أسهل طريقة لتخطي 4000 ساعة مشاهدة في اليوتيوب بسهولة لتحقيق الدخل

قد يجد أكثر مستخدمي الإنترنت ومستخدمي تطبيق اليوتيوب صعوبة في الوصول وكيفية حساب 4000 ساعة مشاهدة وعدم معرفة ويعني إيه مامعنى 4000 ساعة مشاهدة دون شراء 4000 ساعة يوتيوب وتحقيق شرط 4000 ساعة مشاهدة الأمر الذي يجب تحقيقه للوصول الى تحقيق الدخل والموافقة على نشر الإعلانات للحصول على الأرباح وهي أولى محطات النجاح للمستخدم وحصريا وبالدليل افضل طريقة للحصول على 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة للقنوات الصغيرة إضافة إلى قنوات اليوتيوب.

أعزائنا الزوار والمتابعين نقدم لكم في هذه التدوينة عرضاً مفصلاً عن كيفية تحقيق الدخل بواسطة الوصول بل وتخطي شرط 4000 ساعه مشاهدة في آخر 12 شهر على تطبيق اليوتيوب.

ولذلك سنتطرق الى مواضيع عدة ومن أهمها شروط القبول وأهم الخطوات التي يجب إتباعها على قناه تطبيق اليوتيوب من أجل الوصول الى ساعات مشاهدهة تتجاوز ال 4000 ساعة ، وهو أمر يحتاج الكثير من الصبر والجهد والمثابرة.

والحقيقة هي ليست الغاية الوحيدة الوصول إلى 4000 ساعة مشاهدة مجاناً ، بل الأمر يتجاوز ذلك بكثير, فإذا قمنا بإجراء مقارنة بسيطة الى عدد ساعات مشاهدات الفيديو خلال سنة كاملة سنحتاج الى مشاهدة عشرات الآلاف من المشاهدات كي نصل الى هذا العدد تقريباً أو يزيد عنه بقليل.

الأمر الذي سيجعل المستخدم يحقق ما يعادل 70 دولار وهو مبلغ بسيط لا يقارن بالمجهود الذي تم بذله خلال هذه السنة.

إذاً فما العمل ؟

كيفية تخطي 4000 ساعة مشاهدة يوتيوب

من أجل الوصول الى هذا العدد الهائل من ساعات المشاهدات هناك عدة خطوات وطرق يجب اتباعها وهي خطوة وطريقة ذكية جداً من اجل إستدراج المشاهد لمشاهدة مقطع يصل إلى اكبر عدد من الدقائق مثل مقطع فيديو أو تسجيل ملف صوتي شيء يستحق المشاهدة او الإستماع على ان تكون مدة هذا الملف حوالي النصف ساعة او أقل بقليل.

وقد يكون بالإمكان الحصول أو تحقيق هذا الملف الصوت او مقطع الفيديو من صنع المستخدم نفسه, وسيكون بإمكان المستخدم نفسه إطالة مدة هذا المقطع او التسجيل الصوتي حسب ما يرغب اي انه يستطيع يتحكم بطول هذا الملف الى حوالي 20 دقيقة وقد تزيد إلى حدود النصف ساعة.

وبعملية حسابية بسيطة إذا استمر في نشر مثل هذه الملفات والمقاطع الفيديو لمدة معينة من الزمن وبهذه المسافة فإنه سيصل الى نصف عدد المشاهدات المطلوبة بزمن أقل مما هو مخطط له او مطلوب منه.

ولذلك فإنه يتوجب على المستخدم ان يتحلى بالصبر ويحصل على طريقة في الظهور على اليوتيوب لفترة من الزمن لإتمام مقطع الفيديو او الملف الصوتي ليصل الى الزمن الذي لا يقل عن الزمن المطلوب وهو حوالي عشرين دقيقه فأكثر.

ولكي ينجح المستخدم في تجاوز هذا الرقم والإنفراد في قناة ذات محتوى متميز للحصول على أرباح ممتازة يجب عليه ان يجري نظرة عامة على من حوله وخاصة مستخدمي اليوتيوب والذين لديهم قنوات يوتيوب لكي يكون الأقوى بين هؤلاء المستخدمين يجب إختيار محتوى خصوصية للمواضيع التي سوف يقوم بنشرها على تطبيق اليوتيوب الخاص به.

ماهي الخطوات للوصول الى أعلى نسبة مشاهدات ؟

  • يجب المثاربة وان لا تصل الى الشعور باليأس او الاحساس بالفشل بل يجب المتابعة والإجتهاد لإكتساب الخبرة التي سوف تجعلك من المتقدمين والناجحين في هذا المجال
  • ولذلك فإنه عند إختيارك لموضوع موجود في الساحة من حولك ونشره على قناتك قبل غيرك فإن هذا يعتبر سبق وإنجاز يمكن من خلاله تحقيق أعلى نسبة مشاهدة على قناتك اليوتيوب لأنه بذلك ستكون انت المصدر الوحيد لهذا الخبر او الموضوع الذي سبقتهم به وقمت بنشره على تطبيقك اليوتيوب

كيف يمكن تطبيق ذلك ؟

يمكن تطبيق ذلك بكل سهولة فمثلاً عندما تسمع بأن لاعب رياضي سوف ينتقل من ناديه إلى نادي آخر وتقوم بنشره على أنه صفقة كبيرة ولاحظ ماذا سيحصل عند إنتقال هذا اللاعب بالفعل ، شاهد النتائج وشاهد كيف النتيجة ، فإنك بذلك قد أثرت انتباه نظر آلاف المتابعين ومشجعي الرياضة على الإقبال لمشاهدة قناتك ومشاهدة الخبر الى آخره.

