ابحث هنا وسوف تجد طلبك

زيادة مشاهدات يوتيوب 2022 (طرق فعالة ومجربة 100%)

مع زيادة التنافسية الشديدة في عالم اليوتيوب أصبح الحصول على الكثير من المشاهدات للفيديوهات على اليوتيوب أكثر صعوبة من قبل، ربما يكون هذا الامر غير مريح للبعض ولكنها حقيقة واقعية ولكن تستطيع بعض من الذكاء والجهود ومساعدتك في هذا المقال تستطيع ان تحصل على عدد كبير من المشاهدات و زياده مشاهدات اليوتيوب بطريقة مستقلة خاصة بك.

ولكن قد يسأل البعض كيف ازيد مشاهدات اليوتيوب، أو كيفية الحصول على 10000 مشاهدة أو ما هي أفضل طريقة زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا، كل هذه الطرق ربما أنت قد بحثت عنه في يوتيوب وربما تكون قد استفدت منها وربما لا ، ولكن في موضوع اليوم سوف يكون عن طريقة زيادة مشاهدات يوتيوب بطريقة قانونية ومضمونة وعن تجربة أيضاً من قبل كبار الناجحين في منصة يوتيوب.

زيادة مشاهدات يوتيوب 2022 (طرق فعالة ومجربة 100%)

أصبحت المشاهدات في اليوتيوب هي السبيل الأقصر  والأسهل إلى الربح، فهي لا تتطلب منك سوى صنع المحتوى وتقديمه للناس، ثم بعد تحقيق الشروط، ستعود لك بالأرباح وتتيح لك مجال العمل على قناتك بشكل أكبر وأفضل

مع تلك الميزات نستطيع القول إن المشاهدات في قناتك بعد أن تزداد ستجعلك تربح أكثر من قبل ليس فقط عن طريق الربح من المشاهدات، بل في حال كنت تضع إعلانات في فيديوهاتك أو تروج لمنتجات وشركات معينة، فإن زيادة المشاهدات سيزيد من فرصة شراء هذه المنتجات، وبالتالي زيادة الربح لديك.

قد يهمك: كيف تتصدر نتائج بحث اليوتيوب 2022

فقد صرح أكثر من نصف الذين يعملون في التسويق عبر الانترنت أنهم يستخدمون منصة يوتيوب للقيام بأعمالهم التسويقية.

هل من طرق لزيادة المشاهدات على اليوتيوب؟

بدايةً أصبحت الخدمات المتنوعة التي يقدمها الانترنت مجال عمل محترم لا يُستهان به في وقتنا الحاضر، ولعل ابرز هذه الخدمات هي منصة "YouTube" الشهير فهو ليس فقط موقع يمكّنك من الاستمتاع بمشاهدة الفيديوهات

بل أنه اصبح فرصة عمل مربحة لملايين الأشخاص حيث بقيامك بتحميل الفيديوهات على قناتك ستحصل على أرباح تتناسب مع المشاهدات، وهنا هي المعضلة التي يمكن ان يواجهها أي يوتيوبر وهي كيف استطيع ان ارفع المشاهدات على يوتيوب وزيادة ساعات مشاهدات اليوتيوب وتخطي 4000 ساعة مشاهدة؟ وبالتالي زيادة في الأرباح.

في الحقيقة الموضوع ليس سهلاً ولا هي خلطة سحرية ، حيث انه هناك العديد من الاستراتيجيات التي سنقوم بطرح بعضها عليك في هذا المقال عزيزي القارئ. لذلك هذا ما سنتكلم عنه اليوم.

بداية لماذا يوتيوب حصراً ؟ 

المنصة الحمراء تحتل المرتبة الأولى عالمياً من ناحية المنصات الاجتماعية التي يزورها الأفراد بشكل يومي، إضافة إلى أنها تمتلك ما يقارب مليارين ونصف المليار من المستخدمين، ناهيك عن أن هذه المنصة ليست بحاجة إلى تسجيل دخول حتى تتمكن من استخدامها، لذلك يوجد عدد أكبر بكثير من هذا العدد المذكور يقومون باستخدامه.

وقد بينت دراسة حديثة أن أربعون بالمئة من الأشخاص الذين يبحثون عن منتجات معينة، وعن معلومات عنها، يستخدمون منصة يوتيوب، لذلك يعد يوتيوب أهم منصة يمكن استغلالها لتحقيق الأرباح المادية بشكل مستمر.

كيف يمكنك زيادة المشاهدات على يوتيوب ؟

يبحث أغلب أصحاب القنوات على يوتيوب عن طرق تجعلهم قادرين على زيادة عدد المشاهدات، طبعاً انتشرت في الآونة الأخيرة برنامج زيادة مشاهدات اليوتيوب مجانا وأيضا موقع زيادة مشاهدات اليوتيوب ولكن أغلب تلك الطرق كانت فاشلة، وفيما يلي أهم الطرق التي تقوم بزيادة مشاهدات اليوتيوب وهي : 

1. جعل قناتك تصل إلى أكبر عدد من الناس وخاصة من يبحثون عن محتوى قناتك:

ويتم هذا الأمر عن طريق ترويج قناتك على أكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي، مثل فيسبوك وتويتر وغيرها.

