أفضل تطبيق لإسترجاع الصور والفيديوهات المحذوفة نهائياً على الهاتف حتى بعد الفورمات

طريقة استرجاع الصور المحذوفة نهائياً من الهاتف | أن كنت تمتلك صور أو فيديوهات مهمة وتود استرجاعها من الهاتف حتى بعد الفورمات ، إذاً نقدم لكم اليوم تحميل تطبيق استرجاع الصور المحذوفة "DiskRecovery" النسخة المدفوعة 2021 , لاستعادة جميع الصورة والفيديوهات القديمة مجاناً وبضغطة زر دون الحاجة إلى الحاسوب تابعوا.

الكثير منا في معظم الأحيان يقوم الأشخاص بحذف ملفات او صور او الفيديوهات عن طريق الخطأ سواء ملفات صوتية MP3 , أو جهات الاتصال أو غيره , ويود إسترجاع تلك الملفات بشكل ضروري , لحسن الحظ يمكنك استرداد الملفات بسهولة عبر هذا الشرح الذي سوف نقدم فيه طريقة استرداد الصور او الملفات المحذوفة بطرق شرعيه وآمنة

كيفية استرجع الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وملفات PDF المحذوفة بطريقة جداً ذكية بدون (روت) 

يمكن لتطبيق DiskRecovery إلغاء الحذف واستعادة الصور والصور المفقودة من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية. * سواء قمت بحذف صورة عن طريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يمكن لميزات DiskRecovery القوية لاستعادة البيانات العثور على الصور المفقودة وتتيح لك استعادتها.

كيف يمكنني استرجاع الصور والفيديوهات وبعد حذفها

اذا كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد لحسن الحظ يمكنك الان استرداد الصور بكل سهولة , على رقم الهواتف التي تعمل بنظام Android لا تحتوي على سله محذوفات او سله مهملات مثلا انظمه الويندوز والكمبيوتر ، لأنه فعليا تستطيع استرجاع الصور والفيديوهات بكل سهولة وذلك لان الملفات التي قمت بحذفها هي لا لا تحذف بشكل نهائي فعلياً بل انها تختفي من ذاكرة الهاتف

بحيث يمكنك حفظ الملفات المستعادة في مجلد محلي مختلف على جهازك عبر استخدام تطبيق DiskRecovery , وذلك السبب الذي يجعلك من الممكن استعاده الملفات المحذوفة على الموبايل اعتماداً على هذا التطبيق بدون الحاجة الى تنصيب الروت او استخدام تطبيقات الكمبيوتر لإستعادة ملفات الصور المحذوفة.

لذلك سوف نقدم لكم اليوم تطبيق احترافي يمكنك استرجاع الملفات المحذوفة سواء الصور والفيديوهات بطريقة ذكية وصحيحة بدون الحاجة إلى برامج التهكير الكاذبة ، فقط يمكنك أسترجاع جميع الصور والفيديوهات حتى بعد عمل سوفت وير للهاتف أن كان سامسونج أو هواوي أو أي برنامج يعمل بنظام الاندرويد

كيفية استرجاع الصور على هواتف الأندرويد

لاسترجاع الصور على أنظمة Andoid

أولاً : من بعد ما علمنا أنه الملفات التي قمت بحذفها مسبقاً ستبقى في الهاتف على الأجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ، سوف تتمكن استرجاع تلك الصور عبر الخطوات التي سوف نذكرها لكم في الشرح لمعرفه المزيد تابع معنا.

بدايةً إذا كان جهازك لا يدعم صلاحيات (ROOT) ، فسيقوم البرنامج المذكور بإجراء مسح محدود للصور أو الفيديو المحذوفة من خلال البحث في ذاكرة التخزين المؤقت والصور المصغرة بشكل أوتماتيكي.

ولكن في حال كان هاتفك به روت ، فسيقوم التطبيق بالبحث في كل ذاكرة جهازك عن أي أثر للصور ومقاطع الفيديو , حتى وإن تم فرمتت الهاتف بشكل كامل يستطيع التطبيق استرجاع جميع الصور بسهولة!


 بعد اكتمال الفحص ، انقر فوق تحديد الكل اذا تود استرجاع جميع الملفات او تحديد الصور أو الفيديوهات التي تود استرجاعها ثم انقر على زر إستعادة وتستطيع حذف أي عناصر لم تعد بحاجة إليها نهائيًا (حالياً ميزة تجريبية).

بالإضافة انه توجد ميزة جداً رهيبة في هذا التطبيق انك تستطيع تحديد المدة الزمنية التي تود استرجاع الملفات فيها لان عندما تقوم بفحص تعمل لي الصور ثم تظهر لك العديد من الصور التي ربما تصل الآلاف من الصور والفيديوهات فين هذه الميزه تمنحك تحديد التاريخ المعين فعلا سبيل المثال تود استرجاع الملفات المحذوفة لأخر يومين ، بالإضافة انك تستطيع تحديد حجم الملفات المعينة التي تم استرجاعها والكثير من المميزات التي تستطيع ان تجدها في هذا التطبيق ، حجم التطبيق: 3 ميجا فقط

(ملاحظة) التطبيق لا يعمل على أجهزة الايفون

رابط التحميل : من هنا

أحدث أقدم