ماذا يحدث عند تحقيق أعلى نسبة مشاهدات ؟

وعند حدوث ذلك فإن الخبر الذي قمت بنشره سوف يتصدر الصفحه الأولى لتطبيق جوجل الأمر الذي سيزيد من قوة تطبيقك ويعزز من وجودك ومشاهدة محتواك حيث سيتصدر وسيدخل المنافسة ويدخل ضمن خوارزميات اليوتيوب 2020 وسيتصدر أغلب المشاهدات بين منافسيك بقوة وتنفرد عند ذلك وستلاحظ بأن تطبيق اليوتيوب سوف يقترح ما قمت بنشره وعرضه على كافة المستخدمين وهذا يحقق لك مزيداً من النجاح والمشاهدات والإنفراد والتصدر بشكل دائم.

وهكذا سيكون لل نصيب وافر من المشاهدين والمستخدمين ومزيد من المتابعين لمحتواك المميز. و كل ما يجب عليك فعله هو ان تختار مواضيعك ومحتويات بكل دقة وذكاء والتي يجب ان تكون جذابة وتشد اهتمام المستخدمين وتكون من صلب إهتماماتهم بالدرجة الأولى

ولكن أين تجد المواضيع الشيقة والمميزة لنشرها ؟

الامر بسيط للغاية وكل ما عليك هو أن تقوم بمتابعة البرامج والتطبيقات الاخرى مثل الفيسبوك او التويتر والانستغرام, ومن خلال هذه المتابعة يتكون لديك ميولاً تجاه بعض المواضيع الشيقة والتي هي من صلب هواياتك او رغبتك, فان كنت من يحبون ويعشقون الرياضة يجب ان تختار المواضيع الرياضية.

وإن كنت تعشق المواد العلمية او الثقافية فيجب عليك نشر والاهتمام في المواد التي تكون انت شغوف بها وهكذا عندما تنشر محتوى تحبه فمن المؤكد ستبدع وتنجح به بعد إجراء بعض التعديلات على هذا المحتوى او المقطع كي لا تقع في فخ النسخ واللصق أوالتشابه.

ولا ننسى عامل السرعة والزمن حيث يجب على المستخدم ان لا يتباطأ كثيراً في عرض او نشر المواضيع التي يرغب بها قبل أن يسبقه أحد من المستخدمين في ذلك ويفقد بذلك عدد كبير من المشاهدات والزيارات.

• لتحقيق نتائج مرضية والحصول على 4000 مشاهدة وتتفوق على منافسيك يجب عليك إتباع مايلي :

  1. بالدرجة الأولى يجب إختيار محتوى ومواضيع متميزة لا يكون غيرك قد سبقك إليها, فإن اختيار المحتوى المناسب والمثير الذي يجذب اهتمام الكثيرين من العامة أمر مهم جداً.
  2. كما يجب على المستخدم المثابرة والبحث و الإستمرار في مشاهدة كافة المواضيع المنتشرة على المنصات الالكترونية على الانترنت لزيادة الخبرة.
  3. البحث المستمر عن المواضيع الأكثر شيوعاً للقيام بإنشاء مقاطع فيديو تخص هذه المواضيع ونشرها على قناتك.
  4. وعند إختيار وتحديد موضوع المقطع الفيديو الذي ستقوم بنشره يجب عليك عدم التباطؤ وسرعة النشر حتى تكتسب الصدارة وتنفرد عن بقية المستخدمين.
  5. ومع الإستمرار في النشر وإختيار الصور والمقاطع المناسبة ستكون لديك خبرة ودرايه في النشر وصنع محتوى يستحق المشاهدة بجدارة.

وفي الختام أعزائنا الزوار فإن الوصول إلى 4000 مشاهدة على قناة اليوتيوب ليس بالأمر السهل وكذلك ليس بالأمر الصعب

فالأمر يستحق المتابعة وبذل الجهد للوصول الى النجاح وبالتالي تحقيق الدخل والحصول على أرباح ممتازة.

قدمنا لكم اعزائنا الزوار في هذه التدوينة عرضا كافياً لكيفية الحصول على ساعات مشاهدة تتجاوز ال 4000 ساعة وذلك للوصول الى تحقيق الدخل ونشر الإعلانات وبالتالي تحقيق الأرباح على قناة اليوتيوب الخاصة بالمستخدم متمنين لكم الاستفادة قدر المستطاع .

مواضيع ذات صله:

طريقة زيادة عدد المشاهدات في اليوتيوب | طريقة مضمونة 100 %
كم يدفع يوتيوب مقابل 1000 مشاهدة في الدول العربية (أسرار لا تعرفها عن YouTube )
كيف تزيد عدد المشاهدات على اليوتيوب بطرق مجانية
أحدث أقدم