طريقة لحل مشكلة إعلانات اليوتيوب 2021 | تخلص من علامة Skip Ad

طريقة جديدة للتخلص من إعلانات ( يوتيوب) YouTube المزعجة ، وإزالة الاعلانات في اليوتيوب عبر أداة منع الإعلانات على الكمبيوتر من على جوجل كروم 2021 وإزالة علامة تخطي الإعلان أو ما يسمى (Skip Ad) والاستمتاع بمقاطع الفيديو على اليوتيوب.

كيفية إزالة الأعلانات

تعتبر الإعلانات شيء أساسي على شبكات الانترنت لإستمرارية المنصات والتطبيقات تواصل الإجتماعي خصوصاً على اليوتيوب في هذه الأيام بحيث أصبحت الإعلانات على موقع YouTube مزعجة حقاً، بحيث يتم تحميل الإعلانات بشكل مستمر على المحتوى لتحقيق الأرباح، ولكن يعتبر هذا الأمر شيء مزعج جداً خصوصاً اذا كنت تستمتع بمشاهدة فيديو عشوائي بدون مقاطعة.

لذلك اليوم في هذا الشرح سوف نقدم لكم طريقة جديدة وحصريا لإزالة الإعلانات من يوتيوب في كروم وفايرفوكس للتخلص من الإعلانات بشكل دائم عبر أضافة: Sponsor Block.

في أغلب الأوقات يكون قد نتصفح الهاتف أو الكمبيوتر عبر الانترنت سواء على اليوتيوب او على جوجل كروم نتفاجئ بظهور إعلانات مزعجة وفي الوقت الغير مناسب ، بالإضافة انك لم تستطيع إزالة تلك الإعلانات او التدخل فيها.

يوجد بعض من الأشخاص لا يلقون اي اهتمامات للإعلانات التي تظهر على الحاسوب بشكل دائم , ولكن توجد أسباب تجعلك تفكر في إزالة الإعلانات من الكمبيوتر الخاص بك وكون هذه أسباب مهمة جداً من للأشخاص الذين يهتمون في الحاسوب الشخصي والهاتف الشخصي الخاص بهم ومن بين تلك الأسباب

  • تعتبر الإعلانات من اكثر المواد التي تستهلك الطاقة والذاكرة والمعالج بشكل عام.
  • تعتبر الإعلانات احد أكبر ناقلات للفيروسات المختلفة على الهاتف, مما يسبب عطل في الجهاز الخاص بك و إيقافه عن العمل سواء كان الكمبيوتر او ايفون مما يجعل في بعض الأحيان فقدان كامل المعلومات والبيانات من الهاتف.
  • في بعض الأحيان توجد أنواع الإعلانات المتحركة التي تطلب سرعة في الإنترنت يتم تحميلها بشكل كامل, لهذا يجب إزالة الإعلانات لتوفير استهلاك باقة الإنترنت التي ربما تكون محدودة لدى البعض فإذا قمت بي إيقاف تلك الإعلانات وازالتها من على الهاتف فسوف توفر الكثير من المال على نفسك.

وهي تعد أهم الأسباب التي تجعلك تفكر في إزالة الإعلانات من الهاتف, لذلك في هذا الشرح سوف نقدم لكم تطبيق مميز يوتيوب لك إمكانية إزالة الإعلانات من على الهاتف بضغطة زر فقط عبر استخدام برنامج Blokada 5S.

ولكن من خلال هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل طريقة مضمونة التي تساعدك على إزالة الإعلانات المزعجة على سطح المكتب التي تعمل بنظام الويندوز , حيث ان هذه الطريقة تستطيع من خلالها إزالة وحجب جميع الإعلانات من على الكمبيوتر في المتصفح Google Chrome بكل سهولة.

مع إضافة Sponsor Block.

تستطيع التخلص من جميع الإعلانات فقط الرابط الذي سوف تجدون او اسفل المدونه سوف تقوم به تحميل هذه الإضافة ومن ثم تنصيبه على الكمبيوتر الطريقة ليست بحاجة ان تكون خبيراً في طريقة تنصيب الإضافة فقط كل ما عليك هو تحميل هذا الإضافة ومن ثم يبدأ التطبيق بعمل تلقائي وحده.

يعتمد التطبيق على تخزين مكتبة بها آلاف من مقاطع الفيديو التي تتوفر على الإعلانات التي يقوم النظام بي التعرف عليها وحظرها من المتصفح، وفي حال لم يتم التعرف على الفيديو من خلال الإضافة يمكنك بكل بساطة إضافة الفيديو لحظره على الفور.

(ملاحظة) إذا كنت تود الرجوع إلى عرض الإعلانات في وقت ما فإنه يمكنك تهيئة الإضافة فقط عبر الضغط على وضع Unskip لكي لايتم تخطي الإعلانات ، وهكذا تستطيع استمتاع بي المقاطع الفيديو بدون إزعاج او انقطاع الفيديو على الحاسوب.

رابط الإضافة على متصفح جوجل كروم وفايرفوكس : Sponsor Bloc

رابط تحميل التطبيق المذكور في الفيديو من هنا

أحدث أقدم