ابحث هنا وسوف تجد طلبك

أفضل 6 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2022

تعتبر برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف من أهم وأكثر التطبيقات بحثاً لدى ملايين من مستخدمين الهواتف الذكية وبالأخص مستخدمين هواتف التي تعمل بنظام اندرويد ، فنجد أن الكثير من الأشخاص مشكلة في استرجاع الصور القديمة المحذوفة من الهاتف فيلجأ بالإستعانة في برامج استرجاع الصور والفيديوهات القديمة عن طريق الروت ولكن هذا الشيئ يؤثر سلباً على حماية الهاتف ، لذلك من خلال هذا المقال جمعنا لكم أفضل 6 برامج استرجاع الصور والفيديوهات المحذوفة من الهاتف بدون روت ، طبعاً جميع الروابط لتحميل التطبيقات موجودة في الموضوع.

أفضل 6 برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف

أصبح الجميع في الوقت الراهن يملكون هواتفاً محمولة وذكية أيضاً وتحوي جميع هذه الهواتف على كاميرات توثق اللحظات الجميلة والهامة في الحياة ويعتبر معرض الصور بمثابة شريط ذكريات للإنسان كل صورة بربطه بذكرى معينة لها ولكن قد يتم حذف صورة من هذا المعرض بدون قصد وعن طريق الخطأ فهل يتم فقدان هذه الصورة مع الذكرى التي تحملها وألا يوجد وسيلة لاستعادة هذه الذكرى المتمثلة بالصورة؟.

مع كمية التقدم والتطور التي حصلت في مجال التكنولوجيا أصبح كل شيء ممكن وكل شيء وارد واستجابة لطلبات المستخدمين حول هذا الموضوع تم تصميم العديد من البرامج التي يمكن عن طريقها استعادة الصور المحذوفة ويبحث الكثير من الناس عن هذه البرامج تحسباً لأي طارئ أو حذف لصورة عن طريق الخطأ.

أفضل برامج استرجاع الصور المحذوفة من الهاتف 2022

كما قلنا منذ قليل تم إصدار الكثير من التطبيقات لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف وذلك بعد تحميل برنامج استرجاع الصور المحذوفة من الموبايل وكل تطبيق له ميزاته وخصائصه وسنستعرض اليوم بعض أهم هذه البرامج مع توضيح بعض النقاط حول كل منها وهي :

DiskDigger photo Recover

يعتبر من أفضل تطبيقات استعادة الصور المحذوفة و أكثرها انتشارا إضافة إلى إمكانية استعادة مقاطع الفيديو أيضاً ويعتبر من البرامج الخفيفة على نظام الهاتف إذ لا يستنزف أي من موارده على خلاف التطبيقات التي يمكن أن تستهلك طاقة البطارية أو مساحة من الذاكرة إضافة إلى الوثوقية العالية للتطبيق ويمكن تحميله على الهاتف والعمل عليه بدون روت للجهاز.

ولكن يفضل الخبراء وجود روت للجهاز لتمكين الفحص العميق واسترجاع ما تم حذفه من صور ومقاطع فيديو سابقا ويمكن استرجاع الصور والفيديوهات من الذاكرة الهاتف الداخلية والخارجية أيضا إضافة إلى توافقية عالية مع كافة الأنظمة والهواتف.

أي لا يسبب أي مشاكل أثناء التنصيب أو العمل كما يتيح للمستخدم بعد استعادة الملفات من صور و مقاطع فيديو رفعها وتخزينها بالشكل السحابي وذلك للاحتفاظ بها للأبد حيث هناك لا يوجد تلف أو ضيع أو فقدان.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

قد يهمك: أفضل تطبيق لإسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة نهائياً على الهاتف حتى بعد الفورمات

DigDeep Image Recovery

إذا كنت تبحث عن تنزيل أفضل برنامج لاستعادة الصور المحذوفة من الهاتف حتى بعد الفورمات ، يعتبر من التطبيقات الفعالة جداً في هذا المجال إذ أن كافة المستخدمين الذين جربوا العمل على التطبيق أكدوا بأن النتائج كانت إيجابية جداً وما يثبت ذلك هو حصوله على تصنيف عالي على متجر جوجل بلاي إضافة إلى الكم الكبير من التعليقات الإيجابية والتي تفيد بالقدرة الحقيقية التي يتمتع بها التطبيق لاستعادة الملفات.

