شرح موقع Swagbucks وكيفية ربح 25 دولار يوميا

هل مللت وانت تبحث عبر الإنترنت عن طرق صادقة للربح من الانترنت إما عن طريق مواقع الربح من الانترنت 2024 أو الربح من التداول أو الدورب شيبنج والتجارة الإلكترونية بأنواعها؟ كل هذه الطرق صحيح مربحة ولكن تحتاج إلى خبرة ووقت طويل لكي تستطيع النجاح في هذا المجال، أما إذا كنت شخص مبتدئ وتريد أن تربح يومياً ما بين 10 إلى 25 دولار يومياً.

هنالك عدة طرق للربح من الانترنت متوفرة تستطيع أن تربح المال وانت جالس في المنزل فقط عن طريق الهاتف، وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال موقع Swagbucks ربما سمعت عن هذا الموقع وكيفية الربح من موقع Swagbucks ولكن السؤال هل موقع Swagbucks نصاب وإذا كان غير ذلك كيف استطيع ربح المال من هذا الموقع وأنا مبتدئ؟

شرح موقع Swagbucks وكيفية ربح 25 دولار يوميا

اذا كنت تفكر في طريقة بسيطة ومريحة وسهلة لربح المال من الانترنت للمبتدئين , فبتأكيد سمعت عن الموقع الشهير Swagbucks, ما هي طرق الربح من موقع Swagbucks ؟, وكيف يمكنك جني الأموال منه؟, وكيفيه التسجيل بالموقع؟ سوف نتحدث عن جميع تساؤلاتك.

شرح موقع Swagbucks وكيف تربح المال منه :

هو عبارة عن موقع مكافاّت عن طريق الأنترنت, هذه المكافاّت تأتيك على شكل نقاط يتم الحصول عليها عن طريق القيام ببعض المهام السهلة و البسيطة, مثل تحميل تطبيقات, أو الربح من الإجابة على الاستطلاعات لأنه يعتبر أفضل موقع استطلاع الرأي مدفوع, وغيرها من الطرق التي سوف تكسب منها نقاط, وسوف نتحدث عنها اليوم بشكل مفصل أكثر.

هذا الموقع متاح على معظم البلدان من بينها الدول العربية مثل مصر و السعودية والجزائر والمغرب وتونس والعديد من الدول الأخرى، تم دفع أكثر من 180 مليون دولار كمكافأت من هذه المنصة, وهو بالتأكيد موقع صادق وشرعي.

التسجيل في موقع Swagbucks

عملية التسجيل سهلة جداً على هذه المنصة وتقليدية, لا يطلب من الموقع سوى ادخال بريدك الالكتروني أو ربطه بحسابك الشخصي على الفيسبوك, بمجرد التسجيل بالموقع يصبح بإمكانك الدخول الى منصة swagbucks وتصفحها و البدء في ربح نقاط تسمى SBs خاصة بحسابك فقط عن طريق اكمال لاستبيانين سريعين, ستكتسب منهم أول 5 نقاط لكل منهما على حسابك.

قد يهمك: أفضل مواقع استبيانات الأمريكية للربح من الإنترنت

طرق كسب المال من موقع Swagbucks

إن موقع Swagbucks يملك طريق مختلفة للربح, و يمكنك استكشاف ذلك بنفسك كن خلال القوائم الموجودة بالموقع, يمكنك أن تكسب نقاط SBs من خلال عدة طرق هي :

  • الربح من تحميل التطبيقات.
  • الربح الإجابة على استطلاعات الرأي أو الاستبيانات.
  • كسب المال عن طريق التسويق عبر الإنترنت.
  • الإحالة.
  • الربح من خلال القيام بالبحث في الانترنت.

سوف نقدم شرح بسيط لكل طريقة وكيفية الربح منها.

1- تحميل التطبيقات للربح من الانترنت

يطلب منك الموقع في هذه الطريقة أن تحمل تطبيق معين أو أكثر على هاتفك المحمول واستخدامه لفترة من الزمن وبعدها يمكنك حذفه ان رغبت بذلك, وسوف تحصل على النقاط بمجرد تحميل التطبيق واستخدامه لفترة زمنية معينة, وتختلف عدد لنقاط باختلاف التطبيقات و حجمها و الفترة الزمنية المراد استخدامه بها, وحسب أن يكون التطبيق مجاني أو مدفوع.

2- الإجابة على استطلاعات الرأي أو الاستبيانات

تعتبر هذه الطريقة هي أفضل طريقة ربحية أشهرها على هذا الموقع swagbucks, عند الدخول الى الاستطلاعات تعرض عليك مجموعة منها للقيام بها و الجواب على الأسئلة, يختلف عدد النقاط باختلاف الاستطلاعات حسب طول الاستطلاع ومضمونه وما هو, لكن ليس من الضروري أن يكون الاستطلاع طويل حتى تكون النقاط كثيرة.

3- كسب المال عن طريق التسويق عبر الإنترنت

يمكنك أنت ايضاً الاستفادة من مشترياتك عبر الانترنت وكسب النقاط منها, فهذه الطريقة تمكنك من جمع النقاط بجهد قليل جداً, وهناك عدد كبير من المواقع التي يمكنك الشراء منها مثل Amazon .

4- الإحالة

يمكنك ربح نسبة 10% من الأرباح مدى الحياة عن طريق الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل بموقع swagbucks من خلالك عن طريق رابط الإحالة الخاص بك.

5- الربح من خلال القيام بالبحث في الانترنت

يمكنك أن تربح النقاط بسهولة عن طريق استخدامك اليومي للإنترنت, وذلك يتطلب أن تجعل swagbucks محرك بحث افتراضي على الجهاز الخاص بك مكان محرك جوجل, وربح النقاط عن طريق تصفحك وبحثك عن طريق المحرك.

كيفية الحصول على المال من موقع swagbucks

تكلمنا عن كيفية ربح المال من موقع swagbucks, وطرق الربح منه, الاّن سوف نتحدث عن كيفية سحب الأرباح منه, بعد وصولك للعدد الأدنى من النقاط وهو 500 نقطة SBs أي ما يعادل 5 دولار, يمكنك تويل هذه النقاط الى مال وسحبها عن طريق الباي بال, او تحويل نقاطك الى بطاقات الهدايا (gift card), ويمكنك استعمالها عند الشراء من الانترنت بكل سهولة.

مواقع أخرى للحصول على الأموال مقابل الاستبيانات :

  1. YouGov
  2. Mobrog
  3. Mimtevine
  4. Ysense
  5. Opinion outpostTime Bucks
  6. One poll
  7. Life points
  8. InBox Dollars
  9. My points
  10. Viva Tic
  11. Branded surveys
  12. New Vista Live

كانت هذه أبرز طرق ربح الأموال عبر الإنترنت، ويوجد غيرها الكثير من الطرق لأن العالم أصبح بتطور وتقدم كبير جداً، وأصبح العمل عن بعد رائداً في كل المجالات، حيث يمكنك الاستفادة من أصغر الأشياء التي تبرع بها، وتقديم أعمالك سواء كنت مبتدئاً أم لا، وأنت عزيزي القارئ؟ ما هي أفضل برامج ومواقع الربح من الإنترنت التي تستخدمها الآن؟

مواضيع ذات صله:

تطبيق امريكي يعطي دولار على كل مشاهدة فيديو

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا | 100$ يومياً

الربح من موقع Divbux لمشاهدة الإعلانات وطرق سحب الأموال منه

شرح موقع paidera للربح من الإنترنت للمبتدئين

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش