ابحث هنا وسوف تجد طلبك

طريقة الحصول على رقم بطاقة ائتمان مجاناً 2022

كيف تحصل على بطاقة ائتمان مجانا؟ هل ترغب في الحصول على ارقام بطاقة ائتمانية شغالة ومضمونة؟ سواء أرقام بطاقة فيزا أو ماستركارد، اذاً انت في المكان الصحيح، حيث سوف نتعرف من خلال هذا المقال طريقه الحصول على ارقام بطاقات ائتمان حقيقة مجانية شغالة ومضمونة.

لذلك إذا كنت مهتم في هذا المقال وكنت من الأشخاص الآخرين الذين يبحثون عن طرق إنشاء بطاقة ائتمانية مجانية مدى الحياة أو تبحث عن طريقة الحصول على فيزا وهمية مشحونة، إذاً تابع المقال والذي سوف نتعرف من خلاله كيفية الحصول على رقم بطاقة ائتمان مجانا 2022.

طريقة الحصول على رقم بطاقة ائتمان مجاناً 2022

الحصول على رقم بطاقة ائتمان مجاناً 2022

التعامل بالبطاقات الائتمانية أصبح اليوم ضرورة لا بد منها، فهي أفضل الطرق وأسرعها لإنجاز ترتباتك النقدية، دون الحاجة إلى استخدام النقود، لكن كما نعلم أن كل بطاقة تحمل رقماً ائتمانيا خاصاً بها، وإنشاء الرقم الائتماني أصبح اليوم ذو كلفة عالية، فهل هناك طرق للحصول على رقم بطاقة ائتمان مجاناً غير هؤلاء الأشخاص الذين يبحثون عن رقم بطاقة ائتمان مهكرة أو أرقام بطاقات ائتمان حقيقة أمريكية والتي تعتبر طريقة غير قانونية؟

رقم بطاقة الائتمان هو رمز مكون من أرقام توضع على بطاقتك سواء كانت ماستر كارد أو فيزا كارد أو غيرها، ويتم توليد هذا الرقم عن طريق عدة مواقع، أو عن طريق البنك أو المصرف الذي تتعامل معه، لذلك يتوجه أغلب الناس حالياً للبحث عن طريقة تجعلك تحصل على هذا الرقم بشكل مجاني.

ففي ظل التطور التكنولوجي الضخم الذي يشهده العالم تزداد احتياجات العالم والبشرية إلى استخدام طرائق جديدة في الدفع ويكون الاعتماد الرئيسي فيها على البطاقات المصرفية وبالأخص في عمليات الشراء عن طريق الانترنت.

من هنا ظهرت الكثير من الشركات الضخمة التي تقدم خدمة البطاقة المصرفية وتمنحك الفرصة في الحصول على هذه البطاقة واستخدامها في احتياجاتك اليومية, منها ماستر كارد وفيزا كارت, لكن هناك مشكلة تواجه غالبية الأشخاص, ألا وهي عدم القدرة على الحصول على تلك البطاقة بشكل مجاني, فهل هناك من طريقة تمكنك من الحصول على بطاقة ائتمان مجانا لجميع الدول؟ وهذا ما سنشرحه في مقالنا لليوم.

قد يهمك: طريقة الحصول على ماستر كارد حقيقية مجاناً 2022

الحصول على رقم ائتمان مجاناً هو أمر ليس بالسهل ويعتمد على طريقة واحدة، وهي توليد الرقم، إلا أنه يمكنك فعلها عن طريق العديد من المواقع، التي تمنحك التجربة اليدوية لتوليده.

لكن بداية يجب عليك توليد بطاقة فيزا وهمية وذلك عن طريق موقع:

Getcreditcardnumbers.com

بعد دخولك إليه تقوم بالتسجيل، ثم تختار انشاء بطاقة وتحدد نوعها، ثم تملأ الفراغات المطلوبة بمعلوماتك الشخصية، وبعد ذلك تقوم بتوليد الرقم الائتماني، إلا أن التأكد من جودة الرقم الائتماني تحتاج إلى عملية كشف خاصة، تحدث وفق خوارزمية محددة، ويتم ذلك عن طريق :

1.موقع Elfqrin.com

يعد هذا الموقع من أشهر وافضل المواقع المختصة بتوليد أرقام الائتمان، إضافة إلى أنه سهل الاستخدام جدا.

كيف يمكنني أن احصل على الرقم منه؟

كل ما عليك فعله هو :

  • بداية عند دخولك إلى الموقع تضع المعلومات المتعلقة بالبطاقة، أي الدولة ونوع البطاقة والبنك.
  • ثم تقوم باختيار رقم تريده أن يكون رقم الائتمان الخاص بك وتضعه في خانة التحقق 
  • تضغط على زر تحقق، ومن ثم يقوم الموقع بالتحقق من جودة الرقم المدخل وإن كان بالإمكان استخدامه او لا.
  • عند وصولك الى رقم صحيح سيعطيك الموقع نجاحا في العملية ويؤكد لك الرقم .

