ابحث هنا وسوف تجد طلبك

تعديل الفيديو أون لاين (أفضل مواقع إحترافية 2022)

أهلا وسهلا بكم أعزائي زوار موقع تقني دوت كوم في شرح اليوم الذي نقدم لكم طريقة تعديل الفيديو اونلاين مجانا وذلك عن طريق مواقع مونتاج فيديو أون لاين المجانية والتي تساعدك في التعديل على الفيديو والمونتاج بدون برامج، لذلك إذا كنت مهتم وتبحث عن طريقة لتعديل الفيديو بدون برامج تابع الشرح لأننا جمعنا لكم أفضل مواقع لتعديل الفيديو أون لاين عبر الإنترنت.

تعديل الفيديو أون لاين (أفضل مواقع إحترافية 2022)

نحن الآن نعيش في العصر الرقمي الذي يعتمد على الانترنت بشكل كبير , سواء للعمل أو للتسلية أو للتواصل وأصبح الاعتماد على الفيديوهات كثيرا في كافة المجالات حتى أن الإحصائيات تشير إلى أن مايزيد عن 70% من المحتوى المستهلك على الانترنت هو المحتوى المرئي ومقاطع الفيديو تحديدا ومنصة اليوتيوب أكبر دليل على ذلك.

أفضل مواقع تعديل الفيديو أون لاين في عام 2022

بعد الإنتشار الكبير للمحتوى المرئي واستخدامه بكافة المجالات ظهرت معه الحاجة إلى القيام بالتعديل وإجراء عمليات المونتاج على هذه المقاطع وباعتبار أن أغلب البرامج التي تقوم بهذه الأنواع من العمل تتطلب أجهزة بمواصفات عالية الجودة وهذا الأمر غير موجود عند الجميع لذا بدأ البحث عن حلول بديلة وكانت مواقع تعديل الفيديو أونلاين هي أفضل هذه الحلول والتي تساعدك في تعديل وقص الفيديو أون لاين ، لذلك سنتعرف اليوم في مقالنا هذا على أفضل هذه المواقع مع ذكر أهم النقاط حولها :

1- موقع Adobe Spark

يعتبر هذا الموقع من أفضل موقع مونتاج فيديو أون لاين مجانا لعام 2022 وأكثرها شهرة وراجا حيث تم تطوير الموقع من قبل شركة Adobe  الشهيرة وسمعة هذه الشركة تسبقها في عالم التقانة والبرمجيات والانترنت وجاء هذا الموقع مع العديد من الأدوات الخاصة بتعديل الفيديوهات والصور ومن أهم ميزاته :

عدم ظهور علامة مائية على الصور أو الفيديوهات التي يجري عليها التعديلات المطلوبة بالإضافة إلى أنه يسمح للمستخدم بإنشاء مكتبة خاصة به تضم صور و رسوم حيث يمكنه استخدامها عند القيام بالتعديلات على أي مقطع فيديو  في وقت لاحق.

يسمح الموقع بالمشاركة المباشرة للصور أو الفيديوهات الت قمت بتعديلها وإعدادها على منصات التواصل الاجتماعي.

2- موقع InVideo

لدى الموقع خطة مجانية تتيح العديد من المزايا للمستخدمين حيث تم تصنيفه على قائمة أفضل المواقع في مجاله لهذا العام حيث إنه موقع واضح وسهل الاستخدام كما أنه يتيح للعميل استخدام المكتبة الخاصة بالموقع والتي تحوي على ما يزيد عن مليون صورة ومقطع فيديو.

وذلك لاستخدامهم أثناء القيام بعمليات التعديل والمونتاج طبعا نحن نتكلم عن الخطة المجانية أما المدفوعة فيصل عدد مكونات المكتبة إلى حوالي ال3 مليون كما يتميز الموقع بفريق دعم فني يعمل على خدمة العملاء على مدار الساعة.

كما أنه منظم بشكل كبير ومخصص ونقصد بذلك أن هناك أداة تعديل خاصة لكل منصة , أي أداة لمنصة الانستجرام و أداة لمنصة يوتيوب وهكذا ولكن يعاني العملاء عن استخدامه من ظهور العلامة المائية عند استخدام الخطة المجانية إضافة إلى أن الموقع لا يسمح بتغيير أبعاد الفيديو الذي يتم تعديله.