ويتميز بواجهة سهلة الاستخدام خالية من أي نوع من أنواع التعقيد حيث يستطيع أي شخص مهما كان مستوى براعته بالتكنولوجيا أن يستخدم هذا التطبيق ويمتاز البرنامج بالقدرة على العمل بدون روت كما أن الصور التي تتم استعادتها لا تتوقف على نوع معين إذ أنه قادر على استعادة جميع أنواع الصور.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

Tasty Photo Recovery

من أسهل برامج استعادة الصور و مقاطع الفيديو والملفات المحذوفة ويصنف على قائمة أفضل البرامج واسهلها استخداما ويتميز التطبيق بحجمه الصغير جدا ويطلق عليه التطبيق خفيف الظل إذا لا يستهلك أي من موارد الهاتف ولا يشكل عبء على أي منها كالبطارية أو الذاكرة المؤقتة إذ إنه لا يعمل في الخلفية بدون أن تقوم أنت بتشغيله.

 وعلى الرغم من التصويت السلبي للبرامج والتعليقات التي لا تنصح فيه على متجر جوجل بلاي إلا أنه تطبيق فعال وجيد جداً للاستخدام حتى أنه يتيح تحديد المجلد الذي تريد استعادة الصور المحذوفة منه وذلك لتقليل مدة البحث والحصول على النتائج بوقت قياسي كما أنه متوافق مع كافة الأجهزة القديمة أو الحديثة.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

AlpacaSoft Restore Image

يعتبر من أهم البرامج التي حصلت على تصنيف عالمي في هذا المجال إذ أن المزايا الكبيرة التي يقدمها جعلت منه برنامجا مميزا لاستعادة الصور و مقاطع الفيديو إذ يمكن الهاتف من استرجاع الملفات بدون الحاجة إلى عمل روت للهاتف.

ويمكنك استعادة الملفات من الذاكرة الداخلية أو الخارجية ويتميز بواجهات سهلة الاستخدام إذ يمكن لأي مستخدم لهواتف الأندرويد استخدام هذا التطبيق كما يتيح نقل الصور واستعادتها بشكل مباشر على السحابة مما يحمي الصور أو مقاطع الفيديو من الضياع أو الفقدان مرة أخرى حيث هناك التخزين مدى الحياة.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

UuiQ photo Recovery

يعتبر من التطبيقات الاحترافية في مجاله حيث ينافس أقوى التطبيقات التي تعمل في هذا الموضوع ويتفوق على معظمها وهنا لا يقتصر الموضوع على استعادة صور ومقاطع فيديو فقط بل يمتد الموضوع ليشمل جهات الاتصال والرسائل النصية أيضاً.

ومن أهم ميزاته أنه يحدث على تحديثات باستمرار من قبل المطورين ما يعني توافقية عالية مع كافة الانظمة والاجهزة الحديثة التي تنزل في السوق ويتمتع بميزات كثيرة منها نظام الحماية حيث يتيح للمستخدم إمكانية قفل التطبيق بكلمة سر أو نمط ولا ننسى أنه يتيح للمستخدم استعادة رسائل الواتساب أيضا وهي ميزة تعتبر من الميزات الغير موجودة في برامج سابقة.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

Workshop Deleted photo Recovery

يعتبر من التطبيقات الرائدة في مجاله إذ أنه منافس قوي جدا للكثير من أقرانه ويتميز بأنه قادر على استرجاع الصور ومقاطع الفيديو بشكل فعلي وحقيقي و إن تقييمات المستخدمين وتصنيفهم للتطبيق على جوجل بلاي ما هي إلا إثبات على جودة البرنامج وقدرته على العمل في مجاله ويبلغ معدل الاسترجاع بحسب ما يقوله الخبراء جوالي 92 % لكافة أنواع الصور أو الفيديو.

رابط تحميل التطبيق تجدونه هنا

وكما قلنا منذ البداية إنه في مجال التقانة والتكنولوجيا لا يوجد شيء مستحيل أو غير ممكن حيث أتاحت التكنولوجيا المتوفرة والتي وصلت إليها البشرية أي أمر في عالم التكنولوجيا بما فيها برامج وتطبيقات الهاتف المحمول.

مواضيع ذات صله:

أفضل 4 تطبيقات لتحويل هاتفك إلى جهاز إتصال لاسلكي والاتصال مجاناً بدون إنترنت

أفضل تطبيقات نسخ النص من الصور لهواتف Android

أفضل برامج تعطي ارقام أمريكية للواتس اب

أفضل 4 مواقع لتصميم تطبيقات Android بدون الحاجة لتعلم أي لغة برمجة

أقوى 3 برامج تسجيل المكالمات للأندرويد

وأخيراً تغيير الصوت أثناء المكالمة إلى صوت فتاة بطريقة جديدة ومجانية 2021

شرح تطبيق Text Me للحصول على أرقام امريكية جاهزة مع الكود