أبرز الميزات التي جعلت من شركات التمويل من أفضل الطرق والوجهات لشراء السيارات بالتقسيط هي ارتباطها بالبورصة المصرية.

2. صالات عرض السيارات

يمكن للعميل ان يقوم بشراء السيارة بالتقسيط من خلال التوجه الى صالات عرض السيارات ذات العلامة التجارية المشهورة حيث تقدم صالات السيارات أسهل الطرق وابسطها لشراء السيارة بالتقسيط ومن دون فوائد حيث يوجد العديد من البرامج والأنظمة المتعلقة بصالات العرض في بيع السيارات بالتقسيط حيث ان عمليات التقسيط لا ترتبط ولا باي شكل مع البنوك.

يمكن القول ان النظام المعتد في صالات عرض السيارات يشبه نظام شركات التمويل بشكل كبير كمان المعرض يقوم بتسليم السيارة الى العميل بشكل اسرع من باقي الشركات نظراً لتوفر السيارات في المعارض والمخازن ايضاً ولشراء السيارة سوف تحتاج الى المستندات الاتية: صورة عن الهوية الشخصية المتضمنة الرقم القومي مع صورة للبطاقة الشخصية الخاصة بكفيل العميل وصورة لإيصال الخدمات من اجل اثبات محلة الإقامة.

3. استبدال السيارة

باتت هذه الطريقة منتشرة بشكل كبير في وقتنا الحالي حيث يقوم عدد كبير من مالكين السيارات بالقيام باللجوء الى معارض السيارات لاستبدال سياراتهم القديمة بسيارات جديدة او حديثة مقابل فارق مالي يتم دفعه بالتقسيط على دفعات محددة.

ولا يوجد أيا شروط تفرض لاستبدال السيارة القديمة بسيارة حديثة ما عدا بعض الشروط الفنية الضرورية للتأكد من سلامة السيارة حيث يقوم مختصين من قبل شركات السيارات بتقييم حالة السيارة القديمة مع تحديد مدة صنع السيارة، حيث حققت هذه الطريقة رغبات العملاء بأقتناء سيارات حديثة الى جانب الدعم الذي قدمته تلك الطريقة الى الاقتصاد الوطني.

4. التأجير التمويلي

انتشر هذه النظام بشكل كبير في الفترة الأخيرة بين عامي 2012 و2016 حيث ان هذا النظام بدأ العمل به في مصر منذ 20 عام كما يتم العمل بنظام التأجير التمويلي في دول الخليج، يتم العمل بالنظام على النحو الاتي:

  • يقوم هذا النظام على تأجير السيارات وذلك بواسطة عقد شهري يتم عقده بين المؤجر والمستأجر على التسديد مقابل دفعات محددة ولمدة زمنية محددة.
  • يساعد هذا النظام على نمو الاقتصاد وحمايته من التوقف.
  • وقد صنف النظام من اهم الطرق التمويلية في الاستثمار بواسطة الاتفاق العقدي.

قد يهمك: تقسيط سيارات بصورة البطاقة فقط

كيفية شراء السيارة من البنوك؟

يوجد نظام خاص للشراء من البنوك يقوم على بعض من الخطوات اليت سنعرضها على النحو الاتي:

  1. يجب ان يكون راتب العميل يتجاوز ثلاثة اضعاف من قيمة القسط الشهري للسيارة.
  2. ان يكون سكن العميل مناسب.
  3. يجب ان تكون الوظيفة ثابتو ومذكورة في بطاقة الرقم القومي.
  4. يقوم البنك بعد استلام الأوراق بالتأكد من صحة اقوال العميل بالذهاب الى مكان سكنه ومكان عمله.
  5. بعد التأكد من كافة البيانات السابقة يقدم البنك الموافقة المبدئية على شراء السيارة بالتقسيط.
  6. يقوم بعدها البنك بتقديم الدفعة المقدمة الخاصة بثمن السيارة مع القيام بالتوقيع على بعض الشيكات البنكية وبعدها القيام باستلام السيارة.
  7. يقوم العميل بعدها بترخيص السيارة بناءً على اسمه مع دفع كافة الرسوم الخاصة بالترخيص مع حظر بيع السيارة مع رخصة السيارة.
  8. يوجد بعض المصروفات الإدارية والتي تكون على علاقة بالعميل مثل فتح الحساب.
  9. حيث يقوم العميل بإيداع مبلغ شهري لقسط السيارة بنسبة من 2% الى 4%.
  10. واخيراً القيام بتأمين شامل للسيارة في حال التعرض للحوادث او للسرقة.

الى هنا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا لليوم بعد ان قدمنا لكم أبرز الطرق لشراء السيارات في مصر وما هي اهم الأماكن للتوجه إليها وشراء السيارات منها وهي أشهرأماكن تقسيط سيارات بدون فوائد في مصر 2023 ، نتمنى ان يكون المقال مفيداً.

مواضيع ذات صلة:

افضل بنوك لتقسيط السيارات في مصر

أسعار السيارات الصينية في مصر

طريقة شراء سيارة رخيصة جداً من مزاد جمارك مطار القاهرة

مراكز صيانة السيارات بالتقسيط في مصر