ابحث هنا وسوف تجد طلبك

شركات بيع السيارات بالتقسيط في العراق

هل تبحث عن معارض وشركات بيع السيارات بالتقسيط في العراق؟ حيث تتوفر في العراق الكثير من شركات تعرض سيارات للبيع بالتقسيط في العراق، خصوصاً أن هذه الشركات والمعارض لا تحتاج منك ضمانات لسحب السيارة.

ومن خلال السطور التالية سنتعرف مع بعض على أبرز شركات لبيع سيارات بالتقسيط في العراق، فإذا كنت تبحث عن شركات بيع السيارات في بغداد أو في اربيل أو بابل أو كركوك أو، فإن هذا المقال مخصص لك، حيث مجموعة من الشركات والمعارض لبيع السيارات المستعملة والجديدة بالتقسيط في العراق 2022.

شركات بيع السيارات بالتقسيط في العراق

بيع السيارات بالتقسيط, نظرًا للعديد من الأشخاص الذين يتطلب عملهم امتلاك سيارة خاصة أو سيارة يتم توفيرها في ظل ظروف معينة، فقد يضطر البعض إلى شرائها من أموالهم الخاصة.

هناك من يجدون وسائل النقل العام صعبة للغاية ويجب عليهم شراء سيارة و بغض النظر عما إذا كان يتعين على شخص ما توفير سيارته الخاصة أم لا، فمن المهم دائما أن تكون على دراية بالمخاطر المرتبطة بالسفر على الطرق.

قد لا يملك بعض الأشخاص المال لشراء سيارة جديدة دفعة واحدة، لذلك يضطرون إلى شراء سيارات بالتقسيط. يمكن أن تكون هذه سيارات قديمة أو سيارات لم يتم استخدامها لمدة عام منذ تصنيعها.

لذلك يتساءل العديد من العراقيين عن طريقة شراء سيارات مستعملة بالتقسيط في العراق وماهي أهم معارض بيع سيارات بالتقسيط بدون مقدم في العراق.

فهنالك من يطلب معلومات عن كيفية سيارات بالاقساط في البصرة أو السليمانية، أي السيارات بالتقسيط بدون فوائد أو مقدم, وهذا سيكون موضوع مقالنا تابع معنا.

قد يهمك: كيف تشتري سيارة بالتقسيط في العراق بدون مقدم 2022

السبب في شراء السيارات بالتقسيط في العراق

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يختارون شراء السيارات بالتقسيط. السبب الأكثر أهمية هو أنه ليس لديهم ما يكفي من المال لشراء سيارة مباشرة، أو أن السيارة باهظة الثمن. أدى ذلك إلى تطوير مبيعات أقساط السيارات، والتي يمكن بيعها من خلال أحد البنوك.

قد يكون شراء سيارة مهمة شاقة يمكن شراء بعض السيارات بدون دفع مقدم، وهذا الخيار يتطلب عادة وجود ضامن بشروط معينة حسب المالك الأصلي للسيارة. يمكن شراء سيارات أخرى بدفعة مقدمة.

ولكن هذه الدفعة الأولى عادة ما تكون أقل من سعر السيارة نفسها. أخيرًا، في بعض الأحيان يتم بيع السيارات دون أي دفعة مقدمة على الإطلاق وهذا النوع من الشراء يتطلب وجود ضامن. بغض النظر عن طريقة شرائك لسيارتك، تأكد من فهم جميع التفاصيل المتضمنة قبل اتخاذ قرارك.

أفضل معارض و وكالات بيع السيارات بالتقسيط في العراق

هناك العديد من صالات عرض السيارات حيث يمكنك العثور على سيارات من مختلف الأنواع وبأسعار مختلفة. بعضها لا يتطلب دفعة أولى، وهناك كثير من الناس في بغداد يبحثون عن إعلانات سيارات بالتقسيط.

عند البحث عن شراء سيارة، تتنوع المعارض المتاحة للبحث, وقبل ذلك يجب تحديد الميزانية المتاحة.

