شرح موقع My points للربح عن طريق الإجابة على الأسئلة

أهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل موقع لجني المال عن طريق الإجابة عن الأسئلة، طبعاً شرحنا في مواضيع سابقة عن موقع جاوب على الأسئلة واربح المال للربح في مسابقة ربح المال عن طريق الإجابة على الأسئلة ولكن ذلك الموقع مؤقت يعني يعمل لفترة ويغلق ، ولكن موضوعنا اليوم عن أفضل موقع للربح من الانترنت للمبتدئين لعام 2024 وذلك عبر موقع My points ، فما هو هذا الموقع وكيف تستطيع ربح المال من الهاتف فقط؟ كل هذا سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

شرح موقع My points للربح عن طريق الإجابة على الأسئلة

شرح موقع my points للربح من الانترنت

My point هو موقع مكافآت يمنحك نقاطًا لقراءة رسائل البريد الإلكتروني ، والتسوق ، وأخذ الاستبيانات ، والقيام بعمليات البحث على الويب ، واستكمال مجموعة متنوعة من الأنشطة الأخرى التي تتمحور حول الأعمال, وعندما تحصل على نقاط كافية يمكنك استبدالها ببطاقة هدية للتسوق والشراء من أكثر من 80 تاجراً.

يمكنك كسب المال عن طريق تجميع النقاط التي تكتسبها عن طريق مهمات معينة, كالتسوق عبر الانترنت, و الربح من إنجازات المهمات الموجودة في التطبيق, الذي يوفر لك العديد من فرص العمل و كسب المال في وقت الفراغ, من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة وممتعة, وتناسب جميع الاعمار.

كيفية التسجيل بموقع my points

اّلية التسجيل في الموقع تكون عبر خطوات سهلة وبسيطة وليست معقدة أي تقليدية, من خلال الانضمام الى هذا التطبيق يمكنك اكمال عملية التسجيل المجانية في هذا التطبيق, ولا تستغرق سوا عدة دقائق قليلة للانضمام وموقع my points يعطي مستخدميه 60 نقطة كهدية مجانية عند تسجيل الدخول لتأكيد مصداقيته للمستخدمين وحمايتهم من الغش الذي يحصل في بعض المواقع الأخرى, هنالك بعض من الأشخاص يواجهون صعوبة في التسجيل عبر الموقع كل ما عليكم فعله لحل هذه المشكلة وتفاديها, هو باستخدام برنامج VPN.

قد يهمك: كيف تبدأ الربح من الانترنت (معلومات الربح من الانترنت)

كيفية الربح من موقع my points

موقع my points هو أحد افضل التطبيقات لتحقيق الربح من الانترنت يومياً, والتي تدفع لكم المال مقابل انجاز المهام البسيطة و السهلة والغير معقدة, واصبح هذا التطبيق من أهم التطبيقات لأي شخص يريد العمل على الانترنت و الربح من خلال هاتفه المحمول فقط لا غير بدون اي وسائل أخرى مثل الابتوب الشخصي.

يجب عليكم تجميع النقاط من خلال تنفيذ مهام مطلوبة وتحويل تلك النقاط في ما بعد الى أموال حقيقة, ويمكنكم شراء منتجات من الانترنت بشكل مجاني من خلال الرصيد الذي سوف تحصل عليه من خلال عملكم وأداء المهام المطلوبة منك على موقع my points اذ أن الموقع يوفر لكم خصم للعلامات التجارية التابعة للموقع.

ويتيح لك MY POINTS كسب نقاط في المتاجر الشهيرة مثل target و Walmart و best buy و home depot, ويمكنك استبدال هذه النقاط التي اكتسبتها من الموقع بهدايا او رصيد في بيابال, وهناك ميزة في موقع my points أيضا في العثور على رموز القسيمة لكثير من المتاجر عبر الانترنت.

يمكنك ايضاً أن تضع قناة عبر الموقع وتحصل على 10 نقاط مقابل كل كوبون تقوم باستردادها, وستحصل على 10 نقاط تقريباً اذا استرجعت 10 كوبونات في شهر واحد(كود الاحالة).

كود الاحالة : اي مايعني كل شخص يقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الخاص بك سوف تحصل على 25 نقطة من خلال الرابط الذي يمكن أن تشاركه على جميع منصات التواصل الاجتماعي.

كيفية سحب المال من موقع my points

موقع my points يوفر لك قائمة كبيرة وواسعة جداً, لتتمكن من تحديد بطاقة الهدية التي تريدها, تعرض لك قائمة بكل بطاقات الهدايا وتختار منها ما يناسبك, علماً أن ستجد بطاقات بقيمة 10 دولارات, و 20 دولاراً, و 50 دولار , و100 دولا في القائمة, ويمكنك أيضا الاحتفاظ بالنقاط الخاصة بك في محفظتك الالكترونية لشراء بطاقة أكبر قيمة من البطاقات المذكورة أعلى.

بمجرد حصولك على نقاط كافية للمكافآت التي اخترتها ما عليك سوى النقر فوقها واملأ معلومات الشحن الخاصة بك, وستتلقى بطاقة الهدايا الخاصة بك في البريد في غضون أسبوعين الى ست أسابيع, حسب المنطقة التي تعيش بها.

طرق سحب المال من موقع my points

اما عن طريق تحصيل الارباح مثل:

  • بايبلا.
  • بايونير.
  • ويسترن نيونين.
رابط الموقع: www.mypoints.com

مواضيع ذات صلة:

تطبيق امريكي يعطي دولار على كل مشاهدة فيديو

كيفية الربح من رفع الملفات: أكثر من 40 دولار يومياً

ربح المال مجانا من الانترنت اوتوماتيكيا | 100$ يومياً

شرح موقع Swagbucks وكيفية ربح 25 دولار يوميا

أفضل مواقع الربح التي تدعم فودافون كاش