وأخيراً تغير الصوت أثناء المكالمة إلى صوت فتاة بطريقة جديدة ومجانية 2021

تغير الصوت أثناء المكالمة ، الكثير من المستخدمين يبحثون على الانترنت عبر طرق تمكنك من تغيير صوتك إلى صوت فتاة أو بنت أو روبوت اثناء التحدث مكالمة إتصال عبر الهاتف ، فإنها تعتبر من الأمور التي يرغب الكثير بالحصول على هذه الميزة مجانا كيف ذلك تابع الفيديو

كيفية تغير الصوت اثناء الأتصال

في كثير من الأوقات يحب البعض عمل مقالب أو مزح بين الأصدقاء عبر مكالمات الهاتفية مثل تقليد صوت فتاة أو صوت طفل أو صوت كارتون أو صوت حيوانات أثناء المكالمة ، أو غيرها من الأصوات مع الأصدقاء ولكن الكثير يبحث عن طرق فعالة لتغير الصوت اثناء المكالمة.

طبعاً بعد توفر الكثير من التطبيقات المجانية أو المدفوعة التي توفر ميزه تغيير الصوت اثناء المكالمة والتي يستخدمها بعض اليوتيوبرز لعمل مقالب صوتية او ما شابه ، لذلك جبنا لكم اليوم و في هذا الشرح طريقة تغيير الصوت أثناء المكالمة الهاتفية

تغيير صوت المكالمة الهاتفية

على الرغم أن هذه الميزة تستطيع الحصول عليها عبر شراء هواتف أندرويد ذكية مزودة بهذا الخدمة ، ولكن توجد طريقة مجانية عبر التطبيقات APK , ولهذا السبب سوف نشرح عن هذه الطريقة والتي يلجئ إليها الكثير من المستخدمين والاعتماد عليها للأشخاص الذين يمتلكون هواتف بنظام Android.

صراحة هذا التطبيق غني عن التعريف، بحيث يمكنك من برنامج APK تغير صوتك الى عدة أصوات مثل صوت الروبوت أو صوت فتاة او صوت طفل ومع كل ذلك ان البرنامج عربي يعني مدعوم باللغة العربية هذا أجمل ميزاته ولكن فيه عيب واحد , أنه لا يمكنك الاستمرار فى المكالمات الطويلة حيث تحتاج شحن رصيد فيه لأنه. التطبيق مدفوع داخلياً مع ذلك يبقى افضل تطبيق لهذه السنة.

هذا التطبيق يتميز بخيار واحد ، وهو تغيير صوتك أثناء المكالمة لكي يصبح مشابه أصوات الحيوانات أو hellium أو صوت بنت امرأة ، وغيرها من الأصوات المتوفرة في هذا التطبيق.

التطبيق هذا يعطيك عدة خيارات وإضافات صوتية داخله ، ولكن بدايةً لكي تستطيع العمل داخل البرنامج والبدء فيه ، عليك ان تقوم بتسجيل الدخول في التطبيق عبر إدخال رقم هاتفك ووضع الكود الذي يصلك على الهاتف لكي تبدأ باستخدام هذا البرنامج.

رابط تحميل البرنامج: من هنا

أحدث أقدم