3- موقع Renderforest

يقدم هذا الموقع الكثير من الخدمات المتعلقة بأمور التعديل والمونتاج مثل تصميم لوغو معين وبناء مواقع وتصميم جرافيك والجدير بالذكر أن مثل هذه الخدمات الهامة تتوفر في الخطة المجانية وهو ما يجعله الخيار الأفضل للكثير من العملاء لا وبل هو الخيار رقم واحد إذا صح التعبير.

ومن أهم مزاياه أنه يملك واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام كما أنه يستخدم خوارزميات وتقنيات الذكاء الصناعي التي تتولى الكثير من المهام نيابة عنك أي وفر الكثير من المشقة والعناء على المستخدم كما أن الموقع يوفر منصة للهواتف الذكية التي تعمل بنظامي الأندرويد والIOS بالإضافة إلى أنه يتيح لك تغيير أبعاد الفيديو بعدة مقاسات وذلك ليكون الفيديو متناسبا مع المنصة الذي سيتم نشره فيها.

قد يهمك: تحميل افضل 3 برامج مونتاج الفيديوهات الكمبيوتر للأجهزة الضعيفة

4- موقع Kapwing

لا يمكن عرض أهم مواقع تعديل الفيديوهات أون لاين بدو المرور على هذا الموقع الذي يعتبره الكثيرون هو الموقع المفضل لديهم وخاصة أن خطته المجانية تدعم الكثير من المزايا وتلبي معظم الاحتياجات حيث يوفر كافة الأدوات التي يحاجها المستخدم لتعديل و تحرير الفيديوهات ومن أهم مزاياه أنه لا يضع علامة مائية على مقاطع الفيديو التي يتم تعديلها.

كما أنه يتيح ميزة التخزين السحابي للفيديوهات وهذا يعني أن هناك مساحات لا محدودة يمكنك الاستفادة منها و تم تصميم الموقع وإضافة العديد من خوارزميات وأدوات الذكاء الصنعي لتحسين تجربة المستخدم مثل الأدوات التي تعمل على ترجمة مقاطع الفيديو بشكل تلقائي وأداة إزالة الخلفيات من الصور.

كما أنه يضم قسم تعليمي يشرح فيه آلية العمل وتعديل الفيديوهات من خلاله لذا يحظى على إقبال كبير من قبل المبتدئين الراغبين بدخول عالم صناعة وتعديل الفيديوهات.

5- موقع ClipChamp

يعتبر من المواقع التي حققت نجاحا باهرا في مجال صناعة المحتوى المرئي وتعديله وخير دليل وإثبات على ذلك هو قيام شركة مايكروسوفت بشرائه وهنا الأمر مختلف قليلا عن باقي المواقع حيث يستخدم هذا الموقع جزء من موارد جهازك أثناء العمل.

وبرغم ذلك يلجأ غليه الكثير من الناس حيث يحظى بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ويضم الموقع نظام ذكي يقوم بتعليم المستخدم كيفية العمل وهو ما يبحث عنه المبتدئين كثيرا كما يمكن من خلاله رفع الفيديوهات التي يتم تعديلها على منصة اليوتيوب مباشرة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى مواقع المونتاج أون لاين عبر الإنترنت، إذا مع وجود هذه المواقع الرائعة لا داعي بعد اليوم لتنزيل برامج تعديل الفيديو التي تشكل عبئا على الجهاز وتسبب ضغط عليه حيث يمكنك القيام بكافة التعديلات التي تريدها من خلال أحد هذه المواقع.

مواضيع ذات صله:

أفضل برامج تصميم فيديوهات الإحترافية على الهاتف مجاناً

تحميل أفضل برامج تحرير فيديو للكمبيوتر 2022

أفضل مواقع وبرامج لتعديل الصور وإضافة لمسات سحرية إحترافية

افضل مواقع تصميم الصور اون لاين احترافية بدون برامج الفوتوشوب

أفضل 3 برامج لتصميم شعار لوجو إحترافي بصورتك في خمسة دقائق