حيث تتخصص صالات العرض في بيع نوع معين من السيارات مثل السيارات اليابانية مثل نيسان وتويوتا أو السيارات الصينية مثل سيارات شيري وجيني، أو السيارات الأمريكية مثل معارض شيفروليه قد تتخصص في شاحنات الآليات الثقيلة والآلات الزراعية.

يبحث الكثير من الناس عن معارض سيارات لبيع السيارات بدون دفعة أولى في العراق بسبب نقص السيولة المالية ولأن أسعار بعض السيارات مرتفعة للغاية. على سبيل المثال، يبحث البعض عن معارض سيارات لبيع السيارات بالتقسيط دون دفعة أولى في العراق بسبب ارتفاع أسعار بعض أنواع السيارات.

 شركة Western Sama سما الغربية

تقدم الشركة المتخصصة في بيع السيارات الصينية العديد من الخدمات والتسهيلات للمواطنين الراغبين في شراء السيارات بدون دفعة أولى والمتعاملين مع مصرف الرافدين أو مصرف الرشيد. كما تقدم لعملائها خدمات مميزة من بينها خدمات ما بعد البيع وتوفر مجموعة متنوعة من السيارات من حافلات وسيارات بيك أب.

شركة Sadiq group لتجارة السيارات

هذه الشركة تعتبر من الشركات الرائدة في العراق و المتخصصة في بيع السيارات من شركة السيارات اليابانية سوزوكي وشركة السيارات الصينية FAW و Chery.

وهي من الشركات التي تتميز بمصداقيتها وموثوقية التعامل معها فهي تقدم خدمة التأمين الشامل للسيارات.

شركة Land of Hanouf لبيع السيارات بالتقسيط 

قد يكون اختيار وكالة لبيع السيارات أمرًا صعبًا، ولكن أحد الخيارات الجديرة بالاهتمام هو الهنوف و تقدم هذه الشركة خدمات الدفعة المقدمة وبدون مقدم بأسعار معقولة.

بحيث يمكنك البدء دون أي متاعب بالإضافة إلى ذلك فإن الأقساط مريحة، بحيث يمكنك البدء في قيادة سيارتك الجديدة على الفور.

قد يهمك: افضل مكاتب وشركات تسليف فلوس في العراق

Iraq Way Company لتجارة السيارات

هذه الشركة المشهورة هي إحدى شركاء مصرف الرافدين وتقدم خدمات بيع السيارات التي لا تتطلب دفعة أولى بضمان الضامن. 

كما تبيع العديد من أنواع السيارات المختلفة سواء اليابانية أو الصينية.

Al-Baaj creativity company لتجارة السيارات والمكائن الزراعية

تعتبر من أهم و أفضل الشركات التي تتعامل مع مصرف الرافدين وتقدم خدماتها لبيع السيارات بالتقسيط من خلال Key Card.

ترضي الشركة عملاءها من خلال خدمات التأمين ضد الطرف الثالث أو ضد الغير و التأمين الشامل.

شركة Zamzam Spring ربيع زمزم

تشتهر إحدى شركات تجارة السيارات في العراق ببيع العديد من أنواع السيارات المختلفة.

تقدم خدمات بيع السيارات بالتقسيط بدون دفعة مقدمة للمتعاملين مع بنكي الرشيد والرافدين.

تسمح لك الشركة باختيار نوع سيارتك الخاص و الحصول على المعلومات الكاملة عنها من عيوبها و ميزاتها وسعرها في السوق المحلي والعالمية.

فيما سبق قدمنا لك معلومات كافية عن الشركات و المعارض و الوكالات التي تسمح لك بتقسيط السيارات التي تريدها في العراق بأبسط الطرق وبإسلوب مرن.

مواضيع ذات صلة:

أفضل سيارة عملية ورخيصة في العراق

أرخص الدول في أسعار السيارات 2022

أفضل معارض تتبع التقسيط الإسلامي للسيارات 2022

كيف تشتري سيارة بسعر رخيص من المزاد؟

كيفية إنشاء حساب باي بال في العراق