2. موقع Getnewidentity

حسب التصنيفات الأخيرة كان هذا الموقع صاحب الريادة في صنع أرقام ائتمانية لبطاقات الماستر كارد، كما أنه يمتاز بخاصية أخرى، وهي قدرته على توليد كل المعلومات بالإضافة إلى الرقم.

حيث أنه في العديد من المواقع التي ندخل عليها ونريد إستخدام البطاقة الخاصة بنا، سيطلب مننا تأكيد العنوان والميلاد والرقم وغيرها، لذلك يمتاز هذا الموقع بقدرته على انشاء بطاقة ماستر كارد كاملة مع رقمها الائتماني.

كيف تحصل على رقم ائتمان مجاناً من هذا موقع Getnewidentity ؟

بداية كالعادة علينا الدخول الى الموقع ثم :

  • تظهر أمامنا شاشة تتيح لنا الاختيار بين إنشاء بطاقة أو توليد رقم، نقوم بتحديد توليد رقم
  • ثم نضع معلومات البطاقة، كالدولة والبنك وغيرها، ثم ندخل الرقم الذي نريده.
  • نضغط على تحقق حتى يتحقق الموقع من دقة الرقم وإمكانية استخدامه، وعند التأكد من إمكانية العمل عليه سيعطينا بلاغاً بالنجاح.

3. موقع Developer.paypal.com

إن هذا الموقع تابع لشركة باي بال الشهيرة، ويمنحك القدرة على توليد رقم ائتمان، ومنذ البداية كانت شركة باي بال أول من يدعم هذه الفكرة ويقدم الخدمات حولها، لكن الشركات الكبرى دائما ما يكون لها شروط، فقد كان شرط باي بال، أن تمتلك حساب بايبال حتى تستطيع الحصول على رقم ائتمان مجاناً.

كيف تحصل على رقم ائتمان مجاناً من هذا موقع Developer.paypal.com ؟

يجب أن تتأكد أن حساب الباي بال الخاص بك يعمل، وبعد ذلك تقوم بما يلي :

  • تدخل الى الموقع عن طريق محرك البحث.
  • تسجل دخولك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بحسابك الباي بال.
  • ثم تظهر لك شاشة تطلب منك إدخال معلومات حسابك البيبال، وبعد أن تدخل المعلومات تضغط على توليد الرقم. 
  • بعد ذلك سننتظر قليلا حتى يتم الأمر.

4. موقع Covernumber.com

أثبتت احصائيات أخيرة، أن هذا الموقع قد زادت نسبة الزيارات إليه بنسبة تصل إلى 140% في الأشهر الستة الأخيرة، ويتميز هذا الموقع بالجودة وقدرته على اعطائك رقم ائتمان فعال بشكل كامل ولا يحتاج إلى الكشف عن جودته، لكن دوما ما يكون لكل شيء مقابل، فالمقابل هنا هو سعر رمزي جدا مقارنة بالتكلفة الحقيقية، أي أنه عليك دفع ذلك المبلغ الصغير جدا مقابل الحصول على الرقم.

كيف يمكنك الحصول على رقم ائتمان من موقع Covernumber.com ؟

عند دخولك إلى الموقع عليك :

  • أن تسجل دخولك عبر البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  • بعد ذلك تقوم باختيار نوع البطاقة التي تود توليد الرقم الائتماني الخاص بها.
  • ثم تظهر لك شاشة تخيرك بين طرق الدفع، وما عليك سوى اختيار ما يناسبك، كباي بال مثلا.
  • ثم تضغط على توليد وتنتظر الرقم الخاص بك.

ما هي أفضل الطرق الموصى بها للحصول على رقم ائتماني؟

هناك العديد من الطرق التي تجعلك تحصل على رقم ائتمان مجاناً، لكن أمر الحصول عليه ليس بالأمر الهين، فهو يحتاج إلى عدة خطوات يجب عليك القيام بها، حتى تحصل على الرقم مجاناً، ويكون فعالاً.

لذلك أفضل الطرق هي تلك الطرق المذكورة أعلاه، مع شرح تنفيذ الخطوات.

دائما ما يكون لكل عمل العديد من الطرق التي توصلنا إليه، لكن تختلف عن بعضها، فمنها ما يكون جيدا ويوصلنا بشكل سليم، ومنها ما يجعلنا نصل إلى هدفنا لكن بصعوبة.

الى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا الشرح والذي تعرفنا من خلاله طريقة إنشاء بطاقة ائتمان حقيقية مجانا بطريقه سهله ومضمونه سواء بطاقات فيزا كارد وهميه او ماستر كارد وهميه أتمنى إذا أعجبكم شرح لا تنسون مشاركتهم فالدال على الخير كفاعله

مواضيع ذات صلة:

تصنيف