2. تحديد نوع القناة التي تريد إنشائها والعمل على معرفة ما يريده المشاهدون:

عليك دائما أن تفكر وتبحث عن المواضيع التي تهم المشاهدين وتركز عليها، على فرض أنك أردت انشاء قناة تعليمية، ابحث دائما عن المواضيع التي يريد المشاهد أن يتعلمها، ويبحث عنها.

3. حدد نوعية قناتك:

أي أنه يجب عليك أن تضع محتوى محدد، يتكلم عن أفكار معينة نصب عينيك وتبدأ بالعمل عليه، الكثير من الناس تظن أنه التنوع في الفيديوهات والمحتوى سيجلب مشاهدات أكبر، إلا أنه  في الحقيقة سيجعل من المتابعين والمشاهدين في حالة ضياع.

ولا تنسى أنه عندما تحدد نوعية القناة ومحتواها، ستسهل موضوع المنافسة على نفسك وتتقن القدرة على صنع هذا المحتوى بالشكل المثالي. 

4. اهتمامك بقناتك والمعدات التي تصنع بها المحتوى:

هذا الموضوع بصراحة لا يشغل بال الكثيرين ولا يفكرون به، إلا أنه ذو تأثير كبير على المشاهدات، لأنه عندما تتاح لك الفرصة في الاختيار بين مشاهدة فيديو بدقة كبيرة واخر بدقة أقل بالطبع ستختار صاحب الدقة الأعلى، وموضوع الصوت والألوان ومكان التصوير حتى.

لذلك عليك دائما الإنتباه إلى جعل المعدات والتقنيات المستخدمة في قناتك وانشاء المحتوى جيدة أو ممتازة.

5. الاهتمام بكل موضوع تتكلم عنه على حدة:

كثيرا ما تبحث عن موضوع محدد بغرض التعلم والإستفادة، ودائما ما تجد فيديوهات تشرح التفاصيل وأخرى تشرح الأساسيات فقط، لذلك عندما تقدم فيديو يشرح فكرة أو موضوعا محددا اهتم بالتفاصيل، اما عن طريق شرح التفاصيل في الفيديو، أو صناعة فيديو آخر يتكلم عن التفاصيل الدقيقة.

هذا الأمر سيجعل من من فيديوهات تتصدر قوائم الفيديوهات، فمن يريد التفاصيل يتابع الفيديو الخاص بها، ومن يريد الأساسيات فقط يتابع الفيديو الأساسي.

6. اختيار الكلمات الدلالية أو ما يعرف بالكلمات المفتاحية بعناية ودقة:

ابحث في محركات البحث عن أي موضوع تشائه، ستجد أن النتائج الأولى هي فيديوهات يوتيوب، هذا لأن كل المحركات تميل إلى وضع الفيديوهات في نتائج بحثها، مما يوكل إليك مهمة سهلة جدا وهي اختيار كلمات مفتاحية يتم البحث عنها بكثرة، وتتعلق بموضوعك فهذا سيجعل من الفيديو الخاص بك يظهر أولاً عند البحث .

7. الاهتمام بمراعاة قوانين اليوتيوب:

تخضع جميع القنوات الموجودة على يوتيوب الى الرقابة وسياسة الخصوصية التابعة للمنصة الحمراء، وأي فعل يخل بتلك البنود والمبادئ سيجعل من القناة عرضة للخطر، أي تفقد حقها في الربح، أو تحظر، أو ربما تعاقب بالإغلاق لفترة معينة.

فكل ما تحتاج إليه هو الوصول إلى هذه البنود وقراءتها بشكل جيد وحتى تسجيلها، حتى تتسنى لك الفرصة في تجنب الوقوع في المشاكل، او تعريض قناتك لهذه العقوبات.

قد يهمك: كلمات مفتاحية قوية لقناة اليوتيوب: افضل 3 أدوات لتوليد الكلمات المفتاحية

هل هناك طريقة تزيد عدد مشاهدات اليوتيوب بسرعة كبيرة ؟

بالطبع هناك العديد من الروابط والتطبيقات التي تمنحك زيادة في عدد المشاهدات، وحتى أنها تمنحك مشاهدات لا تقل عن ألف مشاهدة لكل مقطع فيديو، إلا أن هذه الروابط أو هذه الطرق ضعيفة للغاية وسهلة الاكتشاف، مما يجعل قناتك عرضة للخطر بشكل كبير، ويزيد من احتمالية فرض العقوبات عليها.

تحتل الأسئلة المتعلقة بموضوع زيادة عدد المشاهدات على يوتيوب المرتبة الأولى من حيث البحث، سواء على محركات البحث أو كسؤال عام ضمن الحياة اليومية، ودائما ما تكون الطرق الصعبة هي الأمثل للوصول إلى المراد، لذلك تلك الطرق التي قدمناها اليوم هي الأمثل لزيادة عدد المشاهدين على يوتيوب.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح الذي تعرفنا من خلاله كيفية زيادة مشاهدات اليوتيوب مجاناً، أتمنى إذا عجبكم الشرح لا تنسى مشاركته مع الجميع فالدال على الخير كفاعله

تصنيف